قضت الدائرة 2 بمحكمة جنايات الجيزة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 6 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه لاتجاره فى المواد المخدرة بمنطقة الدقي بالجيزة.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال علي عبداللاه وعضوية المستشارين هشام عبد المعطي وعماد مصطفي الشيمي، وأمانة سر خالد شعبان وأحمد مصطفي.

واتهمت النيابة العامة في القضية المقيدة برقم 978 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، والمتهم فيها حسين علي زينهم محمود، لإنه في 26 يناير 2023 بدائرة قسم الدقي حاز وأحرز بقصد الاتجار جوهرا مخدرا (الهيروين والميثامفيثامين) في غير الأحوال المصرح بها قانونا، وحاز سلاح ناري (طبنجة) دون مسوغ من الضرورة المهنية أو الشخصية وقد أحيل المتهم إلى هذه المحكمة لمحاكمته طبقا للقيد والوصف الواردين بأمر الإحالة.

IMG-20230905-WA0083

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الجيزة جنايات الجيزة غرامة 100 ألف محكمة جنايات الجيزة مخدرات سلاح ناري قسم الدقي السجن المشدد مواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

ننشر منطوق الحكم علي شقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قضت  محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، بالسجن عامين ضد "علي فتحي عبد المنعم"،  شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، فى اتهامه وآخرين، بالتعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي وتكسير سيارته.

منطوق الحكم

وجاء في منطوق الحكم أن المحكمة قضت بالحبس عامين ضد المتهم في اتهامه بالبلطجة وإتلاف محتويات باخرة سياحية، وبراءة في اتهامه بالتعدى علي مطرب المهرجانات " رضا البحراوى"، للتصالح، كما قضت بالحبس ٣ أشهر للمتهم الثاني في اتهامه بحيازة "سلاح أبيض"

دفاع البحراوي

وقال دفاع رضا البحراوي أن موكله تصالح في محضر الجلسة، وأمام جهات التحقيق بشكل رسمي، حيث تنازل عن اتهامه بالسب والقذف وكسر سيارته، وأضاف أن هنالك اتهامات لا تسقط بالتصالح وهي البلطجة والتعدي علي منشأة سياحية.

عرض المتهمين على الطب الشرعي

وأمرت النيابة بعرض المتهم واثنين آخرين على الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه، ووجهت النيابة لهم تهم الاعتداء وتحطيم ملكية خاصة والسب والقذف وآثارة الذعر بين الماره والبلطجه، وأمرت بحبسه واثنين اخرين أربعة أيام علي ذمة التحقيقات.

التحقيق مع شقيق كهربا بسبب البلطجة

وجاء في التحقيقات الأولية، أن شقيق كهرباء كان من ضمن المدعوين بأحد الأفراح، التي كان يحييها البحراوي، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوي بالنهج المتبع في الأفراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهم مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من أصدقائه.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

بلاغ الواقعة 


تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي أفاد فيه، أن شقيق محمود عبدالمنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.
وقال في المحضر إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقامو بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

مقالات مشابهة

  • بحوزته 275 حبة كبتاغون.. اعتقال تاجر مخدرات دولي في المثنى
  • خلاف على تحميل الركاب.. إصابة سائق على يد آخر في الدقي
  • براءة فتاة من تهمة إحراز مواد مخدرة بالدقي
  • خرج من دورة مياه ومعه مخدرات.. المشدد 3 سنوات للمتهم بإحراز مواد مخدرة داخل سجن
  • حيثيات السجن المشدد 5 سنوات لمتهمين بقتل سائق وسرقته في التبين
  • ننشر منطوق الحكم علي شقيق كهربا في اتهامه بالبلطجة
  • ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات وسلاح بالدقهلية
  • ما بين الإعدام والمؤبد والسجن المشدد.. الحكم على متهمي «حرس الثورة»
  • القبض على تاجر مخدرات وحبوب هلوسة في أمساعد
  • القبض على 407 تاجر مخدرات في حملات مكبرة بالمحافظات