تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة اللبنانية نانسي عجرم ترقص رفقة الفنان السوري ناصيف زيتون، خلال إحيائهما حفل خطوبة لوسي وفيكتور بمدينة نيويورك الأمريكية.

اقرأ ايضاًهكذا احتفلت نانسي عجرم بذكرى زواجها الـ15رقص نانسي عجرم وناصيف زيتون

وظهر زيتون يؤدي أغنية "لزرعلك بستان ورود" ليفاجأ بتواجد نانسي إلى جانبه على خشبة المسرح، ليتوقف عن الغناء ويهم بمعانقتها بكل ود واحترام، ثم أكمل غنائه والرقص مع الحاضرين.

وشوهدت عجرم تراقص العروس بكل حماس، وتؤدي بعضًا من أغانيها القديمة والحديثة من بينها: "بدنا نولع الجو"، و"يا طبطب"، و"شيخ الشباب"، وغيرها.

View this post on Instagram

A post shared by Nancy Ajarem (@nancy_ajarem)

إطلالة نانسي عجرم الذهبية

وتألقت عجرم بفستان ذهبي من قماش الترتر البرَّاق، تميَّز بشيالات عريضة وخصر ضيق منرزًا منحنيات جسدها الرشيق.

اقرأ ايضاًنانسي عجرم تجمع أحمد فهمي وداليا شوقي على أغنية "حبك سفاح"

والفستان من توقيع علامة الأزياء المعروفة SemSem، ويبلغ سعره ما يقارب 2,250 ألف دولار، فيما أشرفت على اختيار الإطلالة المبهرة خبيرة الأزياء سارة كيروز.

وأكملت الفنانة إطلالتها بمكياج ارتكز على الظلال البنية والبرونزية، فيما طبَّقت أحمر شفاه بلون النود، وأضفت دفءًا إلى بشرتها باعتماد أحمر خدود باللون البرونزي، فيما أسدلت خصلات شعرها المموج على جانبي كتفها بانسيابية.


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ نانسي عجرم نانسی عجرم

إقرأ أيضاً:

أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي

ألهبت مغنية الراب الأمريكية، نيكي ميناج، منصة السويسي، مساء أمس الجمعة، في إطار الدورة الـ19 لمهرجان موازين- إيقاعات العالم.

وقدمت النجمة العالمية عرضا مذهلا أمام جمهور شغوف ومتحمس، حيث افتتحت حفلها بأغاني راب سريعة مصحوبة بصور مرئية في خلفية المنصة.

وبلغت حماسة الجمهور ذروتها بتوالي إيقاعات أغاني النجمة الأمريكية، بما في ذلك "هاي سكول" و"سايد تو سايد" و"نيدل" و"غانيا بيرن" و"تشون لو"، وغيرها.

كما قدمت الفنانة الاستعراضية مجموعة متنوعة من العروض والرقصات أثناء أدائها لكل أغنية من أغانيها، مما أضفى حيوية على الأداء.

وسافرت، إثرها، مغنية الراب وكاتبة الأغاني والممثلة بجمهورها على أنغام وإيقاعات "بلاك باربيز" و"باربي وورلد" و"وبينك فرايدي كيرلز" في عرض توشح باللون الوردي.

واختتمت نيكي ميناج أمسيتها، كعادتها، بأغنية "سوبر باس" و"ستار شيبس"، معربة عن "حبها الكبير لجمهورها المغربي نظير حماسه الكبير وطاقته الفائضة طوال الحفل".

وحصلت المغنية على العديد من جوائز الموسيقى الأمريكية، وجوائز (BET)، وجوائز (MTV) الموسيقية، وجوائز (MTV Europe Music Awards). وقد باعت أكثر من 15 مليون أسطوانة، ويتابعها أزيد من 228 مليون حساب على (إنستغرام).

وأصبح مهرجان موازين موسيقى العالم الذي تم إنشاؤه سنة 2001 بمبادرة من جمعية مغرب الثقافات، على مر السنين حدثا لا يمكن تفويته بالنسبة لعشاق الموسيقى.

وتقام الدورة الـ 19 لمهرجان "موازين - إيقاعات العالم" من 21 إلى 29 يونيو الجاري، تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

 

مقالات مشابهة

  • نانسي بيلوسي : ترامب يعاني من الخرف وليس بايدن
  • شاهد.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها
  • ناصيف زيتون ودانييلا رحمة.. أحدث عروسين في صيف 2024
  • أمام عشرات الآلاف من جماهير موازين.. مغنية الراب نيكي ميناج تتألق على منصة السويسي
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • علاقة حكيمي ومغنية إسبانية تثير الجدل والأخيرة توضح
  • عائلة دانييلا رحمة في بيروت استعداداً لزفافها من ناصيف زيتون
  • ابنة مفيدة شيحة تتألق في حفل عقد قرانها: إلقاء نظرة على الإطلالة البديعة والحفل المميز
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها