يتطلع الكثير من أولياء الأمور لمعرفة أسعار مستلزمات المدارس في المحافظات، خاصة بعد افتتاح عدد كبير من معارض أهلا مدارس، وتراوحت التخفيضات فيها ما بين 15% إلى 30%.

وأوضح السيد دايرة وكيل وزارة التموين بالدقهلية في تصريحات لـ«الوطن» أنه هناك تخفيضات في معرض أهلا المدارس تصل إلى 30% وجرى تنظيم 18 فرعا في مختلف الإدارات.

أسعار مستلزمات المدارس

وجاءت أسعار مستلزمات المدارس والأدوات المدرسية في  المحافظات كالتالي:

- محافظة الدقهلية:

أسعار الكشاكيل والكراسات 60 جنيها لدستة 40 ورقة، و60 ورقة مربعات الدستة 72 جنيها، وكراسات بـ65 جنيها بدلا من 85 جنيها، و140 ورقة بـ40 بدلا من 50 جنيها، و100 ورقة 30 بدلا من 38 جنيها.

- أسعار الملابس المدرسية بين 125 و175 و200 جنيه فقط، وأطقم مدرسية كاملة بكل المقاسات تصل إلى 110 وحتى 120 جنيها، طقم متكامل بـ380 بدلا من 430 جنيها، والشميزات المدرسية بـ60 جنيها، وسلوبت مدرسي بـ220 جنيها، وطقم تيشيرت وبنطلون 150 جنيها.

- محافظة البحر الاحمر: يضم 20 عارضا لجميع السلع بخصم يبدأ من 15% وتصل إلى 25%.

- محافظة الإسكندرية: أسعار تنافسية تنخفض بنسبة 20% إلى 25% عن مثيلتها في الأسواق.

- محافظة الأقصر: سعر الشنط المدرسية  من 85 جنيها وحتى 200 جنيه

- محافظة القليوبية:  أسعار الشنط تبدأ من 60 جنيهًا لمرحلة رياض الأطفال، و للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية من 150 جنيهًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: معارض معرض أهلا مدارس اهلا مدارس مستلزمات مدرسية مستلزمات بدلا من

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تعلن عن 2569 وظيفة خالية في 15 محافظة

أصدرت وزارة العمل، نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها عن فرص عمل جديدة في المحافظات تنسيقًا مع شركات القطاع الخاص.

وأوضحت الوزارة - فى بيان اليوم الجمعة، أنها تلقت طلبات جديدة من 69 شركة قطاع خاص في 15 محافظة لديها 2569 وظائف مٌتوفرة الآن في عددِ من التخصصات، منها لأصحاب القُدرات الخاصة «ذوي الهمم»، وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة، وفقاً للحد الأدنى للأجور، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعي.

كيفية التقديم على وظائف وزارة العمل

وأشارت الوزارة - في تقرير الوظائف النصف شهري - إلى أن التقديم على هذه الفرص الجديدة خلال شهر سبتمبر الجاري، يتم عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر الوزارة القديم في مدينة نصر، أومديريات العمل بالمحافظات، وكذلك على الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة العمل.

وذكرت الوزارة أن فُرص العمل الجديدة مُتوفرة في 15 محافظة هي: (القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، الإسكندرية، بورسعيد، سوهاج، أسيوط، دمياط، الغربية، الدقهلية، المنوفية، كفر الشيخ، الوادي الجديد، جنوب سيناء) تشمل تخصصات: (مسئول إئتمان، صيدليين، مساعد صيدليين، محاسبين، معلمين قيادة، محصل، موظفين استقبال فرع، بائعين، خدمة عملاء، وأخصائي جودة بكالريوس زراعة، ومدير إنتاج، ومشرف خطوط إنتاج، وأخصائي تمويل، وأمين مخازن، ومهندسين ميكانيكا، وإنتاج وجودة، ومدرسين علوم ورياضيات ولغة صينية وإنجليزية وحاسب آلي، وزائرة صحية، ومشرف أتوبيس، وأخصائي سلامة وصحة مهنية، ومحضر أدوية، عامل توصيل طلبات، محاسب خزينة، سكرتارية، أعمال إدارية، سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، مندوبين مبيعات، مراقبين جودة، فنيين جميع التخصصات، مشرفي إنتاج، أفراد أمن، عمال خياطة بكافة الأقسام، عمال إنتاج، عمال نظافة، وكافة تخصصات الفندقة، وتخصصات أخرى).

وتضم نشرة التوظيف مجموعة من الوظائف لذوي الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالي عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك في إطار تنفيذ خطة الوزارة بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها من ذوي القدرات الخاصة تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018، ولتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

ومن جانبه.. جدد وزير العمل محمد جبران دعوته إلى شباب مصر بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، والاستفادة من كافة الخدمات التي تُقدمها الدولة المصرية من برامج تدريب مهني مجاني تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تُعلن عنها الوزارة من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تُوفر فرص عمل للشباب في القطاع الخاص.

ووجه الوزير جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد باستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحري المصداقية في نشر فرص العمل، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص.

اقرأ أيضاًمحافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين

وزير الخارجية يؤكد لنظيره القبرصي حرص مصر على تعزيز العلاقات الاقتصادية

وزير الخارجية يجري اتصالا هاتفيا بنظيره اليوناني

مقالات مشابهة

  • 8 أماكن لشراء مستلزمات المدارس بأفضل أسعار.. «شنط ويونيفورم وأدوات مكتبية»
  • وزارة العمل تعلن عن 2569 وظيفة خالية في 15 محافظة
  • السكر بـ27 جنيها بدلا من 35 داخل معرض «أهلا مدارس».. تفاصيل
  • أسعار الأدوات المدرسية 2024 - 2025 بالفجالة ومعارض «أهلا مدارس»
  • عاجل | موعد معارض "أهلا مدارس" 2024 بجميع المحافظات وأماكنها.. تخفيضات 30% على المستلزمات المدرسية
  • تبدأ من 33 جنيها دستة أقلام الجاف.. أسعار الأدوات المدرسية للعام الجديد 2024 - 2025
  • المستلزمات المدرسية تفوق قدرات الأسر.. والركود يضرب أسواق الدقهلية
  • 40 جنيها تراجعا في سعر جنيه الذهب بالأسواق
  • محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بنادي الواي بحى شرق 
  • تصل لـ 30%.. محافظ أسيوط يفتتح معرض مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة