أعلن اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، عن مشروع حديقة متكاملة ضخمة تمتد على مساحة ٢٢٠٠٠ متر مربع، بهدف تقديم وجهة ترفيهية متميزة لأهالي المدينة يتضمن المشروع ملعبي كرة قدم خماسيين، منطقة ألعاب للأطفال، مناطق خضراء جميلة، وكافتيريا.

وأوضح اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة ان الموقع المختار للمشروع يبعد ٥٥٠ مترًا فقط عن الممشى السياحي الجديد ويخدم مشروعات سكنية متعددة تضم ٢٥٢٠ وحدة سكنية وعدة عمارات سكنية مثل الفيروز واللؤلؤة وتقسيم الجوهرة والنور.

وأشار إلى تجهيز الملاعب الخماسية ذات أبعاد قياسية وطبعا للمعايير  المطلوبة لسلامة اللاعبين، وذلك للاستفادة من طاقة الشباب فى أنشطة مفيدة، ورفع مستوى اللياقة البدنية والصحة العامة لهم كما تتضمن أيضًا منطقة خاصة لألعاب الأطفال بمساحة ٥٠٠ متر مربع لتناسب جميع الفئات العمرية الصغيرة.

تهدف الحديقة إلى الحفاظ على البيئة والجمالية بوجود مناطق خضراء مزروعة بأشجار متنوعة لتوفير مناظر جمالية مريحة لزوارها، وبرجولات ذات تصميم مميز، وجازيبوهات بها مقاعد ثابتة لراحة الزوار.

وأخيرًا، يتضمن المشروع جميع الخدمات اللازمة من كافتيريا لتقديم المأكولات الخفيفة والمشروبات ببرجولة خارجية، ودورات مياه، ومكان مخصص للسيارات يسع ٨٠ سيارة حتى لا يؤثر على الشوارع المحيطة.

ووجه اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر  اللواء ياسر حماية رئيس المدينة، بسرعة الانتهاء من المشروع، ومن المتوقع افتتاحه قريبًا لخدمة الأهالي،  وجلب البهجة على وجوه الأطفال.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كرة قدم لاعب رفع خدمة عدد محافظ البحر الاحمر البحر الاحمر رئيس مدينة وحدة سكنية الحفاظ على البيئة مدينة الغردقة جولة خارجية مشروعات سكنية مشروعات اللياقة البدنية العاب الاطفال الصحة العامة رئيس مدينة الغردقة

إقرأ أيضاً:

حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى

نظمت مديرية أمن البحر الأحمر، بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية والجهات المختصة، حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد من رجال الشرطة من قوة المديرية.

وأعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وامتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنساني، الذي يسهم في إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

مقالات مشابهة

  • جهود مكثفة لإحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى بشارع كسر الحجر
  • حديقة المعاريف الجديدة بدون باركينغ السيارات
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • محافظ المنوفية: تنفيذ 7416 وحدة سكنية خلال 10 سنوات
  • نائب محافظ البحر الأحمر: مصر استقبلت 14 مليون سائح خلال العام الماضي
  • «الشيوخ» يعلن فوز اللواء أسامة منتصر رئيسًا للجنة الدفاع والأمن القومي
  • محافظ المنوفية يتفقد تطوير حديقة "تحيا مصر" لتكون متنفسًا لأهالي قويسنا
  • مسيرات تهاجم تل أبيب من البحر الأحمر
  • «سنن البحر» ببوشر تناقش مستجدات طلب إنشاء ميناء الصيد
  • محافظ قنا يعلن عن إقامة محطة طاقة شمسية بنجع حمادي