كشفت تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، تفاصيل إندلاع النيران في مخلفات خلف قاعة أفراج في المريوطية بمنطقة أبو النمرس في الجيزة.

قالي كل الناس بتغلط.. مريم تطلب الخلع: قفشت محادثات بينه وبين قاصرات كانت قاعدة في البلكونة.. سقوط طالبة من الرابع بـ الجيزة أوراق استخراج جواز السفر 2023.. تعرف عليها حنان تطلب الخلع من زوجها: بينفخ دخان الحشيش في وشي التحقيقات تكشف تفاصيل حريق المريوطية

حيث تبين من تحقيقات النيابة في الجيزة، إندلاع النيران في مخلفات خلف قاعة أفراح شهيرة على مصرف اللبيني، بدون وقوع إصابات أو تلفيات، وأن سبب الحريق إشتعال عقب سيجارة في المخلفات، وتمكنت أجهزة أمن الجيزة من السيطرة عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد بإندلاع حريق في مخلفات خلف قاعة أفراح في المريوطية، وعلى الفور وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص.

بالانتقال والفحص، تبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إندلاع النيران في مخلفات خلف قاعة أفراح على مصرف اللبيني وتمكنت سيارتين إطفاء من السيطرة على النيران وإخمادها ومنع إمتدادها.

وكشفت التحريات الأمنية التي باشرها اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية في الجيزة، أن الحريق لم يسفر عنه إصابات أو خسائر في الأرواح، حيث رجحت التحريات إندلاع الحريق بسبب عقب سيجارة، وتحرر المحضر اللازم، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة في الجيزة.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الجيزة أخبار الحوادث حريق حريق مخلفات أمن الجیزة فی الجیزة

إقرأ أيضاً:

دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالوراق

تمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على حريق داخل محل تجاري بمنطقة الوراق في الجيزة،  وتمت السيطرة عليه دون وقوع أي اصابات.

تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل محل تجاري بمنطقة الوراق في الجيزة.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، مدعومة ب3 سيارات إطفاء، وتم فرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات.

وحرر رجال المباحث محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إجلاء آلاف السكان جراء حريق ضخم في كاليفورنيا
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالوراق
  • المعمل الجنائى يكشف أسباب حريق شقة فى الزيتون
  • إخماد حريق في حراج قريتي نبع الطيب وعناب بريف حماة الغربي
  • حريق هائل بمزارع نخيل بمركز الداخلة في الوادي الجديد
  • قرار من النيابة العامة بشأن حريق مركز البحوث الزراعية
  • تفاصيل حريق التهم شقة سكنية في الطوابق
  • ماس كهربائي.. تفاصيل نشوب حريق داخل منزل في أوسيم
  • نشوب حريق في سيارة بمحطة وقود بمدينة كوم أمبو بأسوان
  • الحماية المدنية تسيطر على حريق مركب بكورنيش النيل فى الدقى دون إصابات