أبوظبي في 5 سبتمبر / وام / أكد نجم كرة القدم الإيطالية ولاعب روما السابق فرانشيسكو توتي أن الكرة العربية تطورت بشكل لافت وأصبحت تستقطب نخبة اللاعبين، وتنتج أيضا لاعبين أصحاب مواهب كبيرة، بفضل الدعم الذي تلقاه من خلال البحث عن المواهب وإنشاء الأكاديميات المتخصصة.

وقال في تصريحات لوكالة أنباء الإمارات /وام/ خلال مشاركته في إطلاق مشروع الحلم الإيطالي، من أبوظبي، لاكتشاف المواهب أن المنطقة العربية عامرة بالمواهب، التي ظهرت بشكل كبير في السنوات الماضية، ما ساهم في تطورها الحالي.

وأبدى توتي إعجابه الكبير بالعاصمة أبوظبي مؤكدا أنه دائما ما يلمس فيها تطورا لافتا على كافة الأصعدة خاصة الجانب الرياضي.

وتحدث توتي عن تجربته في اللعب مع المصري محمد صلاح لاعب روما السابق وليفربول الحالي، مؤكدا أنه كان محظوظا باللعب معه. وعن تعثر انطلاقة فريقه روما في مسابقة الدوري الإيطالي حيث حصد نقطة واحدة من 3 جولات.

وقال توتي: "للأسف لم أكن أتمنى ذلك لكن أعتقد انهم قادرون على العودة سريعا بفضل التدعيمات الأخيرة، كما أن المسابقة لا تزال في بدايتها".

رضا عبدالنور/ أحمد مصطفى

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

بيولي يقترب من إدارة الاتحاد

ماجد محمد

أوضحت شركة “GG11” المسؤولة عن المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي آخر تطورات المفاوضات مع نادي الاتحاد، لخلافة الأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وأعلن الاتحاد أمس الثلاثاء، فسخ عقد جاياردو رسميًا بعد فترة من تعليق هذه الخطوة لأسباب مالية، حتى ظهر اسم بيولي بقوة ليكون خليفته.

وأكدت الشركة الراعية للإيطالي بيولي أنباء انتقاله للاتحاد، مشددة على ترحيب الأخير بتولي المسؤولية الفنية للنمور في الموسم المقبل، بعدما طلب مهلة للتفكير.

وقالت الشركة في تصريحاتها، أن صاحب الـ58 عامًا ينتظر حاليًا الكلمة النهائية من إدارة النادي لحسم الصفقة، مشيرة إلى أن موافقته على اتخاذ تلك الخطوة جاءت بعد اطلاعه على مشروع الاتحاد.

وعلقت على رفض جمهور النمور للمدرب الإيطالي بداعي عدم تتويجه إلا ببطولتين فقط خلال مسيرته التدريبية “الدوري الإيطالي والسوبر الإيطالي عام 2022 مع ميلان”، قائلة: “بيولي يمتلك مسيرة قوية خلال مشواره التدريبي، ونثق في نجاحه مع الاتحاد وقدرته على كتابة التاريخ مع نادي عملاق في آسيا”.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعي لضم مدافع روما
  • حفلات غنائية وموسيقية فى المهرجان الصيفى علي مسارح الأوبرا في القاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • أوبرا الإسكندرية تستعد لإطلاق فعاليات حفلات المهرجان الصيىفى
  • استعدادات مكثفة لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفي بالقاهرة والإسكندرية ودمنهور
  • دمشق تدعو إلى تعزيز الدعم الدولي لبرامج التعافي المبكر وإعادة الإعمار في سوريا دون انتقائية أو تسييس
  • استعدادات مكثفة لإطلاق مهرجان الأوبرا الصيفي في القاهرة والإسكندرية
  • الاتحاد الإيطالي يحسم مصير بوفون بعد وداع يورو 2024
  • أبو الغيط : المنطقة العربية تستضيف ٤١ مليون مهاجر ونرصد بقلق المصاعب
  • أبوالغيط: المنطقة العربية تأثرت بالتغيرات المناخية والكوارث الطبيعية
  • بيولي يقترب من إدارة الاتحاد