المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل , بمكتبه اليوم ، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلطان بن ناصر بن عبدالعزيز الرئيس الفخري لمؤسسة الديوانية للعمل التطوعي الوقفية .

واستمع سمو أمير حائل خلال اللقاء لتعريف عن المؤسسة والخدمات التي تقدمها, إضافةً إلى ما قدمته من إنجازات ومبادرات خلال الفترة الماضية .

أخبار قد تهمك غرفة حائل تنظم اللقاء الأول للتجارة الإلكترونية والصناعات التحويلية 2 سبتمبر 2023 - 11:53 صباحًا أمير حائل يستقبل مدير إدارة التدريب التقني والمهني بالمنطقة 28 أغسطس 2023 - 3:39 مساءً

ونوه الأمير عبدالعزيز بن سعد بدعم القيادة الحكيمة – أيدها الله – للمبادرات التطوعية والشراكات المجتمعية ، مثمناً ما تقدمه مؤسسة الديوانية التطوعية من جهود في خدمة المجتمع بجميع فئاته وشرائحه, مؤكداً أهمية تفعيل ثقافة العمل التطوعي وإبراز ما يتميز به المواطن السعودي من صدق الانتماء والمبادرة لكل مايخدم الوطن والمجتمعات المحلية ويحقق الخير على مختلف فئات المجتمع .

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: حائل

إقرأ أيضاً:

«الكُتَّاب» تستضيف نمير آل سعيد في برنامج «سيرة ومسيرة»

نظمت الجمعية العمانية للكتاب والأدباء فرع محافظة ظفار بفندق ميلينيوم بصلالة جلسة حوارية بعنوان «سيرة ومسيرة» مع الكاتب صاحب السمو السيد نمير بن سالم آل سعيد، وأدارها الإعلامي عوض بن علي صعر.

وقد أصدر السيد مجموعة قصصية بعنوان «ضيوف من السماء».

وبدأ صاحب السمو الجلسة بالحديث عن نشأته ومراحل طفولته، مشيرا إلى مرحلة الدراسة في مدرسة السلطان قابوس الداخلية، حيث تعلم النظام والانضباط والالتزام بالمهام والواجبات. وكانت تلك الفترة محطة مهمة في حياته، حيث بدأ كتابة أول قصة له من خلال مشاركته في المسابقة المدرسية لكتابة القصة القصيرة، وفاز بجائزة المركز الأول على مستوى المدرسة.

بعد تخرجه من الثانوية، انتقل صاحب السمو إلى ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية لإكمال تعليمه الجامعي، حيث حصل على درجة البكالوريوس في العلوم السياسية.

أوضح صاحب السمو أن العائلة كان لها تأثير كبير على صقل شخصيته الأدبية. كان والده صاحب السمو السيد سالم بن علي آل سعيد محبًا للقراءة، وكذلك أخوه الأكبر. كان يحضر جلساتهم النقاشية حول الكتب والأدب، حيث كان والده يمتلك مكتبة كبيرة تضم الكثير من الكتب.

تحدث صاحب السمو عن بداية تأسيس الجمعية العمانية للكتاب والأدباء، حيث تم تشكيل مجلس تأسيسي في البداية، وبعد عامين تم إشهار الجمعية عام 2006 بحضور صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق. ظل صاحب السمو في رئاسة الجمعية لمدة عامين، وساهم في دعم الأدب والكتاب في السلطنة.

وختم بتأكيده على أهمية التوازن في الحياة، مشيرًا إلى أن لكل إنسان حكمة يمشي عليها، وحكمته الشخصية هي التوازن في الحياة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الأقصر يستقبل المدير التنفيذي لمؤسسة مصر الخير
  • حملة تعريفية بجائزة الشارقة للعمل التطوعي
  • ثمن دعم سمو ولي العهد لملف الترشح .. أمير تبوك استضافة كأس العالم في السعودية حلم كان بعيدًا واليوم أصبح واقعًا قريبًا
  • أمير منطقة جازان يستقبل نائب رئيس جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان التنموي
  • «الكُتَّاب» تستضيف نمير آل سعيد في برنامج «سيرة ومسيرة»
  • نائب أمير المدينة يستقبل أصحاب الفضيلة والمعالي والمشايخ ومديري الجهات الحكومية
  • الرياض.. مصادرة أكثر من ألف رتبة وشعارات و150 بدلة عسكرية مخالفة
  • أمير منطقة حائل ينوه بما توليه ‏القيادة الرشيدة من دعمٍ واهتمام ‏لتطوير الموارد البشرية ‏وتمكين أبناء وبنات الوطن
  • مصادرة ألف رتبة وشعارات عسكرية و 150 بدلة عسكرية مخالفة
  • ولي العهد الأمير مولاي الحسن يترأس مأدبة غداء بمناسبة عيد العرش المجيد