بوابة الوفد:
2024-09-30@19:12:11 GMT

ماجد فاروق يقدم أوراق ترشحه لرئاسة نادي الزمالك

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

تقدم ماجد فاروق بأوراق ترشحه لانتخابات نادى الزمالك على مقعد رئاسة القلعة البيضاء، بعدما بدأت اللجنة المكلفة بتسيير الأمور في تلقى طلبات الترشح.

وتستمر اللجنة بتلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة الأبيض المقبلة، على أن يستمر التلقي لمدة  7 أيام منذ الاثنين الرابع من سبتمبر الجاري.

ماجد فاروق مرشح لرئاسة نادي الزمالك

 

وشهد اليوم الأول من تلقي طلبات الترشح تقدم الثنائي أحمد رجب رواش وأحمد عفيفي، بأوراق ترشحهما على منصب عضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، بالاضافة الى أحمد فودة نصير، الدكتور كريم عادل.

 

ومن المقرر أن تنعقد الجمعية العمومية العادية لنادي الزمالك يوم 20 أكتوبر المقبل وفقًا لما أعلنته اللجنة المكلفة بإدارة  نادي الزمالك عبر إعلان رسمي تم نشره في الصحف القومية.

وتتكون اللجنة التي تتلقى الطلبات من: الدكتور عماد البناني المدير التنفيذي رئيس اللجنة المكلفة، أيمن عبد الخالق مدير المتابعة وعلاء حنفي مدير السكرتارية العامة بالزمالك.

ومحمد عبد الفتاح مدير المشتريات ومحمد خالد القائم بأعمال مدير الاشتراكات بالأبيض وعصام عباس نائب مدير الاشتراكات ومصطفى سعيد مدير الخزينة وصلاح صبحي قسم الخزينة، بالإضافة إلى ممثلي مديرية الشباب والرياضة بالجيزة.

وبدأت اللجنة المكلفة بتسيير أمور نادي الزمالك ، في تلقي طلبات الترشح لانتخابات مجلس إدارة الأبيض المقبلة ، على أن يستمر التلقي بداية من يوم الاثنين الرابع من سبتمبر ولمدة تستمر 7 أيام متواصلة من العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءً.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نادى الزمالك انتخابات الزمالك رئاسة نادي الزمالك اللجنة المکلفة نادی الزمالک طلبات الترشح

إقرأ أيضاً:

مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي

 

 

 

نجح نادي الزمالك في التتويج بلقب السوبر الأفريقي بعدما فاز بركلات الترجيح 4 مقابل 3، بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين طوال أحداث المباراة.


واحتفل هشام ماجد بفوز نادي الزمالك وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام خاصية إستوري حيث نشر صورة له بتيشرت الزمالك معلقًا:مبروك يا تيشيرت العمر يا أبيض ".

 

آخر أعمال هشام ماجد

يذكر أن آخر أعمال هشام ماجد فيلم إكس مراتي، فيلم إكس مراتي بطولة هشام ماجد، محمد ممدوح، أمينة خليل، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وهو فكرة وإخراج معتز التوني، ومن تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، والفيلم برعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.


أحداث فيلم إكس مراتي


ويظهر هشام ماجد خلال أحداث فيلم إكس مراتى شخصية دكتور نفسي ومتزوج من أمينة خليل ويقع في العديد من المواقف الاجتماعية الكوميدية، ويظهر محمد ممدوح، بشخصية رد سجون، ويقع في العديد من المشاكل، وهو زوج أمينة خليل السابق.

 

وتظهر أمينة خليل بشخصية امرأة تمتلك بيوتي سنتر، وتجمعها العديد من المشاهد مع هشام ماجد ومحمد ممدوح في إطار اجتماعي كوميدي.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان مديرًا رياضيًّا للنادي الأهلي
  • الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا
  • مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة «محرري الاتصالات» في انتخابات «الصحفيين»
  • مصر تستعد لرئاسة مجلس السلم والأمن الأفريقي وتسعى لدفع الجهود لحل الأزمة السودانية
  • في الانتخابات القادمة..«لطفي» و«حسن» يترشحان لرئاسة «محرري الاتصالات» بنقابة الصحفيين
  • مرشحان يتقدمان لرئاسة شعبة "محرري الاتصالات" بنقابة الصحفيين
  • المفوضية: أوراق الاقتراع لانتخابات اقليم كوردستان تتم طباعتها في الإمارات
  • هاني شكري: جماهير نادي الزمالك هم الأبطال الحقيقيين للسوبر الإفريقي
  • مبروك يا تيشرت العمر.. بهذه الطريقة هشام ماجد يهنئ الزمالك بلقب السوبر الأفريقي
  • موسم الرياض يقدم جائزة مالية قدرها مليون ونصف المليون دولار لنادي الزمالك بعد التتويج بلقب كأس السوبر الأفريقي.