بدأت وزارة الصحة في حائل مشروع تحسين معايير مكافحة العدوى في وحدات التعقيم المركزي بالقطاع الصحي الخاص، الذي يهدف إلى رفع جودة معايير وحدات التعقيم المركزي والخدمات الصحية المقدمة، والإسهام في تجويد عملية التعقيم بأعلى اشتراطات الجودة والسلامة، وفق معايير وضعتها وزارة الصحة .

وأوضحت صحة حائل أن المشروع يتم بإشراف ومتابعة من الإدارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى من المشروع تستهدف أكثر من 25 مركزاً ومجمعاً صحياً خاصاً.

فيما تستهدف المرحلة الثانية بقية المنشآت الصحية الخاصة ، مبينة أن مدة المشروع ستة أشهر بواقع زيارتين لكل مركز ومجمع، وذلك لمتابعة الخطة التحسينية وفق جدول زمني محدد.

إدارة #مكافحة_العدوى ب #صحة_حائل وبإشراف ومتابعة من الادارة العامة لمكافحة العدوى بوزارة الصحة تبدأ مشروع تحسين معايير مكافحة العدوى في وحدات التعقيم المركزي بالقطاع الصحي الخاص .@SaudiMOH pic.twitter.com/Xcup4ih26s

— صحة حائل (@hailhealth) September 3, 2023

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: صحة حائل مکافحة العدوى صحة حائل

إقرأ أيضاً:

بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك

كتب- محمد عبدالناصر:

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، المؤتمر الاستثماري بين مصر والاتحاد الأوروبي.

وتستضيف مصر اليوم مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024.

ويتناول مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي مجموعة متنوعة من الموضوعات الرئيسية والتي تشمل البنية التحتية المستدامة مثل مشروعات النقل والطاقة والمياه، والطاقة المتجددة مثل الطاقة الشمسية والرياح والطاقة النووية والأمن الغذائي، وسيتم مناقشة فرص الاستثمار فس القطاع الزراعى وقطاع الصناعات الغذائية وكيفية تحقيق الأمن الغذائى بمصر، وقطاع الصحة والتعليم.

وسيتطرق المؤتمر للحديث عن فرص الاستثمار فى قطاعات الصحة والتعليم، وكيف يمكن تحسين الخدمات العامة فى هذه المجالات، وقطاع النقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى والتى تتمثل فى توفير خدمات الصرف الصحى التى تساهم فى تحسين مستوى معيشة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • «الإسكان» تطرح وحدات سكنية جاهزة للاستلام بـ حدائق أكتوبر.. خلال هذا الرابط
  • متطلبات تراخيص صالونات الحلاقة تعزز «مكافحة العدوى»
  • مكافحة التدخين والوقاية من الأنفلونزا الموسمية ضمن أنشطة الثقافة الصحية بالبحيرة
  • مختصة لـ "اليوم": مكافحة العدوى بالمستشفيات ضرورة لحماية الصحة العامة
  • بث مباشر.. انطلاق مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • مكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة حائل لترويجهما مواد مخدرة
  • الرعاية الأساسية بالفيوم تواصل جولاتها المرورية على الوحدات والمراكز الطبية
  • حلقة عمل توعوية حول مكافحة المخدرات بوادي المعاول
  • صحة الفيوم تدرب رؤساء فرق مكافحة العدوى عن التحديثات الاخيرة
  • جهاز مدينة 15 مايو يرفع كفاءة الطريق الرابط بين الاوتوستراد والإسكان الاجتماعي