عدن الغد:
2024-06-29@13:31:32 GMT

مدير تربية الوضيع يزور مدرسة الشهيد لهطل.

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

مدير تربية الوضيع يزور مدرسة الشهيد لهطل.

الوضيع (عدن الغد) خاص

زار صباح اليوم الأستاذ سالم العواص مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية مدرسة الشهيد لهطل بمنطقة المركد لبو للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي فيها وكذلك تلمس احتياجاتها والرفع بها إلى الجهات المختصة بالمحافظة.

 

وكان في استقباله إدارة المدرسة ممثلةٍ بالاستاذ محمد صالح عوض والطاقم التدريسي فيها حيث اطلع "العواص" على الاحتياجات الملحة التي يتطلب توفيرها خلال الفترة القادمة والمتثلة بزيادة الفصول الدراسية فيها وبناء ملحق للروضة التي يدرس طلابها في بهو المدرسة وكذا ضرورة توفير خيام إسعافية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الطلاب الملتحقين بالمدرسة في هذا العام.


من جانبه ثمن "العواص" الجهود المبذولة من قبل المدرسين وسعيهم إلى تقديم العلم لأبنائهم الطلاب رغم العقبات التي يواجهونها ووعد برفع جميع احتياجاتهم إلى الجهات المختصة باسرع وقت.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

البطريرك المسكوني يزور دير العذراء بفاناروميني ليفكادا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس رئيس أساقفة القسطنطينية روما الجديدة والبطريرك المسكوني برثلماوس الاول  الذي يزور مدينة ليفكادا ، القداس الإلهي للاحتفال  بعيد الشفيعة ومحافظة الجزيرة والدة الإله الكلية القداسة بيفانيرومينيس،  في كنيسة الدير المقدس  التي تحمل الاسم نفسه.

بمشاركة متروبوليت مونيمفاسيا وإسبرطة المطران إفستاثيو ممثل ورئيس أساقفة أثينا وسائر اليونان  إيرونيموس الثاني ، والمطران   يوسف  متروبوليت  برويكونيسوس، والمطران كالينيكوس متروبوليت  أرتيس، والمطران بانتيليمونوس متروبوليت مارونيا وكوموتيني.
كما شارك الأرشمندريت  نيكيفوروس رئيس  الدير  .

وحضور راعي الابرشية  متروبوليت ليفكادا وإيثاكا المطران ثيوفيلوس، ومتروبوليت  ديركو المطران أبوستولوس،  ومطران نيكوبوليس وبريفيزا المتروبوليت كريسوستوموس،  أسقف تاناغرا  أبوستولوس، رؤساء الأديرة المقدسة مع الاعضاء الاخري والنائبة وزير التعليم والشؤون الدينية السيدة زيتا ماكري، كممثلة الحكومة، أعضاء الحكومة، عضو برلمان ليفكاداس إديم.

والسيد أثناسيوس كافاداس، الحاكم الإقليمي لجزر البحر الأيوني إديم. السيد يوانيس تريبيكليس، وعمدة ليفكادا السيد زينوفون فيرجينيس، وممثلو الجيش والشرطة وسلطات الموانئ، وعدد كبير من المؤمنين من ليفكادا والحجاج من المناطق المجاورة. 

وخاطب البطريرك  بكلمات دافئة من قبل  مطران ليفكادا وإيثاكا، ثم رد البطريرك المسكوني  الذي أكد، من بين أمور أخرى، على ما يلي:

شفيعة ليفكادا، التي استضافتنا في ديار سمينيو المقدسة ومن عرشها إلى ديبوزيتون" الأكثر قداسة، فهي تمنحنا بغزارة حلاوة الحب الأمومي فلتكن الجنية حكاية والله يقويها!

نتقدم بأحضاننا وتحياتنا القلبية إلى أخينا العزيز  ، صاحب الغبطة رئيس أساقفة أثينا وسائر اليونان،  إيرونيموس، وفي موضع آخر من كلمته أكد:

"فيما يتعلق بهذا الدير المقدس، فإننا نشاهد بإعجاب العمل الروحي الغني والمتعدد الأبعاد الذي يتم تنفيذه في عهد مؤسسه الجديد، وفي أيام رئيسه  أعاد الدير، بعد انكماش مؤلم طويل، اكتشاف مجده وإشراقه القديم، باعتباره بلاديوم تقوى الشعب الليفكاديني الفلسفي، وأصبح برونزية الفضيلة ومنارة روحية. ليس فقط بالنسبة لليفكادا والجزر والبلاد المحيطة بها، ولكن أيضًا إلى ما هو أبعد منها! نهنئكم من كل قلبنا، ونمتلئ بالعديد من التمنيات والبركات، على أمل أن يكون هناك المزيد في المستقبل أيضًا!

أشكركم جزيل الشكر، الأخ المتروبوليت السيد ثيوفيلوس، وسيادة أستاذ اللاهوت السيد نيكيفورس، على الترحيب اللطيف والأسباب الحارة لخطاباتكم.

ويرافق قداسته في زيارته الرسمية إلى ليفكادا  المطارنة  ديركا  أبوستولوس،  يوسف  برويكونيسوس،  بندلايمون من مارونيا وكوموتيني، الأرشمندريت  بوسبوريوس، السكرتير العام للمجمع المقدس، الارشمندريت اتيوس، مدير المكتب البطريركي الخاص، الشماس كالينيكوس  الشماس  السيد إفلوجيوس تساتساس الأتيمول. السيد قسطنطين ديليكوستانيس الأستاذ مدير المكتب البطريركي الأول . السيد نيكولاوس جورجيوس باباخريستو، مدير مكتب الصحافة والإعلام في البطريركية المسكونية، والأونرابل. السيد ثيميستوكليس كارانيكولاس، الرسمي البطريركي.

مقالات مشابهة

  • الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري
  • فتح باب التقدم لمدرسة الضبعة لتكنولوجيا الطاقة النووية.. المميزات والرسوم
  • تنسيق مدرسة الضبعة النووية 2024 - 2025 رسميا.. شروط الالتحاق والتفاصيل
  • مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عددًا من الطلبة المجيدين
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يوقع عقود شراء مدرسة جديدة بالإيبارشية البطريركية
  • مدرسة جامع السلام بولاية السويق تكرم عدد من الطلبة المجيدين
  • بهدف إجباره على التنازل عن سوق تجاري ... مليشيا الانتقالي تداهم مدرسة خاصة شمال عدن وتعتقل مديرها
  • تعليم أبو تشت تعقد اجتماعا تنسيقيا لحصر العجز والزيادة في صفوف المعلمين
  • البطريرك المسكوني يزور دير العذراء بفاناروميني ليفكادا
  • تنسيق مدرسة We للتكنولوجيا التطبيقية في محافظة الإسماعيلية