صدى البلد:
2024-06-30@02:52:47 GMT

ماكينة أهداف.. الأهلي يوجه أنظاره نحو قناص سنغالي

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

أكد تقرير صحفي، اهتمام النادي الأهلي بالتعاقد مع السنغالي جونيور سامبو، مهاجم فريق الوداد المغربي، لتدعيم صفوف الفريق الأول في الموسم الجديد 2023-2024.

وبحسب موقع “لو 360 سبورت” المغربي، فإن جونيور سامبو دخل ضمن اهتمامات الأهلي لتدعيم هجومه في الميركاتو الحالي بعد تعثر  انتقال اللاعب لنادي الرياض السعودي، بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها الأخير.

وأضاف أن إدارة النادي الأهلي وضعت جونيور سامبو هدفا لها لضمه هذا الصيف، بعد أن تراجعت عن التعاقد مع حمزة الهنوري، مهاجم الفتح الرباطي، بداعي افتقاده خبرة المباريات الإفريقية.

أرقام جونيور سامبو

وخاض جونيور سامبو 41 مباراة بقميص الوداد المغربي في مختلف المسابقات، سجل 20 هدفا وصنع 4 تمريرات حاسمة.

ويرتبط جونيور سامبو مع الوداد المغربي بعقد حتى 30 يونيو 2026، وتبلغ القيمة التسويقية للمهاجم السنغالي 800 ألف يورو، وفقا لموقع ترانسفير ماركت العالمي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأهلى الوداد النادي الأهلي

إقرأ أيضاً:

قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

حل النجم المصري "محمد رمضان" أمس الخميس بالمغرب، في أفق مشاركته ضمن فعاليات مهرجان "موازين" في نسخته الـ 19، من خلال حفل سيحييه ليلة غد السبت بمنصة النهضة بالرباط.

وارتباطا بالموضوع، نشر "نامبر وان" مقطع فيديو قصير عبر حسابه الخاص على "إنستغرام"، تضمن مشاهد من رحلته عبر طائرة خاصة من مصر صوب المغرب، ومشاهد آخرى توثق لتواجده بأحد أفخم فنادق سلا المطلة على نهر أبي رقراق ومارينا سلا.

في سياق متصل، نشر "رمضان" مقطع فيديو ثان، تضمن رسالة خاصة وجهها إلى جمهور "موازين"، قال فيها: "مساء الخير الجمهور المغربي الغالي والجمهور العربي الحبيب، نلتقي ليلة السبت في منصة النهضة".

وتابع قائلا: "وبهذه المناسبة، أريد أن أقول معلومات عن المغرب في حياتي، أول دولة خارج مصر تستضيفني في افتتاح مهرجان فيلم كانت المملكة المغربية، أول ديو غنائي لي كان مع النجم المغربي سعد المجرد، أول حفلة عالمية لي كانت بساحة جامع الفنا بمراكش إلى جانب الفنان ميتر جيمس، وأول لقاء ليا بحاكم عربي كان مع جلالة الملك محمد السادس".

مقالات مشابهة

  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • قبل حفلة السبت.. النجم محمد رمضان يوجه رسالة خاصة للجمهور المغربي ويعدد أفضال المملكة عليه
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي
  • حسين الشحات يعزز أهداف الأهلي أمام فاركو
  • ريال مدريد يُصعد المغربي يوسف لخديم
  • مدافع الدحيل القطري على أعتاب القلعة الحمراء
  • الأهلي يفاضل بين 5 أسماء لتدعيم الدفاع
  • محمد عراقي يكشف كواليس مفاوضات الأهلي مع الصفقة الجديدة
  • 3 صفقات على قائمة يايسله لتدعيم الأهلي
  • مهاجم حرس الحدود يحسم موقفه من مفاوضات الأهلي والزمالك