كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد، تعاقد مع سفيان أمرابط رغم اكتشافه أن الدولي المغربي يعاني من إصابة وذلك أثناء خضوعه للفحص الطبي قبل إكمال إجراءات ضمه.

وانضم أمرابط مع نهاية فترة سوق الانتقالات الصيفية 2023 إلى يونايتد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادما من فيورنتينا مقابل رسوم تبلغ حوالي 8.

5 مليون جنيه إسترليني، مع وجود بند يمكن "الشياطين الحمر" من شراء اللاعب المغربي في الصيف المقبل مقابل 21.5 مليون جنيه إسترليني.

إقرأ المزيد سفيان أمرابط.. مفاجأة الساعات الأخيرة للميركاتو الصيفي 2023

وذكرت "ميرور"، أن مسؤولي يونايتد اكتشفوا أن أمرابط كان يعاني من إصابة طفيفة في الظهر أثناء الفحص الطبي الذي خضع له قبل إكمال إجراءات انتقاله للفريق الإنجليزي.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن ذلك لم يقف عائقا أمام إكمال الصفقة التي تمت في الساعات الأخيرة لفترة الانتقالات الصيفية لعام 2023. 

ونوهت أن مسؤولي يونايتد وافقوا على إتمام الصفقة لأنه لم يكن يعتقد أن إصابة أمرابط خطيرة.

وكان أمرابط البالغ عمره 27 عاما، اعترف بمعاناته من إصابة قوية في الظهر أثناء مشاركته مع المغرب في كأس العالم "قطر 2022".

وكاد لاعب الوسط الدفاعي أن يغيب عن فوز المغرب التاريخي بركلات الترجيح على إسبانيا في الدور ثمن النهائي لمونديال قطر، بسبب تلك الإصابة، لكنه قاوم بل ولعب لمدة 120 دقيقة كاملة بعد تلقيه حقنة مسكنة للألم قبل المباراة.

وغاب أمرابط عن مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة ضد أرسنال 1-3 في الدوري الإنجليزي ولم يتحدد بعد موعد الظهور الأول للنجم المغربي بقميص "الشياطين الحمر".

المصدر: ميرور"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا مانشستر يونايتد

إقرأ أيضاً:

الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة من المقبلين على الزواج

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وزارة الصحة والسكان، إجراء الفحص الطبي لـ2 مليون شاب وفتاة من المصريين وغير المصريين، ضمن مبادرة رئيس الجمهورية لـ«فحص المقبلين على الزواج» والتي انطلقت في شهر فبراير من العام الماضي 2023، تحت شعار «100 مليون صحة».

وكشف الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، عن إصدار مليون و792 ألف شهادة صحية موثقة ومؤمنة بـ (QRCode) للمقبلين على الزواج، موضحًا أن الشهادات سارية لمدة 6 أشهر من تاريخ الإصدار، منوها إلى ضرورة إجراء الفحوصات خلال مدة لا تقل عن 14 يومًا قبل إتمام الزواج لاستلام النتائج والحصول على الشهادة الصحية.

وأكدت وزارة الصحة والسكان، حرصها على إمداد المواطنين بالمعلومات، والرد على الاستفسارات الخاصة بمبادرات الصحة العامة من خلال الخط الساخن 15335، أو زيارة الموقع الإلكتروني:
‏www.100millionseha.eg أو من خلال صفحات الوزارة الرسمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي (فيسبوك، تويتر، انستجرام، يوتيوب، لينكدإن).

مقالات مشابهة

  • لاعبو النصر تحت الفحص الخميس المقبل
  • ميركاتو 2024.. مانشستر يونايتد يبدأ مفاوضاته مع بايرن ميونخ لضم دي ليخت
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • بعد موسمه السلبي.. مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع بايرن ميونخ
  • هاري كين يقود هجوم إنجلترا أمام سلوفاكيا..وظهور لاعب مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد يفتح خط اتصال مع دي ليخت.. والأخير يحدد موقفه
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • الصحة: إجراء الفحص الطبي لـ 2 مليون شاب وفتاة من المقبلين على الزواج