بوابة الوفد:
2024-06-30@02:16:27 GMT

رفع فيلم "خمس جولات" لـ ماجد المصري من دور العرض

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

أعلنت دور العرض السينمائية، سحب فيلم "خمس جولات" بطولة آدم الشرقاوى ونور النبوى من السينما المصرية وذلك بعد مرور 3 أسابيع على عرضه.

حيث حقق إيرادات ضعيفة للغاية 580 ألف جنيه فقط في خلال أسبوعين.

 

وكان أعرب الفنان ماجد المصري، عن سعادته بفيلمه الجديد “خمس جولات” الذي يعرض حاليًا فى دور العرض السينمائية.

وقال ماجد المصري فى تصريحات تليفزيونية أن الوقوف بجانب الشباب من الفنانين رسالة واجبة يجب أداؤها، لافتا إلى أن الفن رسالة ومفيش حاجة بتدوم لحد، والفنان والنجم الكبير مكلف بالوقوف بجانب الشباب.

وأضاف ماجد المصري اشتغلت مع ناس محترفين بعدد ساعات غير طبيعية؛ لإخراج أفضل عمل، خاصة أن الفيلم لم يجد مكانا للضحك أو الهزل.

ويعتبر فيلم خمس جولات هو أول فيلم في مصر والشرق الأوسط يناقش رياضة MMA، والراب، حيث تدور أحداث الفيلم  حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل "الراب باتلز" والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب.

أبطال الفيلم

‎فيلم خمس جولات، للنجم ماجد المصري بطولة آدم شرقاوي، نور النبوي وعايدة الأيوبي، داليا شوقي، مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد سيناريو وحوار محمد عبدالمعطي، ملابس وديكور يحيى علام، موسيقى تصويرية أحمد عبدالمنعم، مدير تصوير أحمد عبدالعزيز،  إعداد موسيقى محمد صقر، مؤثرات بصرية ياسر النجار، مهندس صوت إبراهيم عبدالعزيز، قصة يحيى علام ومازن أشرف، وإخراج مازن أشرف.

من ناحية أخري، يشارك الفنان ماجد المصرى ضيف شرف فى أحداث فيلم “أبو نسب” بطولة النجم محمد إمام، الذى تم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده، وتجرى الشركة المنتجة تحديد موعد نهائى لطرحه فى دور العرض، حيث دخل الفيلم مراحل المونتاج والمكساج ليصبح العمل جاهزاً فى السينمات فى أى وقت.

وكان استمتع الفنان محمد إمام بإجازته في الساحل الشمالي بعد إنتهاء تصوير فيلمة الجديد "ابو نسب" الذي استمر تصويره عدة شهور، ليبدأ بعدها إمام في تصوير فيلمة الجديد “علام عام” مع المخرج شريف عرفة بعد الانتهاء من التحضيرات، والاجازة القصيرة التي منحها إمام لنفسه.

 محمد إمام وعمرو دياب 


ونشر محمد إمام عبر حسابة الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صورة جديدة له من الساحل الشمالي تجمعة بالهضبة عمرو دياب، معلقا عليها بقلب. 


وكان أعلن الفنان محمد إمام انتهاءه من تصوير فيلمه الجديد "أبو نسب"، والذي كان من المقرر طرحة خلال موسم الصيف، ولكن لم يستقر فريق العمل على موعد نهائي لطرح العمل حتى الأن.

حيث شارك محمد إمام جمهورة بصورة من كواليس العمل وعلق عليها قائلا:"الحمدلله فركش فيلم ابو نسب، و ده شكلي بعد ماخلصت تصوير الفيلم".

وأضاف:"لسه ماقررتش ميعاد نزوله ..  بس تقريباً ده أحلى فيلم عملته لحد دلوقتي.. عندي كلام كتير عاوز اقوله على طاقم العمل .. بس انام شوية و اصحى نشوف الموضوع ده".

محمد إمام 

ويبدأ إمام بعدها تصوير فيلمه الجديد "الأستاذ" مع المخرج شريف عرفة الذي يعكف حاليًا على الانتهاء من كل التفاصيل وترشيح باقى الفنانين للبدء في تصويره مباشرة.

 

وظهر أبطال العمل من داخل كواليس تصوير الفيلم وهم في حمام السباحة وجمعت الصور كلا من النجم محمد إمام والنجمة ياسمين صبري، والفنان محمد ثروت.

أسرة أبو نسب 


وكان شارك الفنان محمد إمام جمهورة بصورة جديدة من كواليس فيلمه الجديد "أبو نسب" المقرر طرحة قريبًا بدور العرض السينمائية، بطريقة كوميدية، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

محمد إمام "بكرش":

إذْ ظهر النجم محمد إمام بـ "كرش" وعلق على الصورة قائلًا: "استنوا فورمة فيلم ابو نسب، الواحد تعب أوي علشان يوصلها.. قريبًا إن شاء الله في جميع السينمات".
يستعد النجم محمد إمام لانطلاق تصوير مشاهده فى فيلمه الجديد الذي يحمل اسم أبو نسب والذي يتعاون فيه للمرة الثالثة مع النجمة ياسمين صبري.

تفاصيل فيلم أبونسب:

ينطلق تصوير الفيلم بعد فترة طويلة من التحضيرات للعمل والتعاقد مع الفنانين المقرر المشاركة في أحداثه بقيادة المخرج رامي إمام الذي يعود للسينما من جديد بعد غياب.


طرح أبو نسب فى العيد:

من المقرر طرح فيلم أبو نسب فى السينمات  ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وانتهى المخرج رامي إمام من معاينة أماكن تصوير الفيلم والديكورات الخاصة به استعدادًا لبدء التصوير خلال الأيام القليلة المقبلة.

الفنان محمد إمامآخر أعمال محمد إمام:

كان آخر أعمال النجم محمد إمام في السينما فيلم “عمهم" والذي نافس به ضمن موسم أفلام عيد الأضحى الماضي 2022، واستطاع أن يحقق إيرادات في شباك التذاكر تخطت مبلغ 56 مليون جنيه.
 فيلم عمهم لمحمد إمام شارك فى بطولته كل من سيد رجب، هدى المفتى، محمد سلام، أيتن عامر، باسم سمرة، محمد لطفى، رياض الخولى، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف وسام صبرى، وإخراج حسين المنباوى.

أبطال أبونسب:

يشارك في بطولة فيلم أبونسب برفقة النجم محمد إمام والذي يجسد خلال الفيلم شخصية طبيب بشري ويعاني من أزمة النسب ويواجه عددًا من المشكلات الاجتماعية في حياته، عدد من النجوم وهم كل من: النجمة ياسمين صبري والتي تجسد دور مدربة الحياة لايف كوتش، النجم ماجد الكدواني ويظهر خلال الأحداث بدور والد ياسمين صبري، النجمة هالة فاخر وتظهر خلال الأحداث بدور والدة محمد إمام، الفنان علاء مرسي، الفنان محمد لطفي، الفيلم من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: خمس جولات فيلم ادم الشرقاوي دور العرض السينما المصرية الفنان محمد إمام النجم محمد إمام تصویر الفیلم فیلمه الجدید ماجد المصری یاسمین صبری دور العرض خمس جولات أبو نسب

إقرأ أيضاً:

بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين

زنقة20ا متابعة

بعد اعتذاره عن إحياء حفله مساء اليوم بمهرجان موازين، عاد الفنان المصري محمد رمضان ليؤكد حضوره في مهرجان موازين الليلة من خلال إحياء حلفته بمنصة النهضة بالرباط.

وقال الفنان المصري محمد رمضان، على صفحته الرسمية بالفايسبوك “جمهوري المغربي الغالي بعد فيديو اعتذاري لإدارة مهرجان موازين لعدم استطاعتي لإقامة الحفل أخبرتني الإدارة أن هناك أوامر بإقامة الحفل وعدم إلغائه.. لذلك فالحفل قائم بمنصة النهضة.. ثقة في الله نجاح”.

مقالات مشابهة

  • بعد إعتذاره ..رمضان يعود ليؤكد حضور حفل ختام مهرجان موازين
  • محمد النني يستعد لحسم مستقبله منتظرًا عروضًا تركية وسعودية 
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • "ولاد رزق 4" يشعل سينما الأجزاء.. رسائل إمام الفنية.. وأنور يخشى لعنة بيومي
  • إكس مراتي وجوازة توكسيك .. دور العرض تستقبل أعمال سينمائية جديدة
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض مميز لفيلم حجر الفئران في الأوبرا
  • أمير كرارة خارج دراما رمضان 2025.. تفاصيل فيلمه الجديد
  • بحضور عدد كبير من الفنانين.. عرض ناجح بدار الأوبرا المصرية لفيلم جحر الفئران للمخرج محمد السمان
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات