تحدث حسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي عن كأس العالم للأندية 2023 المقرر له في المملكة العربية السعودية، وعن المواجهة المحتملة أمام نادي الاتحاد السعودي في المونديال، وكيف يرى العميد في الفترة الحالية.

اقرأ ايضًا ..

كريم بنزيما: الاتحاد سيصل لنهائي كأس العالم للأندية بشرط الأهلي يبتعد عن مانشستر سيتي بقرعة كأس العالم للأندية حسام غالي: أتمنى مواجهة الاتحاد والأهلي دائمًا يمتلك حافز الفوز

وقال حسام غالي في تصريحات تلفزيونية عقب مراسم قرعة كأس العالم للأندية 2023، وعن مواجهة إتحاد جدة وأوكلاند سيتي في افتتاح مونديال الأندية: "أتخيل النتيجة من الآن، خاصة بعد التدعيمات القوية التي دعم بها الفريق السعودي، في الميركاتو الصيفي الحالي وتعاقده مع عدد كبير من اللاعبين".

وأضاف حسام غالي: "فريق الاتحاد السعودي يمتلك إمكانيات مذهلة جدًا وصفقات قوية، وأتوقع مواجهته في دور ربع نهائي المونديال، ستكون مباراة قوية جدًا وصعبة على الفريقين".

تابع غالي حديثه بأن الأهلي دائمًا ما يمتلك الحافز والرغبة القوية لتحقيق الفوز في المباريات والوصول لأبعد مدى في المنافسات المحلية والقارية والعالمية.

تقام بطولة كأس العالم للأندية 2023 في الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 12 من شهر ديسمبر المقبل، وتستمر حتى يوم الجمعة الموافق 22 من نفس الشهر، وستقام المباراة الافتتاحية على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غالي الأهلى الاتحاد كأس العالم للأندية الأهلي والإتحاد كأس العالم للاندية 2023 قرعة كأس العالم للأندية قرعة كأس العالم للأندية 2023 کأس العالم للأندیة حسام غالی

إقرأ أيضاً:

فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية

 


أعلنت  اليوم  اللجنة المشرفة على إنتخابات مجلس إدارة الاتحاد المصري للغرف السياحية نتيجة الانتخابات، والتي أسفرت عن فوز كل من : حسام الشاعر وناصر تركي وإيهاب عبدالعال ونبيل راشد وأمجد الجندي وعمرو أبو زيد،.

وكانت انتخابات الجمعيات العمومية للغرف السياحية الخمس “الشركات، الفنادق، المطاعم، السلع السياحية، الغوص”، والتي عقدت في 25 مايو الماضي، شهدت انتخاب مندوبي الغرف لدى الاتحاد العام، والذين شكلوا جمعية عمومية ينتخب من بينها مجلس إدارة الاتحاد والذي يضم بحسب اللائحة رؤساء الغرف السياحية الخمس.

حسام الشاعرناصر تركيايهاب عبدالعال

مقالات مشابهة

  • صحف سويسرا: المنتخب السويسري ليس لديه ما يخشاه عند مواجهة إنجلترا
  • بشرة خير لمنتخب انجلترا قبل مواجهة سويسرا في ربع نهائي يورو 2024
  • رسميا.. رئيس الاتحاد الإيطالي يحسم مصير سباليتي مع "الأتزوري"
  • رسميا.. أتلتيكو مدريد يتخلى عن 4 من نجومه
  • غضب على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب زوجة حسام حسن.. ما القصة؟
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الاتحاد المغربي يرد على أنباء إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • فوز الشاعر وتركى وعبد العال وراشد والجندى وأبوزيد بعضوية مجلس إدارة اتحاد الغرف السياحية
  • أول رد للاتحاد المغربي على إقامة نهائي مونديال 2030 في مدريد
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"