البلاد- جدة يدشن المنتخب الوطني الأول للسيدات غدًا الأربعاء معسكره الإعدادي بمدينة الطائف؛ استعدادًا للمشاركة في البطولة الودية الدولية للسيدات بنسختها الثانية التي تقام من 18 إلى 30 سبتمبر الجاري. وستقام جميع المباريات على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، التي استضافت مؤخرًا منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وضمت قائمة المدير الفني للمنتخب الأول للسيدات روزا لابي سيبالا، 25 لاعبةً، هن: سارة خالد، ليلى علي، منى عبدالرحمن، نوال خالد، بيان صدقه، لين محمد، تاله الغامدي، لانا عبدالرزاق، مريم التميمي، نورة إبراهيم، ليان جوهري، البندري مبارك، سارة حمد، عبير ناصر، شروق الهوساوي، صبا توفيق، جوري طارق، موضي عبدالمحسن، حورية الشمراني، عذى فهد، البندري الهوساوي، فاطمه منصور، رغد مخيزن، أميرة أبو السمح، مباركة محمد. وتضم مجموعة أخضر السيدات في البطولة منتخبات ماليزيا وباكستان، حيث يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني للدور نصف النهائي. ويستهل أخضر السيدات مبارياته في البطولة بمواجهة منتخب ماليزيا يوم 18 سبتمبر الجاري، ثم يواجه منتخب باكستان يوم 24 من الشهر الجاري. جدير بالذكر أن المنتخب الوطني الأول للسيدات تمكن من تحقيق لقب البطولة في نسختها الأولى، التي أقيمت في مدينة الدمام بعد حصد 7 نقاط من المواجهات الثلاث، التي تمكن فيها الأخضر من الفوز على منتخبي موريشيوس وجزر القمر، والتعادل أمام منتخب باكستان.

البطولة الدولية الودية للسيدات تعود بنسختها الثانية ????
في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف ????️!

????️ 18 – 30 سبتمبر
6️⃣ منتخبـــــات
???? للتفاصيل: https://t.co/3Vmsb0PHwv

كــونوا على الموعد!

 ⁧#البطولة_الدولية_الودية_للسيدات pic.twitter.com/fn5wEz998p

— إدارة الكرة النسائية – SAFF (@saff_wfd) September 4, 2023

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: أخضر السيدات البطولة الدولية الثانية الكرة النسائية معسكر الطائف

إقرأ أيضاً:

استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد البنيني لكرة القدم يخطرها من خلاله باستدعاء الوافد الجديد على صفوف القلعة الخضراء أتدجيكو سامادو للانضمام لمعسكر منتخب بلاده

 يخوض المنتخب البنيني  مباراتين بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 واللتين تجمعاه بنظيره منتخب رواندا.

المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا

 تقام المباراة الأولى بالعاصمة الايفوارية أبيدجان في العاشر من أكتوبر المقبل، فيما تقام المباراة الثانية بالعاصمة الرواندية كيجالي في الخامس عشر من الشهر ذاته، حيث سيغادر اللاعب إلى أبيدجان في السابع من أكتوبر أيضًا.

كان اللاعب أتدجيكو سامادو والبالغ من العمر عشرين عامًا قد انضم لصفوف المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من صفوف نادي باني جانسي اف سي البنيني علمًا بأن اللاعب يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع وقد سبق للاعب الانضمام لمعسكر منتخب بلاده والذي يقوده الألماني جيرنوت روهر خلال فترة التوقف الدولي السابقة والذي خاض فيه المنتخب مباراتين أمام منتخبي نيجيريا وليبيا  ضمن تصفيات الأمم الأفريقية أيضًا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. قائمة منتخب مصر استعدادًا لموجهتي موريتانيا في تصفيات كأس أمم إفريقيا
  • تعرف على قائمة منتخب مصر استعدادًا لمباراتي موريتانيا
  • أهلي بنغازي يعسكر في مصر استعدادًا للموسم الجديد
  • استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا
  • «أبيض الناشئين» يواجه سوريا في «الودية الثانية» غداً
  • وسط منافسة قوية بين المنتخبات المشاركة.. “أخضر قفز الحواجز” بطلاً لكأس الأمم 2024م بالمغرب
  • الأذربيجاني “صاديغوف” بطلاً للنسخة الدولية من “محاربي الإمارات”
  • حسام حسن يُحدد 27 لاعبًا لمعسكر منتخب مصر استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • منتخب تونس يستدعي سيف الجزيري مهاجم الزمالك استعدادًا لمواجهتي جزر القمر
  • الأذربيجاني ” صاديغوف” يتوج بطلا للنسخة الدولية من ” محاربي الإمارات”