بوابة الفجر:
2024-07-01@23:54:27 GMT

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "تاج"

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

حصد فيلم “تاج”، أمس، إيرادات قليلة، بلغت 1200 جنيهًا، وبذلك فإن إجمالي ما حققه منذ عرضه بالسينمات 45.3 مليون جنيهًا، وتصدر بذلك المركز الأخير في قائمة شباك التذاكر،في حين  يستمر فيلم “العميل صفر” وفيلم “بيت الروبي” في إيرادات عالية. 

من هم أبطال فيلم “تاج” ؟
 

فيلم "تاج" بطولة تامر حسني ودينا الشربيني، ساندي، عمرو عبد الجليل، شيرين وهالة فاخر، قصة تامر حسني، إخراج سارة وفيق.

وتدور أحداثه حول «حسن» تامر حسني، شخصية ذات طباع مختلف ويعاني من مرض نفسي وتصدر منه عدة تصرفات غريبة لا يقصدها، كضرب نفسه أو تحريك جسده غصبا عنه، وكأن شخصًا آخر يفعل ذلك معه، ولا يصدقه أحد عندما يحكي ماذا يحدث له.


من هم أبطال فيلم “بيت الروبي”؟ 

 

وشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم وهم: "كريم عبدالعزيز، كريم محمود عبدالعزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبدالرحمن، محمد محمود، محمد أنور، مصطفى أبو سريع، حاتم صلاح، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إخراج بيتر ميمي.


من هم أبطال فيلم "العميل صفر"؟ 
 

ويشارك في بطولة فيلم “العميل صفر” عدد من النجوم ومن أبرزهم:" بيومي فؤاد، أكرم حسني، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، محمد أوتاكا، منذر رياحنة، فيدرا، أسماء أبو اليزيد، إسماعيل فرغلي"، الفيلم من إخراج كريم العدل وتأليف وإنتاج وائل عبدالله.


ماهي أحداث فيلم "العميل صفر" ؟
 

وتدور أحداث فيلم “العميل صفر” في إطار كوميدي حول فرد أمن يحلم أن يكون بطل مثل جيمس بوند، لكنه يفشل في تحقيق ذلك ويتعرض خلال الفيلم إلى مواقف كثيرة كوميدية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر حسني دينا الشربيني إيرادات الأفلام العمیل صفر

إقرأ أيضاً:

إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يواصل الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة “Inside Out” من بطولة صوت النجمة آيمي بوهلر، صدارة شباك التذاكر الأمريكي للأسبوع الثالث على التوالي.

بلغت  عائدات الفيلم على مستوى العالم 863.3 مليون دولار، جمع منها 411.9 مليون دولار في صالات السينما الأمريكية و451.3 مليونا في السوق الأجنبية، فيما قدرت تكلفته الإنتاجية بنحو 200 مليون دولار تقريبا، وفق موقع "بوكس اوفيس موجو".

سجل الفيلم أعلى افتتاحية له هذا العام، متجاوزًا فيلمي "Dune: Part Two" (82.5 مليون دولار) و"Godzilla x Kong: The New Empire" (80 مليون دولار). كما يعتبر الإصدار الوحيد لعام 2024، والأول منذ فيلم "Barbie" الصادر في يوليو الماضي، والذي تتجاوز افتتاحيته أكثر من 100 مليون دولار.

في الجزء الجديد من الفيلم، يعود فيلم ديزني وبيكسار "Inside Out 2" في ذهن المراهقة الحديثة "رايلي" بينما يخوض المقر الرئيسي تدميراً مفاجئاً لإفساح المجال لشيء غير متوقع على الإطلاق: مشاعر جديدة! فرح، حزن، غضب، خوف واشمئزاز، الذين كانوا يخوضون عملية ناجحة على جميع الأصعدة منذ وقت طويل، يعجزون عن تحديد مشاعرهم لدى وصول القلق. ويبدو أنها ليست بمفردها، فقد أحضرت معها الإحراج والغيرة والحسد.

مقالات مشابهة

  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • 31 مليون.. تعرف على إيرادات فيلم اللعب مع العيال
  • تعرف على إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • علا رشدي تشارك جمهورها طريقة عمل الأيس كريم
  • ببدلة بنفسجية.. نيللي كريم تخطف أنظار جمهورها
  • ???? حمدوك العميل المفضوح!
  • بالأسود.. نيللي كريم تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • صراع السينما المصرية على شباك التذاكر.. "أولاد رزق وبيت الروبي وصعيدي في الجامعة الأمريكية" أفلام حققت أرقامًا قياسية بالإيرادات.. والشناوي: السيناريو ونجم العمل من أهم أسباب النجاح
  • إيرادات Inside Out 2 تتجاوز 863 مليون دولار عالميا