النهار أونلاين:
2024-10-05@18:08:34 GMT

محرز يتزوج تايلور وارد للمرة الثانية!

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

محرز يتزوج تايلور وارد للمرة الثانية!

احتفل الدولي الجزائري رياض محرز، بحفل زفافه من عارضة الأزياء البريطانية، تايلور وارد، أمس الاثنين، حسبما كشفته تقارير صحفية انجليزية.

وأكدت صحيفة “ذا صن” اليوم الثلاثاء، بأن محرز أقام حفل زفافه من تايلور، أمس، بأحد فنادق 5 نجوم بالعاصمة الانجليزية لندن، بحضور أصدقائه المقربين وعائلته.

وأشارت الصحيفة الانجليزية الشهيرة إلى أن محرز وتايلور، تزوجا للمرة الثانية، بعد الأولى التي كانت على الطريقة الاسلامية شهر جانفي الفارط.

مبرزة بأن لاعب الخضر والعارضة البريطانية، سيتزوجون أيضا للمرة الثالثة، وذلك خلال السنة القادمة 2024.

ونقلت “ذا صن” عن تصريحا لأحد مصادرها، قال فيه إن: “تايلور ومحرز أقاما أمس حفلا تحت أعين المقربين”

وأضاف ذات المصدر: “لقد كان الحفل قانونا (زفاف مدني) قبل الزواجى الصحيح نهاية السنة القادمة.. لكنهم قدموا كل شيء مع عشاء فاخر، بعد تبريكات العائلة والأصدقاء المقربين”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة

خاص

نقلت الفنانة المصرية، نشوى مصطفى، إلى إحدى المستشفيات بالعاصمة المصرية، عقب اصابتها بأزمة صحية حادة خلال الساعات الماضية، وكشف الأطباء عن احتياجها لجراحة عاجلة.

وشعرت الفنانة المصرية، بآلام حادة في منطقة الصدر، وبعد إجراء الفحوصات الطبية أكد الأطباء على أنها قد تعرضت لذبحة صدرية، بالإضافة إلى قصور حاد بالشريان التاجي، كما أوضح الأطباء أنها بحاجة لإجراء عملية تركيب دعامات بالقلب بشكل عاجل، وأنها يجب أن تظل بالمستشفى لحين استقرار حالتها.

وتصدر اسم نشوى مصطفى، مؤشرات مُحركات البحث، مؤخرًا، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول اعتزالها الفن بشكل نهائي، وقد ردت مصطفى على هذه الأنباء، من خلال بث مباشر عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، وأكدت على أنها لم تعتزل الفن مثلما أُشيع.

وقالت مصطفى، خلال البث: “لم أعلن اعتزالي ولا حاجة، كنت ضيفة في أحد البرامج، وسُئلت هل وارد في يوم إنك تعتزلين، وجاوبت وارد إني اعتزل، ولم أعتزل مثلما قرأت خلال الساعات الماضية”.

يذكر ان نشوى مصطفى شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي 2023، بدورها في مسلسل “إمبراطورية ميم”، والذي قام ببطولته كلا من: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ. وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

مقالات مشابهة

  • الفنانة نشوى مصطفى تتعرض لأزمة صحية حادة
  • كلاسيكو السعودية.. إيفان توني يقود تشكيل أهلي جدة أمام الهلال
  • محرز يقود هجوم الأهلي في مواجهة الهلال
  • طائرة سيدات النصر تحصد الذهبية للمرة الثانية على التوالي
  • رئيس جنوب السودان يقيل مدير الأمن ويعين أحد المقربين
  • رفض تكفيل المهندس سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • رفض تكفيل المهند سعد العلاوين للمرة الثانية رغم وضعه الصحي
  • هاجر أحمد تعلن حملها للمرة الثانية
  • بالصور.. هاجر أحمد تعلن عن حملها للمرة الثانية
  • قبل أن يحطمه..رجل يشتري غيتار تايلور سويفت بـ 4 آلاف دولار