عجمان في 5 سبتمبر / وام / أكد سعادة المهندس عمر بن عمير المهيري مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري في عجمان، أن منطقة الزوراء تعد من أبرز وجهات الإستثمار العقاري في الإمارة لما توفره من خيارات استثمارية متنوعة وجاذبة، كما أنها تلبي احتياجات ورغبات مختلف فئات المستثمرين وتقدم لهم تجربة استثنائية فريدة من نوعها مما جعلها واحدة من أهم المناطق الإستثمارية في دولة الامارات بفضل شواطئها الرملية الرائعة والمحميات الطبيعية والمرافق السياحية المتكاملة.

وأشار المهيري، إلى أن قيمة التصرفات العقارية في منطقة الزوراء بلغت خلال النصف الأول من العام الجاري 402 مليون درهم وهو ما يعكس حجم ونوعية الإستثمارات القائمة في المنطقة.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً لمتابعة وتقييم سير العمل في مشاريع الزوراء بحضور عدد من المسؤولين وممثلي شركة الزوراء للتطوير العقاري بصفتها المطور العقاري الرئيسي في منطقة الزوراء، حيث تم الاطلاع على نسب الإنجاز المحققة ومدى التزام الشركة المطورة بخطة التنفيذ والمدة الزمنية المعتمدة لإتمام المشاريع.

واستمع مدير عام دائرة الأراضي والتنظيم العقاري، إلى شرح واف حول المشاريع الجديدة المزمع إطلاقها مطلع العام 2024، واطلع على مراحل الإنجاز والحلول التسويقية ومنهجيات العمل المتبعة من قبل الشركة لاسيما تلك المتعلقة بالرؤية المستقبلية لتطوير قطاع الزوراء والمشاريع التنموية الضخمة التي تعد إضافة نوعية للقطاع العقاري في عجمان وذلك لما تتميز به من مرافق عصرية وبنية تحتية متطورة وعوامل جذب متنوعة تلائم تطلعات المستثمرين.

مصطفى بدر الدين/ يعقوب العوضي

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

335 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام

الاقتصاد نيوز - متابعة

ارتفعت صادرات جمهورية كوريا خلال النصف الأول من العام الجاري، بنسبة 9.1 بالمئة على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 334.8 مليار دولار، بينما انخفضت الواردات بنسبة 6.5 بالمئة لتصل قيمتها إلى 311.7 مليار دولار، وذلك وفق بيانات وزارة التجارة والصناعة والطاقة الكورية، الصادرة الاثنين.

وبلغ الفائض التجاري 23.1 مليار دولار في النصف الأول، وهو أعلى قيمة بعد أن سجل 31.1 مليار دولار خلال النصف الأول من عام 2018.

وأشارت البيانات التي نشرتها وكالة الأنباء الكورية "يونهاب"، إلى أن الصادرات سجلت في يونيو الماضي نمواً للشهر التاسع على التوالي، مدعومة بالأداء القياسي لأشباه الموصلات، حيث ارتفعت الصادرات بنسبة 5.1 بالمئة على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 57 مليار دولار خلال يونيو، وفقا للبيانات التي جمعتها وزارة التجارة والصناعة والطاقة.

وانخفضت الواردات بنسبة 7.5 بالمئة على أساس سنوي لتصل قيمتها إلى 49 مليار دولار، مما أدى إلى فائض تجاري قدره 8 مليارات دولار خلال يونيو، لتسجل كوريا فائضاً تجارياً لمدة 13 شهرا متتالياً.

وحسب القطاع، سجل شهر حزيران ارتفاع صادرات أشباه الموصلات، العمود الفقري لاقتصاد كوريا، بنسبة 50.9 بالمئة لتصل قيمتها إلى 13.4 مليار دولار، مسجلة نمواً على أساس سنوي لمدة ثمانية أشهر متتالية.

كما ارتفعت صادرات شاشات العرض وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة بنسب 26.1 بالمئة و58.8 بالمئة و3.9 بالمئة على التوالي على أساس سنوي في يونيو. من ناحية أخرى، انخفضت صادرات السيارات بنسبة 0.4 بالمئة إلى 6.2 مليار دولار بسبب قلة أيام العمل.

مقالات مشابهة

  • 7 ملايين سائح زاروا مصر خلال النصف الأول من العام الحالي
  • السياحة تحقق 6.6 مليار دولار خلال النصف الأول من 2024
  • مصر ترفع إيراداتها السياحية في النصف الأول من العام الجاري لـ 6.6 مليار دولار
  • «السياحة»: 6.6 مليار دولار إيرادات خلال النصف الأول من عام 2024
  • هيئة الزكاة توضح شروط إعفاء الهبة من ضريبة التصرفات العقارية
  • 335 مليار دولار صادرات كوريا خلال النصف الأول من العام
  • ارتفاع صادرات الأسلحة الألمانية خلال النصف الأول من 2024
  • الشروط العقارية لحجز شقق فالي تاورز بحدائق أكتوبر.. التخصيص شخصي
  • اختراق شبكة قربانيون.. الامن الوطني يكشف عن عدد عملياته خلال النصف الأول من العام الحالي
  • فيتنام: تسارع نمو إجمالي الناتج الداخلي إلى 6.4 % في النصف الأول من العام