لجريدة عمان:
2024-06-30@02:52:40 GMT

مكرم دبوب: نريد الاستفادة من المباريات الودية

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

مكرم دبوب: نريد الاستفادة من المباريات الودية

قال التونسي مكرم دبوب مدرب منتخب فلسطين: وصلنا قبل فترة وجيزة من خوض مباراتنا أمام المنتخب العماني، ووجدنا بعض الصعوبات مع لاعبي المنتخب المحترفين مع فرقهم، والمباراة أمام المنتخب العماني تعد مهمة، حيث إن المنتخب العماني لديه استقرار فني ويقدم مستويات جيدة خلال الفترة الماضية.

وأضاف: إن المواجهة تعد خير تحضير للمنتخب لخوض منافسات الأمم الآسيوية المقبلة وتصفيات كأس العالم، حيث أوضح أنه يريد الاستفادة القصوى من المباريات الودية التي يخوضها المنتخب وإيجاد الانسجام بين اللاعبين، كما يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخبنا المتمرس والذي حقق نتائج جيدة في بطولة الخليج الماضية والبطولات التي شارك فيها.

كما أكد مدرب فلسطين غياب حارس المرمى الأساسي للمنتخب عمرو قدورة، وتأخر وصول عدد من لاعبي المنتخب لسلطنة عمان، مشيرا إلى أن المنتخب الفلسطيني يطمح للمشاركة والتأهل لأي بطولة يشارك فيها، وأنه كان حاضرا في كأس آسيا الماضية، والظروف هي التي تحكم المنتخب سواء من ناحية التجمعات أو المشاركات. وأكد المدرب التونسي أن الدوريات في بداياتها وشيئا فشيئا سيصل اللاعبون للجاهزية التامة لخوض التصفيات الآسيوية.

في سياق متصل، قال مصعب البطاط قائد المنتخب الفلسطيني: ندخل المباراة وندرك أهميتها وصعوبتها، مشيدا بالمستويات التي يقدمها المنتخب العماني في الاستحقاقات التي شارك فيها مؤخرا، لكنه أكد أن المنتخب الفلسطيني لديه عناصر جيدة في جميع الخطوط، وسيدخل المباراة بتركيز عال، وسيخوضها مثل أي مباراة سابقة، مبينا أن فريقه يطمح بالخروج بأداء ونتيجة جيدة تحضيرا لاستحقاقات المنتخب القادمة.

المصدر: لجريدة عمان

كلمات دلالية: المنتخب العمانی

إقرأ أيضاً:

سويسرا تخرج إيطاليا من “اليورو” وتتأهل لربع النهائي

تأهل المنتخب السويسري إلى دور الثمانية ببطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد فوزه على نظيره الإيطالي، حامل اللقب، 2/ صفر، اليوم السبت، في أولى مباريات دور الستة عشر من البطولة المقامة حاليا في ألمانيا.

ونجح المنتخب السويسري في تكرار تألقه في أمم أوروبا، بعدما أقصى المنتخب الفرنسي في النسخة الماضية التي أقيمت عام 2021، بفوزه 5 / 4 بضربات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل 3/3.

وإلى جانب تأهله إلى دور الثمانية، نجح المنتخب السويسري في الثأر من نظيره الإيطالي، الذي فاز عليه 3 / صفر في دور المجموعات بالنسخة الماضية.

من جانبه، ودع المنتخب الإيطالي المنافسات وهو حامل لقب النسخة الماضية، وهو الذي تأهل لدور الستة عشر بصعوبة بالغة، حينما تعادل في الدقائق الأخيرة مع كرواتيا في الجولة الأخيرة بدور المجموعات.

وسجل ريمو فرويلر الهدف الأول للمنتخب السويسري في الدقيقة 39، قبل أن يضيف زميله روبن فارغاس الهدف الثاني في الدقيقة 46.

وسيواجه المنتخب السويسري في دور الثمانية، الفائز من مواجهة إنجلترا وسلوفاكيا بدور الستة عشر والتي تقام غدا الأحد.

مقالات مشابهة

  • سويسرا تخرج إيطاليا من “اليورو” وتتأهل لربع النهائي
  • أبو ردينة: الاستيطان جزء من العدوان الإسرائيلي المتواصل على الشعب الفلسطيني
  • مدرب فاركو: قدمنا أداء جيد أمام الأهلي ونعاني من ضغط المباريات
  • المنتخب اليمني يتغلب على نظيره العماني بثلاثية في بطولة الديار العربية لغرب آسيا
  • شباب اليمن يتغلب على نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • المنتخب اليمني يفوز على نظيره العماني ويتصدر مجموعته في بطولة غرب آسيا للشباب
  • رسميا.. هذه شروط وكيفيات الاستفادة من سكنات عدل 3
  • المنتخب اليمني يواجه نظيره العماني في ثاني مواجهاته ضمن بطولة غرب آسيا للشباب
  • شباب اليمن يواجه نظيره العماني في بطولة غرب آسيا
  • فنزويلا تتخلص من النحس أمام المكسيك بعد 42 عاماً!