الأسبوع:
2024-07-01@19:41:11 GMT

بالمواعيد.. مشوار الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

بالمواعيد.. مشوار الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية

اسفرت قرعة بطولة كأس العالم للأندية على وقوع النادي الأهلي في مواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي أمام نظيره نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا.

ووضعت القرعة النادي الأهلي في مواجهة صعبة لما يمتلكه نادي اتحاد جدة تخمة من النجوم، بالإضافة إلى قوة نادي أوكلاند سيتي النيوزلندي.

فيما أصبح الأهلي مشواره أفضل بعد ابتعاده عن مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وبطل دوري أبطال أوروبا في نصف نهائي البطولة حال فوزه في المباراة الأولي له.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي حال صعوده إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ممثل أمريكا الجنوبية في مباراة نارية، فيما يواجه مانشستر ستي الفائز من مباراة أوراوا الياباني نظيره نادي ليون المكسيكي.

وتنطلق المباراة الأولى بين الاتحاد السعودي ضد أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم ١٢ من شهر ديسمبر، فيما تنطلق المباراة الثانية والثالثة بين الأهلي والفائز من مباراة اتحاد جدة السعودي وأوكلاند سيتي، ومباراة أوراوا الياباني أمام نظيره نادي ليون المكسيكي يوم ١٥ من شهر ديسمبر.

فيما يقام نصف نهائي كأس العالم للأندية يوم ١٨ ديسمبر للمباراة الأولى، بينما ١٩ ديسمبر للمباراة الثانية والتي أحد طرفيها نادي مانشستر سيتي.

وتقام مباراة تحديد المركز الثالث والمباراة النهائية يوم ٢٢ ديسمبر.

وحضر من النادي الأهلي كممثلاً عن النادي حسام غالي عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، والتي تم تكليفه من قبل محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة.

الأندية المشاركة في كأس العالم للأندية خلال نسخة 2023 على النحو التالي

1- مانشستر سيتي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا

2- الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا

3- أوراوا الياباني بطل دوري أبطال آسيا 2022.

4- ليون المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف 2023.

5- أوكلاند سيتي النيوزلندي بطل دوري أبطال أوقيانوسيا 2023.

6- الفائز بلقب كوبا ليبرتادوريس الممثل لأمريكا الجنوبية وسيتم تحديده يوم 4 نوفمبر المقبل.

7- الاتحاد السعودي بصفته حامل لقب الدوري المحلي للدولة المستضيفة.

ويشارك النادي الأهلي في البطولة ممثلاً عن قارة أفريقيا بعد أن نجح في التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي في عقر داره.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق آمال جماهيره بتحقيق نتائج إيجابية خلال البطولة والتتويج بميدالية فضية أو ذهبيه من أجل تحطيم أرقامه خلال مشاركته في البطولة عبر تاريخه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي النادي الأهلي كأس العالم كأس العالم للأندية قرعة كأس العالم للأندية كاس العالم للاندية كأس العالم للاندية موعد قرعة كأس العالم للأندية كاس العالم للاندية 2022 كأس العالم للأندية 2023 كأس العالم للاندية 2023 قرعة كأس العالم للأندية 2023 قرعة كأس العالم للاندية كاس العالم للاندية 2023 موعد كاس العالم للأندية 2023 قرعة كأس العالم للاندية 2023 موعد كاس العالم للاندية کأس العالم للأندیة بطل دوری أبطال النادی الأهلی أوکلاند سیتی الأهلی فی

إقرأ أيضاً:

نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية

المناطق-صقر الغامدي

أنظم نادي الاتفاق‬⁩ من الدمام ⁧‫إلى عضوية أصدقاء‬⁩ للأندية الرياضية كأول نادي ينضم لهذه العضوية، ويأتي ذلك إيماناً منهم بقضية اللاعبين السابقين وأسرهم.

‏ويُسهم انضمام فارس الدهناء لعضوية ⁧‫جمعية أصدقاء‬⁩ ليكون شريكاً وصديقاً للاعبين السابقين وأسرهم، ومساهماً بشكلٍ مباشرٍ في تطوّر الجمعية وتقدّمها.

أخبار قد تهمك انطلاق فعاليات نادي “رؤوم الصيفي” في رفحاء 1 يوليو 2024 - 9:44 مساءً موريتانيا.. انتخاب غزواني رئيسا للبلاد لولاية ثانية 1 يوليو 2024 - 9:36 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 9:51 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:08 مساءًمنتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 9:03 مساءًالمحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:58 مساءًجامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:55 مساءًمبابي: أشعر بأنني لست من يلعب أبرز المواد1 يوليو 2024 - 8:30 مساءًسعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله1 يوليو 2024 - 9:08 مساءًمنتخب فرنسا يعبر بلجيكا بصعوبة ويصل ربع النهائي1 يوليو 2024 - 9:03 مساءًالمحكمة العليا الأمريكية ترد دعوى حصانة ترامب لمحكمة أدنى درجة1 يوليو 2024 - 8:58 مساءًجامعة الباحة تعلن عن مواعيد القبول لبرامج البكالوريوس والدبلومات1 يوليو 2024 - 8:55 مساءًمبابي: أشعر بأنني لست من يلعب1 يوليو 2024 - 8:30 مساءًسعود الهاجري حارس مرمى الريان القطري يعلن اعتزاله انطلاق فعاليات نادي "رؤوم الصيفي" في رفحاء انطلاق فعاليات نادي "رؤوم الصيفي" في رفحاء تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • نادي الإتفاق ينظم إلى عضوية أصدقاء للأندية الرياضية
  • عاجل| جدول ترتيب دوري Nile بعد فوز الأهلي على طلائع الجيش
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الأهلي وطلائع الجيش.. ماذا قال؟
  • باقي على الحلم خطوة.. 9 أبطال مصريين في تصفيات بطولة العالم للتايكوندو
  • شبانة: مجلس الزمالك لم يحقق أي مكاسب من الانسحاب أمام الأهلي
  • موعد قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2024-2025 بنظامها الجديد
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • دوري أبطال أوروبا 2024.. بث مباشر مباراة ألمانيا الدنمارك الليلة
  • نادي الخلود.. صفقات نارية واستعدادت قوية لـ سنة أولى "دوري روشن"
  • الزمالك يوضح أسباب استكماله بطولة الدوري