وقعت جمعية “كيان” للأيتام اتفاقية تعاون مع شركة صناع اللعب الرياضية “أسيست” بهدف تفعيل برنامج “هواة كيان” لدعم مختلف المواهب ومنها “الرياضية” وذلك بحضور معالي الأستاذة نورة الفايز نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية، حيث مثل الجمعية نيابة عن الأستاذة سمها الغامدي رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ رياض العبدالكريم المدير التنفيذي طرف أول ومثل أسيست الأستاذ عبدالرحمن الودعان رئيس مجلس الإدارة طرف ثاني.

وتهدف “الاتفاقية” إلى التعاون بين الطرفين لخدمة أكبر عدد ممكن من الشرائح المستهدفة من الأسر التابعة للجمعية لما فيه مصلحة الطرفين في مجال الرياضي.

وحيث إن جمعية كيان مؤسسة خيرية تعنى بتقديم كافة أوجه التنمية والتمكين للأيتام ذوي الظروف الخاصة، وأكاديمية أسيست الرياضية متخصصة في رياضة كرة القدم وأنشطتها، بشأن التعاون في تعزيز الجانب الرياضي لدى الأبناء واستقطاب المتميزين عليه فقد التقت رغبة إدارة الطرفين وتم الاتفاق بينهما.

اقرأ أيضاًUncategorized“مجلس شؤون الأسرة” و”الهيئة العامة للإحصاء” يوقعان مذكرة تعاون

هذا وقال الأستاذ رياض العبدالكريم المدير التنفيذي بجمعية “كيان”: تسعد جمعية كيان للأيتام بفتح قنوات التواصل مع قطاعات المجتمع المختلفة وذلك لتعزيز التعاون والتنسيق في كل ما من شأنه خدمة الأيتام.

ويأتي توقيع اتفاقية التعاون بين الجمعية وأكاديمية اسست للرياضة كأحد أبرز المراكز والأكاديميات الرياضية المتخصصة لمزاولة كرة القدم لفتح المجال لجميع مستفيدي الجمعية الاستفادة من خدمات وبرامج الأكاديمية، ونتطلع في الجمعية إلى تقديم أفضل الخدمات لأبنائنا وبناتنا الأيتام ونرجو أن يجدوا لهم فرصا تدريبية للترفيه وصقل مهاراتهم في هذا الشأن، والله يوفقنا دائما لخدمة هذه الفئة الغالية.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية

إقرأ أيضاً:

العالمية لمناهضة التعذيب: “تعاون الهجرة” بين أوروبا وليبيا مخيف

قالت المنظمة العالمية لمناهضة التعذيب؛ إن تعاون الاتحاد الأوروبي وإيطاليا مع ليبيا للحد من الهجرة عبر المتوسط، تشوبه مخاوف تتعلق بحقوق الإنسان.

وأضافت المنظمة أن المهاجرين غير النظاميين الذين يعترضهم حرس السواحل الليبي ويعيدوهم إلى ليبيا، يواجهون انتهاكات عديدة، بينما يموت كثيرون في البحر أو يصبحون في عداد المفقودين.

وأوضحت المنظمة أن هذا الوضع يتطلب اتخاذ إجراءات فورية؛ لافتة إلى أن تمويل حرس السواحل الليبي، ينبغي أن يكون مشروطا باحترام الكرامة الإنسانية الأساسية، والامتثال للقانون الدولي، وفق تعبيرها.

المصدر: بيان

إيطالياالاتحاد الأوروبيالمنظمة العالمية لمناهضة التعذيبالمهاجرينحرس السواحل الليبيرئيسي Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • "التعليم العالي" توقع برنامج تعاون مع "الغرفة" لتنفيذ مشاريع ومبادرات مشتركة
  • انطلاق مبادرة “ديهاد + روما” في جامعة لويس الإيطالية لدعم العمل الإنساني العالمي
  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل رئيس وأعضاء جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة صوير
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات
  • مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة العلوم التطبيقية “البحرينية “
  • "جمعية إحسان" تناقش المشروعات المستقبلية وتعزيز الخدمات
  • جمعية كيان تصنع الفرح لأبنائها الأيتام وتكرمهم بمناسبة النجاح والعيد
  • جمعية أكارم توزع 10 آلاف شتلة لمكافحة التصحر في “أسبيعة”
  • العالمية لمناهضة التعذيب: “تعاون الهجرة” بين أوروبا وليبيا مخيف
  • الهيئة العامة للمعلومات المدنية و”زين” تُوقّعان اتفاقية تعاون