RT Arabic:
2024-10-04@23:55:08 GMT

حقيقة تغريم الأهلي 200 ألف درهم بسبب أحداث السوبر المصري

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

حقيقة تغريم الأهلي 200 ألف درهم بسبب أحداث السوبر المصري

كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري حقيقة فرض غرامة مالية على النادي الأهلي، إثر أحداث السوبر التي جمعت بينه وبين بيراميدز.

وانتهت مباراة الأهلي ضد بيراميدز في نهائي كأس السوبر المصري، بفوز الفريق الأحمر باللقب، 1-0 أحرزه التونسي علي معلول من ركلة جزاء.

وشهدت أحداث نهائي كأس السوبر المصري، اشتباكات بالأيدي نشبت بين لاعبي الفريق الأحمر وبيراميدز، الذي أقيم في مايو الماضي، على ملعب "محمد بن زايد" بالإمارات.

إقرأ المزيد غرامات تلحق الاتحاد والنصر والهلال السعودي

وذكرت تقارير صحفية خلال الأيام القليلة الماضية، إن اتحاد الكرة المصري، قرر معاقبة النادي الأحمر، على خلفية هذه الاشتباكات وتغريمه 200 ألف درهم إماراتي.

وفي تصريحات تليفزيونية أطلقها عامر حسين، نفى من خلالها توقيع أي عقوبات مالية على النادي الأحمر، قائلا: "لم يصدر أي قرار من اتحاد الكرة، بخصم مبلغ 200 ألف درهم من القلعة الحمراء بعد مباراة السوبر المصري".

ويلتقي الفريق الأحمر، مع نظيره اتحاد العاصمة الجزائري في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي يقام على ستاد الملك فهد، بمدينة الطائف السعودية.

وحصلت السعودية على شرف استضافة كأس السوبر الإفريقي في نسخته الحالية، في مدينة الطائف حيث تقام المباراة النهائية في 15 من سبتمبر الجاري.

المصدر:365scores

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا الاهلي السوبر المصری کأس السوبر

إقرأ أيضاً:

حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي

أوضح الإعلامى محمد الليثى، إجراء مسؤولي النادي الأهلي إتصالات على مدار اليومين الماضية مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق المتواجد في بلاده حاليًا من أجل إخطاره ببعض القرارات التي تم إتخاذها خلال الأيام الماضية عقب خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك.

رد الأهلي على شائعة رحيل كولر

قال الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.7 " مسئولو الأهلي تحدثوا مع كولر عن حالة الغضب الجماهيري بعد خسارة السوبر الأفريقثي خاصة وأن أداء اللاعبين أمام الزمالك كان مُخيّب لطموحات وأحلام الجماهير لذا تم اتخاذ بعض القرارات التنظيمية في مقدمتها، تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًا للنادي بجانب توقيع غرامات مالية على اللاعبين ".

الخطيب يُكلّف محمد رمضان بإخماد "ثورة" علي معلول في الأهلي محمد هاني يبدأ برنامجه التأهيلي بعد إصابته في السوبر الإفريقي ضد الزمالك

وتابع: "إتفق مسئولو الأهلي مع كولر فور عودته من بلاده على عقد جلسة خاصة بينهم من أجل مناقشة بعض الأمور الخاصة بفريق الكرة أبرزها خسارة السوبر والإستعداد للإرتباطات المقبلة ونفى مسئولو الأهلي، ما تردد مؤخرًا بشأن سفر كولر إلى سويسرا من السعودية عقب انتهاء السوبر الأفريقي دون الحصول على إذن من النادي، مؤكدين أن المدرب إتفق مع إدارة النادي على رحلة سويسرا قبل السفر للسعودية لخوض السوبر الأفريقي ".

وأتم: " نفى مسئولو النادي ما تردد بشأن عدم رغبة كولر في العودة للقاهرة لإستكمال تجربته مع النادي وأكدوا أن المدرب سيقود تدريبات الفريق عقب إنتهاء الراحة الحالية استعدادًا للإرتباطات المقبلة أبرزها السوبر المصري يومي 20 و24 أكتوبر المقبل ثم مواجهة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري بالقاهرة في بطولة فيفا أنتركونتيننتال ".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • عاجل.. أول رد من الأهلي على عقوبات مباراة بيراميدز.. طلب خاص لاتحاد الكرة
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • عبدالناصر زيدان يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أندية الدرجة الرابعة
  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • حقيقة رغبة كولر في الرحيل عن الأهلي
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • ماغديبورغ الألماني يهزم الأهلي المصري ويصل إلى نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • بعد سفره إلى سويسرا.. «كولر» يثير غضب النادي الأهلي
  • جهاد جريشة: أُشهر الكارت الأحمر لمجلس اتحاد الكرة الحالي