«يوسف» و«ساندرا» ماجد الكدواني، خطفا الأنظار إليهم مؤخرا، بعد ظهور كل منهما بشكل ومناسبة مختلفة كان آخرها  ظهور ابنة النجم ماجد الكدواني مع صاحبة السعادة إسعاد يونس على شاشة «دي إم سي»، وهي تغني لوالدها الأغنية الشهيرة من مسلسل «موضوع عائلي».

ومع تصدر ابنة الفنان ماجد الكدواني، الحديث عبر منصات السوشيال ميديا بدأ الجمهور يتساءل عنها خاصة بعد ظهورها الإعلامي لأول مرة وهي تغني، فضلا عن رغبة آخرين في التعرف على شقيقها الذي يخطو خطواته الأولى بعالم التمثيل والفن.

ولمعرفة تفاصيل القصة من هنـــا

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ماجد الكدواني ابنة ماجد الكدواني صاحبة السعادة ماجد الکدوانی

إقرأ أيضاً:

لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- خاض اللاعب الألماني توني كروس مباراته الأخيرة في مسيرته الكروية، عندما شارك في مباراة منتخب بلاده مع منتخب إسبانيا، على أرض ملعب "إم إتش بي أرينا"، الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من نهائيات يورو 2024.

وكان كروس ورفاقه قد خسروا من منتخب "الماتادور" بهدفين لواحد، ليضمن الأخير تأهله للدور نصف النهائي.

عقب صافرة النهاية، توجّه لاعبو منتخب إسبانيا وزملاؤه السابقين في نادي ريال مدريد، داني كارفاخال وناتشو وخوسيلو، نحو توني كروس، إذ حرصوا على مواساته ودعمه بعد الهزيمة.

وشوهد اللاعبين الأسبان وهم يتحدثون إلى كروس قبل أن يعانقوه، في حين أظهرت لقطات مصورة قيام الجماهير الإسبانية بتوجيه التحية لمتوسط الميدان الألماني بعد ظهوره للمرة الأخيرة في المستطيل الأخضر.

في مايو/ أيار الماضي، أعلن اللاعب البالغ من العمر 34 عاماً أنه سيعتزل لعبة كرة القدم بعد المشاركة في كأس الأمم الأوروبية المقامة على الأراضي الألمانية.

وكان توني كروس قد انضم لنادي ريال مدريد عام 2014، وخاض معه 464 مباراة، وفاز بـ23 لقباً، منهم: دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية والدوري الإسباني

كما لعب في صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني، وتوّج معه ببعض الألقاب، منها: الدوري الألماني، وكأس ألمانيا، وكأس السوبر، وظفر بلقب كأس العالم 2014 مع منتخب بلاده.

ألمانياإسبانياكأس أمم أوروبانشر الجمعة، 05 يوليو / تموز 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور لابنة هيفاء وهبي (صور)
  • إعلام عبري: حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها في غزة
  • معاريف: حماس صاحبة السيادة ولا بديل لها في غزة
  • لحظة من اليورو.. هذا ما فعله لاعبو إسبانيا مع كروس بعد ظهوره الأخير في الملاعب
  • أحمد حلمي يثير غضب المصريين بعد ظهوره مع آل الشيخ.. نصاب بالحج (شاهد)
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • تكريم نادية مصطفي في مهرجان الزمن الجميل بلبنان.. وابنتها تغني «ست الحبايب»
  • عبد الرحيم علي ينعى ابنة شقيقة الزميل أمجد عامر
  • إعلام أمريكي: #بايدن اجتمع بحكام الولايات الديمقراطيين لدعمه في عملية إعادة انتخابه بعد ظهوره الضعيف في المناظرة الرئاسية
  • «حياة كريمة» تتكفل بتجهيز ابنة بائع بطاطا بعد وفاة نجله الأكبر