نشر قسم الفن عدد من الأخبار المحلية والعالمية الهامة على مدار الساعات الماضية نستعرضها من خلال السطور التالية ..

مروة صبري لـ أسما منير: ليه رايحة مهرجان الدراما انتي مش فنانة

هاجمت الإعلامية مروة صبري، أسما شريف منير، بعد تصدرها تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، بسبب حلاقة رأسها بشكل مفاجئ.

وقالت مروة صبري ، في بداية حلقتها ببرنامجها “قعدة ستات” الذي يذاع على شاشة “القاهرة اليوم”: أسما بعد ماخدت التريند، لقيناها بتقول أنتو ليه بتهاجموني، وياريت محدش يقلدني في اللي عملته، والمتابعين بيسخنوا أبويا عليا، يا أسما أنتي داخلة تاخدي التريند، في ناس هتقولي أنتي مالك ما يمكن هي تعبانة ومضطرة تحلق شعرها عشان الصبغة بوظت شعرها، فمن الكوميديا أنك بعد ما تحلقي تصبغيه أصفر!.

الممثل صالح بكرى يظهر بعلم فلسطين على السجادة الحمرا لـ مهرجان فينيسيا

ظهر الممثل الفلسطينى صالح بكرى على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا بعلم فلسطين ضمن فعاليات أمس , والتقطت الصورة بعدسة المصور عمار عبد ربه . 

والجديد بالذكر أن الممثل صالح بكرى يشارك فى لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بمهرجان فينيسيا فى دورته الـ 80. 

دنيا عبد العزيز تستعد لتصوير "المداح 4".. فيديو

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن استعدادها لتحضير الجزء الرابع من مسلسل “المداح” على هامش حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما.

وقالت دنيا عبد العزيز فى تصريحات لعدسة صدى البلد :" فخورة بالدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما وبإقامتها بمهرجان العلمين تجربة مشرفة ومختلفة وبلدنا تستحق تتشاف ".

بعد انتشار لائحة أجور وتصنيفات غير موثقة.. المؤلفون والمصورون يتخذون قرارات حاسمة

علي مدار الساعات الماضية ، اصدرت عدد من الشعب داخل نقابة المهن السينمائية عددا من البيانات ، وذلك بعد أن انتشرت خلال الساعات الماضية لائحة أجور تخص بعض صناع الدراما ، بالإضافة إلي  تصنيفهم إلي   ثلاثه فئات . 

وتلك البيانات تضمنت العديد من القرارات التي لا تخص الأجور فقط ، بل شمل أيضا بعض القرارات الخاصه بتنظيم ساعات العمل ، واقرار اجور إضافيه في حال زيادة ساعات العمل ، كما شملت تلك البيانات بعض الامور المتعلقه بالتعاقدات والتعامل مع الضرائب . 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: افتتاح مهرجان القاهرة أسما شريف منير حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما مسلسل المداح دنیا عبد العزیز مروة صبری

إقرأ أيضاً:

برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل

كشفت القناة الرسمية الأولى المصرية برومو لحفل الفنان محمد منير، والمقرر إقامته في مهرجان العلمين 2024 بدورته الثانية 12 يوليو الجاري، وذلك في اليوم التالي لافتتاح فعاليات المهرجان.

برومو حفل الفنان محمد منير بمهرجان العلمين

وظهر خلال البرومو لقطات للفنان محمد منير من خلال حفلات سابقة قدمها للجمهور تحت شعار «كامل العدد»، وجاء التعليق على البرومو: «أولى مفاجآت مهرجان العلمين الجديدة 2024، حفل الافتتاح بحضور النجم الكبير محمد منير على مسرح مدينة العلمين الجديدة يوم 12 يوليو».

حفل للفنان محمد منير

ومن المقرر أنَّ يقدم محمد منير خلال حفلته في مهرجان العلمين عددًا كبيرًا من أغانيه المميزة لدى الجمهور، وجرى تخصيص 60% من أرباح الحفل لصالح الأشقاء في فلسطين.

ويشهد المهرجان هذا العام عدًدا كبيرًا من المفاجآت والحفلات الفنية والعروض المسرحية لأول مرة.

مقالات مشابهة

  • "نبتة" أكبر مهرجان ترفيهي للأطفال ضمن فعاليات العلمين
  • دنيا وإيمي سمير غانم ضمن الفعاليات المسرحية في مهرجان العلمين
  • مروة صبري تفجر مفاجأة حول أزمة شيرين وحسام حبيب.. "مريض زيه زيها"
  • قبل عرضها في مهرجان العلمين.. تفاصيل مسرحية «عملوها إزاي»
  • محمد منير لـ«الوطن»: مهرجان العلمين «قريب لقلبي»
  • برومو حفل محمد منير في مهرجان العلمين.. ينطلق الجمعة المقبل
  • 80 ألف جنيه.. أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين
  • أسعار تذاكر حفل محمد منير في مهرجان العلمين 
  • فى عيد ميلادها.. غادة عبد الرازق فنانة ندمت على العمل بالفن
  • أسعار حفل افتتاح مهرجان العلمين لـ«محمد منير».. احجزها من تذكرتي