الرياض- خاص مباشر: وقعت شركة "ون كارد" اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة YOUGotaGift، لتوسيع التعاون في السوق السعودي والخليجي.

جاء ذلك على هامش فعاليات مؤتمر ومعرض "سيملس السعودية"، المنعقد في الرياض خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر الجاري، تحت شعار نمكن لتبتكر، وبشراكة استراتيجية مع "المدفوعات السعودية".

من جهتها، قالت فوزية الحوشان ،المدير العام لشركة  YOUGotaGift، إن الشركة تقوم بإصدار بطاقات الهدايا وتوزيعها عن طريق قنوات التوزيع والتي تتنوع بين برامج الولاء أو عن طريق برامج مكافآت الموظفين والعملاء ،أو التطبيق.

وأضافت أن توقيع اتفاقية الشراكة مع "ون كارد" التي تعتبر أكبر وأهم الشركات المزودة لبطاقات الهدايا والمتخصصة للألعاب الالكترونية، تدل على الثقة المتبادلة مع شركة ون كارد لتقديم خدمات للمستفيدين.
وتتيح شركة ون كارد المئات من البطاقات الرقمية لعملاء البنك من خلال القنوات البنكية الرقمية؛ للتمكن من الوصول لخدمات الاتصالات والترفية والألعاب وغيرها.

ويشار إلى أن شركة "ون كارد" وقعت اتفاقية شراكات مع عدد من البنوك فيما يخص البطاقات الرقمية التي تمكن المستخدمين من خدمات الترفية والتسوق.

وأعلنت شركة YOU Gota Gift عن توقيعها اتفاقية مع شركة "إكسترا" لتقديم خدمة إصدار الهدايا بالكامل من خلال إصدار حزمة تقنية تمكنهم من برنامج إصدار بطاقات الهدايا لعملاءها وتقديم خدمات أكثر في السوق المحلي.

وتستضيف المملكة العربية السعودية، تحت رعاية محافظ البنك المركزي السعودي، أيمن السياري، فعاليات مؤتمر ومعرض "سيملس السعودية"، المُقرر عقده في الرياض خلال الفترة من 4 إلى 5 سبتمبر الجاري، تحت شعار نمكن لتبتكر، وبشراكة استراتيجية مع "المدفوعات السعودية".

 

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

اسم ترامب على برج جديد في السعودية

السومرية نيوز – دوليات

أعلنت شركة دار جلوبال العقارية عن اتفاقية مع "منظمة ترامب" لإطلاق مشروع برج جديد في مدينة جدة بمسمى "برج ترامب جدة". وقالت شركة "دار جلوبال"، وهي الذراع الدولية لشركة دار الأركان السعودية للتطوير العقاري، إن هذا التعاون يهدف إلى جذب المستثمرين والسياح الدوليين، إلى سوق العقارات الفاخرة في السعودية.

وذكرت أن المشروع الجديد يهدف إلى تسليط الضوء على التزام الشركة بالجودة والرقي، ووضع معايير جديدة للتميز. ويعد هذا المشروع الجديد أول ظهور لشركة "دار جلوبال العقارية" في جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة دار العالمية زياد الشعار: "نحن سعداء بتعزيز علاقتنا المستمرة مع مؤسسة ترامب وتوسيع محفظتنا من خلال تقديم عقارات فاخرة لإعادة تعريف سوق العقارات عالية النمو في السعودية. ستستفيد الاتفاقية الجديدة في المملكة العربية السعودية من نقاط القوة لدى كلتا المؤسستين لجذب المزيد من المستثمرين والسياح الدوليين. ويؤكد هذا التعاون التزامنا بتوسيع نطاق أعمالنا من خلال رفع معايير المعيشة الفاخرة في المنطقة".

وقال نائب الرئيس التنفيذي لمؤسسة ترامب، إريك ترامب: "نحن سعداء بتوسيع نطاق حضورنا في الشرق الأوسط وتقديم معايير ترامب للفخامة إلى المنطقة من خلال علاقتنا الطويلة الأمد مع دار جلوبال. يجسد هذا التعاون رؤيتنا المشتركة لإنشاء مشاريع تطويرية بارزة تتميز بالفخامة والجودة والرقي. وبالتعاون مع دار جلوبال، نضع معايير جديدة للتميز، بهدف تلبية الطلب على العقارات المميزة في الأسواق الرئيسية".

وتمتلك "دار جلوبال"، المدرجة في بورصة لندن، مشاريع قيد التطوير بقيمة 5.9 مليار دولار في 6 بلدان تشمل الإمارات العربية المتحدة، وعمان، وقطر، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، والبوسنة.

جدير بالذكر أن دار الأركان ووقعت في نوفمبر 2022 اتفاقية مع منظمة ترامب، التابعة للرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب، لاستخدام علامة ترامب التجارية في مشروعها الذي تبلغ قيمته 4 مليارات دولار في سلطنة عُمان والذي يضم ملعبا للجولف وفندقا وفيلات.

مقالات مشابهة

  • «توبي» توقع عقدا مع مستشفى الأمير محمد بن عبد العزيز في الرياض بـ51.7 مليون ريال
  • "الأهلي سيرا" توقيع اتفاقية مساهمين لإنشاء أربعة فروع لجامعات دولية
  • سلطنة عُمان توقع اتفاقية مع مجلس التعاون لتعزيز التعليم والترجمة
  • اسم ترامب على برج جديد في السعودية
  • بورفؤاد يستقبل بعثة الاتحاد السعودي للهوكي (صور)
  • «طرق دبي» توقع اتفاقية لتطوير منصة لـ «النقل التجاري»
  • "التربية والتعليم" توقع اتفاقية تمويل إنشاء مدرسة في ظفار ضمن جهود الشراكة مع القطاع الخاص
  • بـ 690 مليون ريال.. «دله الصحية» توقع عقد تنفيذ مستشفى دله العارض بالرياض
  • وزير الاتصالات: 400 شركة عالمية تقدم خدمات التعهيد من مصر إلى مختلف دول العالم.
  • غرفة أبوظبي توقع اتفاقية تعاون مع مكتب أبوظبي للصادرات