بعث ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة عودة رائد الفضاء سلطان النيادي إلى الأرض، بعد إنجازه أطول مهمة فضائية في تاريخ العرب، دامت 6 أشهر في محطة الفضاء الدولية.

ووفق وكالة الأنباء البحرينية، أعرب الملك حمد بن عيسى آل خليفة عن أخلص تهانيه واعتزازه بهذا الانجاز التاريخي العلمي في مجال استكشاف الفضاء، الذي يضاف إلى سجل الانجازات التي تواصل تحقيقها دولة الإمارات بجهود واسهامات كوادرها الوطنية، وبما وصلت إليه من تقدم وتطور في المجالات العلمية والتقنية والفضاء، مشيداً بما تشهده الإمارات من نجاحات متتالية في كافة الميادين، والتي عززت مكانتها المرموقة على المستوى العالمي، متمنياً للإمارات وشعبها تحقيق المزيد من النجاحخ والريادة والانجاز تحت قيادتها الحكيمة.

كما بعث ولي عهد البحرين رئيس مجلس الوزراء، الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقية تهنئة إلى الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، بمناسبة عودة سلطان النيادي، منوهاً بما تحققه الإمارات من منجزات على مختلف المستويات، وما تشهده المجالات العلمية والتقنية والفضاء من تقدم ونماء. 

وبعث  الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيتي تهنئة مماثلتين إلى نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، ونائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة الشيخ منصور بن زايد آل نهيان.

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني الإمارات البحرين رئیس الدولة آل خلیفة حمد بن

إقرأ أيضاً:

نهيان بن مبارك يحضر حفل سفارة مالطا بيومها الوطني

حضر الشيخ نهيان بن مبارك وزير التسامح والتعايش مساء أمس حفل الاستقبال الذي أقامته ماريا كاميليري سفيرة جمهورية مالطا لدى دولة الإمارات بمناسبة اليوم الوطني لبلادها.
كما حضر الحفل، الذي أقيم في فندق دوست تاني في أبوظبي، الدكتور أنجيلو فاروجيا رئيس مجلس النواب (برلمان مالطا) وعدد من أعضاء مجموعة الصداقة البرلمانية بين مالطا ودولة الإمارات، وعدد من المسؤولين في وزارة الخارجية، وكبار المسؤولين في الدولة، ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى الدولة، وعدد من رجال الأعمال وأفراد الجالية المالطية المقيمة بالدولة.
وأشادت السفيرة في كلمة لها بهذه المناسبة بالسياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبعلاقات التعاون القوية بين البلدين.. مضيفة أن بلادها حريصة على تعزيز مجالات التعاون في مختلف المجالات.(وام)

مقالات مشابهة

  • الرئيس ميقاتي اتصل برئيس دولة الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لشكره على وقوفه الدائم الى جانب لبنان
  • نهيان بن مبارك يحضر حفل سفارة مالطا بيومها الوطني
  • صورة الشيخ زايد بن سلطان مؤسس دولة الامارات تظهر في سماء الأكاديمية العسكرية
  • لدعمه في نصر أكتوبر.. السيسي و«بن زايد» يشهدان تقديم الشكر لروح الشيخ زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات بمطار القاهرة
  • بث مباشر.. السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد رئيس الإمارات بـ مطار القاهرة الدولي
  • الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بمطار القاهرة الدولي.. (بث مباشر)
  • رئيس الوزراء: خفض الدين الخارجي إلى ما دون 153 مليار دولار
  • رئيس الوزراء: انخفاض الدين الخارجي بمعدل 15 مليار دولار خلال 6 أشهر