تصدرت الفنانة التركية ميليس سيزين الصحافة العالمية والتركية بعد خطفها الأنظار واهتمام المصورين خلال مروها على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية بدورته الـ 80 الذي تقام فعالياته حاليًا.

ميليس سيزين تتألق على السجادة الحمراء في مهرجان البندقية

لفتت الفنانة التركية الأنظار إليها على السجادة الحمراء، وسارع المصورين لالتقاط الصور لها، حيث تصدرت حديث الصحافة العالمية والتركية.

وأشاد العديد من الجمهور ورواد السوشال ميديا بحيويتها وعفويتها على السجادة الحمراء.

تألقت سيزن بفستان من قماش الحرير باللون الأبيض اللؤلؤي، وجاء الفستان بطابع موتوكروم، وجاء الفستان بياقة عالية، وظهر مفتوح بشكل كبير.

اما من ناحية الطلة الجمالية فقد حرصت الفنانة التركية على اعتماد تسريحة الشعر المرفوع مع ترك خصال من ناحية الغرة، كما اعتمدت مكياج ناسب الإطلالة.

Oyuncu Melis Sezen, Venedik Film Festivali’nde kırmızı halıda böyle poz verdi. ????Tarzını nasıl buldunuz? #melissezen pic.twitter.com/1NtwF6gfSL

— 2.Sayfaofficial (@MugeVeGulsen) September 4, 2023

وسيزين هي فنانة تركية من مواليد عام 1997، وشاركت بعدد من الاعمال المهمة لعل أبرزها مسلسل جول جمال، كما اشتهرت من خلال مسلسل الخائن الذي بدأ العمل على نسخة عربية منه بطولة الفنانة سلافة معمار، فيس الشيخ نجيب، مرام علي.

وكانت الفنانة التركية قد رُصدت في شهر مايو الماضي إلى جانب رجل الأعمال أتيلا بينجول بعد تناولهما عشاءً خاصًا، وفوجئ الثنائي بعدسات المصورين، وبعد سؤالهما حول علاقتهما ومتى بدأت رد الثنائي "كل شيء جديد".

ولفتت نجمات تركيا الأنظار على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا، حيث لفتت الفنانة ديميت أوزدمير الأنظار إليها بتواجدها في مهرجان البندقية.

 

 

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ مهرجان البندقية على السجادة الحمراء الفنانة الترکیة فی مهرجان

إقرأ أيضاً:

تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟

أعلنت مسابقة "ملكة جمال الشرق الأوسط وشمال أفريقيا 2024" عن اختيار الفنانة المصرية لي لي قاسم للمنافسة على لقب المسابقة، التي من المقرر إقامة حفلها الختامي في ديسمبر (كانون الأول) المقبل.

من هي لي لي قاسم؟

فنانة مصرية تخرجت من كلية الإعلام، ودخلت مجال الفن بالصدفة، حين كانت في الفرقة الثالثة بالجامعة، حيث ذهبت إلى اختبارات أداء مسلسل "يا ورد مين يشتريك" مع صديقة لها، وهناك فوجئت بالفنانة سميرة أحمد تطلبها لتمثيل مشهد في المسلسل على سبيل التجربة، وبالفعل أعجبها أدائها.

وبعد تخرجها سافرت إلي لبنان للعمل في قناة mbc، وبعد ذلك عملت في قنوات "المحور" و"مودرن" و"ميلودي".

عادت لي لي قاسم مجدداً إلى التمثيل بعد ذلك، وشاركت في فيلم "فكك مني"، ومسلسل "شارع عبد العزيز" في رمضان 2011 ، وفيلم "ريكلام" في 2012، وتوالت الأعمال الفنية بعد ذلك، لتجاوز عددها 20 عملاً متنوعاً بين التلفزيون والسينما، كان آخرها مسلسل "مملكة الغجر" مع فيفي عبده وحورية فرغلي.

مقالات مشابهة

  • تهديدات بإيقاف المسلسل التركي “البراعم الحمراء”.. هل تُواجه الحرية خطرًا؟
  • شاهد بالصورة والفيديو.. الفنانة ندى القلعة تتصدر قائمة المشاهير الذين احتفلوا بانتصارات الجيش على طريقة “زردية” البرهان
  • الفنانة فاطمة عادل تتصدر التريند بسبب حفل زفافها.. تفاصيل
  • لهذا السبب.. ميرنا نور الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • إسرائيل تغلق المجال الجوي بعد الهجوم الإيراني.. 3 إصابات في تل أبيب
  • بإطلالة جريئة صيفية.. سارة سلامة تخطف الأنظار من أحدث ظهور
  • فاطمة عادل تتصدر تريند "جوجل" بعد ساعات من حفل زفافها
  • تنافس على لقب ملكة جمال الشرق الأوسط.. من هي الفنانة المصرية لي لي قاسم؟
  • حبيبة العرب .. محطات في حياة النجمة التركية هازال كايا بذكرى ميلادها
  • لتحقيق أهدافها العالمية.. “أسيلسان” التركية تعزز إنتاجها بأذربيجان