موقع 24:
2024-09-16@23:15:59 GMT

405 ملايين رواتب برشلونة

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

405 ملايين رواتب برشلونة

خفض نادي برشلونة كتلة رواتبه بمقدار 161 مليون و751 ألف و612 يورو، ليصل إلى 404 مليون و709 ألف و155 يورو بعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفي لموسم 2023-2024، وفقًا للبيانات الاقتصادية للنادي.

وقبل الصفقات التي جرت خلال الأشهر الأخيرة، كانت كتلة الأجور الرياضية لنادي برشلونة تصل إلى 566 مليون و460 ألف و767 يورو.


ويمثل هذا الفارق توفيراً بواقع 212 مليون و771 ألف و159 يورو، استفاد بها "البرسا"من صفقات بيع أو إعارة أنطوان غريزمان وجيرارد بيكيه وفرانسيسكو ترينكاو وجوردي ألبا ونيكو جونزاليس وفرانك كيسي وعثمان ديمبيلي وسيرجينيو ديست وكليمو لينجليه وأنسو فاتي وإريك غارسيا وعبد الصمد الزلزولي.
وبدلاً منهم، تعاقد برشلونة مع خمسة لاعبين في "الميركاتو" الصيفي المنصرم، هم أوريول روميو وإيلكاي غوندوغان وجواو فيليكس وجواو كانسيلو وإنييجو مارتينيز، الذين ستصل رواتبهم وأموال تسجيلهم هذا العام إلى 50 مليون و562 ألف و711 يورو.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني برشلونة غوندوغان غريزمان بيكيه

إقرأ أيضاً:

امرأة حامل تنجو بأعجوبة بعد إزالة كتلة ضخمة من بطنها في سامسون

في مدينة سامسون التركية، أجرى الأطباء عملية جراحية ناجحة لاستخراج كتلة تزن 2 كيلوغرام و160 غرامًا من بطن امرأة حامل في الأسبوع الثامن، مما أسفر عن إنقاذ كل من الأم والجنين.

المرأة، البالغة من العمر 31 عامًا والتي لم يُعلن عن اسمها، توجهت إلى المستشفى بسبب انتفاخ ملحوظ في بطنها. وبعد إجراء الفحوصات، اكتشف الأطباء وجود كتلة كبيرة تضغط على منطقة الحجاب الحاجز، مما استدعى تدخلًا جراحيًا فوريًا.

البروفيسور الدكتور كازيب أستون، المتخصص في أمراض النساء والتوليد، قاد الفريق الطبي في هذه العملية التي استغرقت ساعة كاملة. وقد أظهرت الفحوصات أن الكتلة كانت صلبة ومليئة بالخلايا، مما أثار احتمال أن تكون ورمًا سرطانيًا. لكن بعد إجراء تحليل دقيق للكتلة، تبيّن أنها حميدة.

وأوضح البروفيسور أستون في تصريحاته أن التأجيل لم يكن خيارًا، حيث كانت الكتلة ستستمر في النمو مع تقدم الحمل، مما كان سيعرض حياة الأم والجنين للخطر. وأضاف: “لو لم نتدخل في الوقت المناسب، لكانت الكتلة قد ملأت كامل التجويف البطني، ما كان سيؤدي إلى صعوبة في التنفس أو إجهاض”.

مقالات مشابهة

  • أسعار الدجاج تلهب الجيوب.. مهنيون: الدجاج في أوربا 1.2 يورو وبالمغرب 25 درهماً
  • امرأة حامل تنجو بأعجوبة بعد إزالة كتلة ضخمة من بطنها في سامسون
  • «اتش اي جي» تستثمر 50 مليون يورو في «تسيجرت» الألمانية للتطوير العقاري
  • عملات نادرة بـ 14.8 مليون يـورو
  • كتلة الديمقراطي الكوردستاني تنفي تأييد رئيس الإقليم لتعديل قانون الأحوال الشخصية: استنتاج خاطئ
  • «سعر الجرام الواحد 10 آلاف يورو».. أغلى 3 أنواع عسل في العالم
  • الأحد .. كتلة هوائية لطيفة الحرارة ورطبة
  • بعد حادث قطاري الشرقية.. كتلة الحوار تطالب بسرعة محاسبة المتسببين وتطوير خط الزقازيق الإسماعيلية
  • ميدفيديف: روسيا يمكنها أن تحول كييف إلى “كتلة منصهرة”
  • «يورو نيوز»: اليونان في مواجهة انهيار ديموجرافي خطير غير مسبوق