عقد الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، اجتماعًا بالعاملين بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، بحضور مبارك أحمد محمود، مدير عام الإدارة. ووجه رئيس الجامعة التحية لجهود العاملين بالإدارة في إدارة وتنسيق مختلف الفعاليات والأنشطة بالجامعة، في مختلف القطاعات، وتسليط الضوء والتغطية الإعلامية بقطاعات الجامعة المختلفة.

وأكد على أهمية الدور الذي تقوم به الإدارة في تعريف الجمهور الداخلي والخارجي للجامعة بالخدمات التي تقدمها الجامعة، ونشر الوعي بالدور التنموي والأكاديمي والبحثي للجامعة.

وأوضح رئيس الجامعة أنه في إطار خدمات التحول الرقمي والأتمتة، سيتم إطلاق منصة لتنظيم الفعاليات، لضمان تكامل الإجراءات من مختلف الأطراف المعنية، لتوثيق كافة الأنشطة والفعاليات بالجامعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحول الرقمي الادارة العامة جنوب الوادي رئيس جامعة جامعة جنوب الوادي رئيس جامعة جنوب الوادي رئيس الجامعة أكاديمي الإعلامي تغطية الاعلام التغطية الإعلامية جنوب الوادي بقنا خدمات التحول الرقمي تنظيم الفعاليات

إقرأ أيضاً:

الأمين المساعد للجامعة العربية يبحث تطورات الأوضاع في ليبيا مع المبعوث الأمريكي

بحث الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، السفير حسام زكي، مع المبعوث الأمريكى إلى ليبيا، السفير ريتشارد نورلاند، تطورات الأوضاع في ليبيا والتشاور حول سبل حلحلة الأزمة الحالية.

جاء ذلك خلال استقبال زكي لنورلاند، بحسب بيان صادر عن الجامعة العربية، وقال زكي: “جرى تبادل لوجهات النظر فيما يخص الوضع السائد فى ليبيا عموماً، حيث استعرض الأمين العام المساعد موقف الجامعة العربية وثوابتها وفي مقدمتها أهمية الحفاظ على وحدة الدولة وسلامة أراضيها والتأكيد على ملكية الليبيين للعملية السياسية”.

وقدم زكي، شرحاً متكاملا لجهود واتصالات الجامعة العربية مع الأطراف في الأشهر الاخيرة في إطار اضطلاعها بمهمة التقريب بين الجهتين بهدف الوصول الي توحيد المؤسسات من خلال تنفيذ ارادة الليبيين عبر صندوق الانتخاب.

وأكد أن الجامعة العربية على استعداد دائم لمرافقة الليبيين نحو إيجاد الحلول المناسبة لهم”.

من جانبه، قدم المبعوث الأمريكي، استعراضاً للجهود التي يقوم بها، لمحاولة إيجاد مخرج للوضع المتأزم في ليبيا.

وقال نورلاند: “حريصون على التشاور والتنسيق مع الجامعة العربية، والاستماع إلى تقييم الجامعة فيما يخص مساعي تقريب وجهات النظر بين الأطراف الفاعلة هناك”.

الوسومالجامعة العربية المبعوث الأمريكي ليبيا

مقالات مشابهة

  • جامعة أسوان تكرم رئيس اللجنة النقابية لبلوغه سن التقاعد
  • رئيس جامعة بنها يترأس أجتماع لجنة المنشآت بالجامعة
  • الأمين المساعد للجامعة العربية يبحث تطورات الأوضاع في ليبيا مع المبعوث الأمريكي
  • " رئيس مجلس إدارة مصنع إنتاج وإصلاح المدرعات " يجتمع بالعاملين بالمصنع
  • 16 نوفمبر.. جامعة جنوب الوادي تُنظم الملتقي الفني الـ 22
  • رئيس جامعة سوهاج يتابع إجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير اليوناني لبحث سبل التعاون
  • جامعة أسيوط تنظم لقاءًا تنمويًا للعاملين حول تنمية مهارات الموظفين بالمكتبات الجامعية  
  • وكيل صحة قنا يجتمع مع فريق إدارة الصيدلة لبحث سُبل الدعم والتطوير
  • جامعة أسيوط تحصد المركز الأول في مسابقة Rally Egypt 2024‏ لريادة الأعمال