أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، على استمرار الاجتماعات والجولات الميدانية لمتابعة مشروعات الرصف ومشروعات التطوير الجارية ضمن خطة المحافظة، وذلك من أجل تذليل كافة العقبات وإنهاء كافة المشروعات في موعدها المحدد وطبقا لأعلى المعايير، جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد مساء اليوم، بمكتبه بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ والأستاذة نجوى العشيري السكرتير العام للمحافظة ومديري الإدارات المالية والسكان، الشؤون القانونية لمناقشة مستجدات الأعمال في تلك المشروعات.

واستعرض المحافظ، الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها ونسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية وعلى رأسها الطرق والمحاور المرورية الجديدة التي تنشئها المحافظة لتحقيق السيولة المرورية داخل المدن
وأوضح المحافظ أن مشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها ستساهم في إضفاء المظهر الحضاري والجمالي والطابع المميز لكل مدينة، وإحداث نقلة نوعية للطرق والشوارع وتطويرها بما يليق بمحافظة الغربية، كما ستقدم المشروعات الخدمية التنموية خدمات أفضل للمواطنين إلى جانب توفير فرص عمل للشباب بشكل مباشر وغير مباشر.

ووجه رحمي، بضرورة المتابعة المستمرة لسرعة نهو كافة المشروعات ودخولها الخدمة من أجل تلبية مطالب واحتياجات المواطنين وتحقيق رضا أبناء المحافظة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الدكتور طارق رحمي

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يشهد سلسلة من فعاليات وأنشطة مبادرة «بداية».. وتوفير فرص عمل

شهد اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، سلسلة من الفعاليات والأنشطة بقرية «الهياتم»، ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان»، لمتابعة سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة المواطنين بالقوافل، بهدف تطوير المجتمع المصري، وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين وسط حضور كبير.

ووفق بيان صادر عن محافظة الغربية، رافق المحافظ في جولته الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، بحضور اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية ومديري المديريات الخدمية.

قافلة علاجية

وتفقد المحافظ ومرافقوه أكبر قافلة طبية علاجية والتي نظمتها المنطقة الشمالية العسكرية بالتعاون مع مديرية الصحة بالغربية وجامعة طنطا.

شهدت القافلة إقبالا كبيرا من مختلف فئات المجتمع للكشف في المبادرات الرئاسية «100 يوم صحة» على مختلف الأمراض، إلى جانب عناية مركزة والكشف المبكر عن السرطان، وإجراء التحاليل للمواطنين، مع تقديم خدمة الدواء بالمجان.

وأكد الدكتور أسامة بلبل وكيل وزارة الصحة بالغربية، أن القافلة شهدت تقديم خدمات علاجية داخل مقر الوحدات الصحية بمختلف التخصصات، وتوفير 3 «ميني باص» أمام الوحدة الصحية كدورية طبية متنقلة من الهلال الأحمر والتضامن الاجتماعي والصحة تشمل طبيب بشري وأخصائي اجتماعي، وطبيب رمد وأنف وأذن، وعيادات قلب، وستواصل مرورها على المدارس للكشف على الطلاب بعد بدء الموسم الدراسي.

واستكمل المحافظ جولته بتفقد حملة «هنوصلك» والتي تستهدف تسهيل حصول الأشخاص ذوي الإعاقة على بطاقات الخدمات المتكاملة و فريق صحة وسلامة لزيادة الوعي الصحي لدى الأطفال عن طريق الألعاب التفاعلية والتي تقدمها جمعية الهلال الأحمر.

 

ملتقي توظيفي

كما تفقد المحافظ الدورة التدريبية على الخياطة والقص والتفصيل من خلال السيارة المتنقلة لمديرية العمل لمدة 30 يوما، والملتقى التوظيفي الذي يقدمه جهاز تشغيل شباب الخريجين والذي يضم 12 شركة بإجمالي 1652 وظيفة مقدمة لأهالي مركز المحلة.

وسلم المحافظ ومرافقوه 1000 زي مدرسي وأدوات وحقائب للطلاب المستحقين من خلال مديرية التربية والتعليم بالغربية ، كما شهد عددا من الندوات المختلفة بأضرار التدخين ومخاطر الإدمان التي اقامتها الجهات المختلفة ضمن مبادرة «بداية».

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يشهد سلسلة من فعاليات وأنشطة مبادرة «بداية».. وتوفير فرص عمل
  • نائب محافظ شمال سيناء يتفقد قري جنوب رفح
  • محافظ قنا: 8 آلاف مستفيد من مشروعات مبادرة «بداية جديدة» في نجع حمادي
  • محافظ الغربية يشهد احتفالية نقابة غرب طنطا للمحامين لتكريم المتفوقين
  • الصحفيين: تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • تأجيل فتح باب الترشح لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة "محررو الاتصالات" لمدة أسبوع
  • "مجاور" يستقبل وفدًا من مطرانية شمال سيناء
  • محافظ الجيزة يفتتح عددًا من المشروعات التنموية بالواحات البحرية
  • محافظ الجيزة يفتتح عددًا من المشروعات التنموية بمركز الواحات البحرية
  • محافظ الجيزة يفتتح عددا من المشروعات التنموية في مركز الواحات البحرية