كشفت تحريات المباحث القليوبية تفاصيل العثور على موظف بالمعاش ميتا داخل منزله بمنطقة بلقس دائرة مركز شرطة قليوب حيث تبين أن المتوفى مقيم بمفرده بعد انفصاله عن زوجته وكان يعاني مرضا مزمنا وجرى نقله لمستشفى قليوب التخصصى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الطب الشرعى.

 

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من مأمور مركز شرطة قليوب يفيد ورود بلاغ من عمليات النجدة بانبعاث رائحة كريهة من داخل أحد الشقق بمنطقة بلقس دائرة المركز. 

وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين العثور على جثة "أشرف م ب" 60 سنة، بالمعاش ويرتدى كامل ملابسه وتم العثور على جميع متعلقاته كما تبين سلامة جميع منافذ الشقة وتبين أن الجثة فى حالة انتفاخ وانتشار رائحة تعفن على الفور جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى قليوب التخصصى، والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

وبسؤال جيران المتوفى ونجله أكدوا أن المتوفى كان يقيم بمفرده بالشقة محل سكنه خاصة بعد أن انفصل عن زوجته كما أنه كان يعانى من مرض مزمن، ونفوا وجود شبهة جنائية فى وفاته.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: قليوب مركز شرطة قليوب القليوبية مدير أمن القليوبية العثور على

إقرأ أيضاً:

تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش

كشف تاجر مواد مخدرة، تم ضبطه في كمين لرجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، عن تفاصيل اتجاره بالممنوعات، وسقوطه وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، بمنطقة عين شمس، وقال المتهم خلال اعترافاته أمام رجال المباحث، أنه تحصل على المخدر من عاطل كشف عن هويته لرجال المباحث، حيث يتولى ترويج المضبوطات بين زبائنه من المتعاطين، في عدة مناطق بالقاهرة.

وذكر المتهم السابق اتهامه في عدة قضايا، أنه كان يستعد لترويج المضبوطات بين عملائه، حيث يتواصل معهم هاتفيا، لتحديد أماكن لقاءهم، واعترف بتخزين المخدر بمسكنه، تمهيدا لترويجه.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وأحيل إلى النيابة، التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.


سقط المتهم في قبضة رجال المباحث، بعد ورود معلومات لأجهزة الأمن بالقاهرة، تشير إلى تورط مسجل خطر في الاتجار بالمواد المخدرة، واستعداده لترويج كمية من الحشيش بين عملائه.
تم رصد تحركات المتهم، وإعداد عدة أكمنة، أسفر إحداها عن ضبطه، وبحوزته 4 كيلو من مخدر الحشيش، وتحرر محضر بالواقعة، وأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثة حارس ورشة لصيانة السيارات
  • ضبط 143 مخالفة تموينية في الدقهلية وإحالة أصحابها إلى النيابة العامة
  • وقع من الدور الخامس.. العثور على جثة شاب أسفل أحد العقارات في العجوزة
  • قرارات عاجلة من النيابة في واقعة سحر مؤمن زكريا
  • النيابة تستمع لأقوال مؤمن زكريا في واقعة السحر بمقابر الإمام الشافعي
  • مباحث الفيوم تكثف جهودها لكشف لغز العثور على جثة سيدة بمنشأة عبدالله
  • العثور على جثة حارس خاص مهشمة في أرض زراعية بمحافظة البحيرة
  • العثور على جثة سيدة مقتولة بمنشأة عبدالله في الفيوم
  • تحريات مكثفة لكشف ملابسات العثور على جثة شخص فى نهر النيل بالوراق
  • تفاصيل سقوط تاجر مزاج فى كمين عين شمس قبل ترويجه 4 كيلو حشيش