أثار لاعب الزمالك، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر الذي دفع إدارة الفريق لاتخاذ إجراء ضده مع إمكانية رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

يذكر أن فريق الزمالك، انتظم في معسكر داخلي بمصر الجديدة مساء أمس الاثنين في إطار الاستعداد للموسم الجديد وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وحدد الجهاز الفني يومي 7 و11 سبتمبر لخوض  مباراتين وديتين أمام السكة الحديد وسيراميكا كليوباترا خلال المعسكر الداخلي استعدادا للقاء ارتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر لها يوم 16 سبتمبر في تنزانيا.

استعدادا للموسم الجديد.. تدريبات تأهيلية لثلاثي فريق الزمالك في مران اليوم فقرة خاصة للإطالات وتقوية العضلات في تدريب الزمالك اليوم الزمالك يخوض مرانه الأول في معسكر الإعداد فتح باب الترشح في انتخابات الزمالك لليوم الثاني أوسوريو يوافق على رحيل حمدي علاء محمد صلاح: الزمالك يحتاج لرجل أعمال وليس للاعب يتولى الرئاسة أزمة حمدي علاء مع الزمالك

استقر عبدالواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، على توقيع عقوبة على حمدي علاء لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بسبب تغيبه عن مران الفريق خلال الأيام الماضية.

ووفقا للتقارير الصحفية المتداولة، أبلغ عبدالواحد السيد، الجهاز الإداري بتوقيع عقوبة على حمدي علاء بسبب تغيبه عن التواجد في التدريبات الجماعية للفريق، يومي الجمعة والسبت، وذلك منذ استئناف الفريق التدريبات الجماعية خلال الفترة الأخيرة.

وجاء تغيب اللاعب عن الفريق بسبب أزمته مع أوسوريو المدير الفني الحالي للفريق خلال فترة وجوده في البطولة العربية الماضية، وإبلاغه بأنه الاسم الرابع في مركزه خلال الموسم الجديد بالإضافة إلى فشل انتقاله إلى صفوف نادي سموحة السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

مصير حمدي علاء مع الزمالك

مدير الكرة بنادي الزمالك، تواصل مع الجهاز الإداري وأبلغهم بضرورة إبلاغ حمدي علاء بالانتظام في التدريبات الجماعية للفريق، وإلا سيكون هناك قرار جديد ضد اللاعب، خاصة وأن اللاعب لم يشارك في المران خلال الأيام الماضية، بسبب عدم وجود قناعة فنية من جانب أوسوريو بإمكانياته.

في سياق متصل، قرر أوسوريو قبل السفر الى إسبانيا، استبعاد حمدي علاء من معسكر الفريق الذي انطلق أمس في مصر الجديدة، على أن يتم بحث إعارة اللاعب أو بيعه خلال الفترة المقبلة، وفقا للتقارير الصحفية المتداولة.

وتوجه الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى إسبانيا بعد تلقيه دعوة لإلقاء محاضرات فنية مع العديد من المدربين العالميين.

ويسعى حمدي علاء إلى الخروج من الزمالك على سبيل الإعارة لضمان المشاركة بصفة مستمرة، بعد أن علم أنه خارج حسابات أوسوريو، الذي أكد أنه غير مقتنع فنيا بحمدي علاء وخرج من حساباته في الموسم الجاري.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك اخبار الزمالك حمدي علاء أوسوريو حمدی علاء

إقرأ أيضاً:

أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه

ماجد محمد

تسببت صورة تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي، في اثاره الجدل ، بعدما اعتقد البعض أنها صورة لاعب الزمالك المصري أحمد فتوح، داخل النادي، اليوم الثلاثاء.

وانتشرت صورة للاعب المطلق سراحه من المحكمة بصفة مؤقتة، على ذمة القضية المتهم فيها بالقتل الخطأ، داخل النادي الأبيض مرتديًا قميص تدريبات الفريق وبجانبه أحد الأشخاص.

وذكرت تقارير سابقة أن اللاعب سيشارك في تدريبات الزمالك، استعداداً لمباراة العودة أمام الشرطة الكيني في دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية.

ونفى نادي الزمالك صحة الصورة التي انتشرت لفتوح، مؤكدين منعهم تداول أي صور للاعب على الإطلاق حال مشاركته في التدريبات، كما عيّنت الإدارة أفراد أمن للتواجد بجانبه لمنع أي أزمات له مع أحد.

والجدير بالذكر أنه ، أحالت النيابة العامة فتوح إلى محكمة الجنايات المختصة، بتهمتي القتل الخطأ وتعاطي المخدرات، إثر حادث وقع على طريق القاهرة – الإسكندرية الصحراوي، حيث صدم اللاعب أمين شرطة بسيارته. و قررت محكمة جنايات مطروح ، إخلاء سبيل أحمد فتوح بكفالة 50 ألف جنيه مصري، وتأجيل نظر القضية لجلسة 22 أكتوبر.

مقالات مشابهة

  • أزمة الزمالك وبوبيندزا تتصاعد بسبب 2 مليون دولار
  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • زوجة ضحية أحمد فتوح لـ”لاعب الزمالك”: تعالى بس أنت وبختك
  • منع مناقشة رسالة ماجستير عن المثليين في لبنان يثير الجدل
  • علاء كمال: هدف مبكر يحسم التأهل للمجموعات في الكونفدرالية.. ومحمد حمدي سيقود الجبهة اليسرى
  • أحمد فتوح يثير الجدل بصورته بعد اطلاق سراحه
  • وليد الصالح يروي قصة مدرب وطني وانتهاء مسيرة لاعب بسبب الدنبوشي .. فيديو
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • «فتوح الزمالك».. «حُر طليق»!