الشارقة في 5 سبتمبر / اوام / رفع الشيخ صقر بن محمد القاسمي رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله” وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات وإلى سمو الشيوخ أولياء العهود وشعب الإمارات أجمع بنجاح مهمة رائد الفضاء الإماراتي سلطان النيادي وهبوطه سالما إلى الأرض بعد مهمة فضائية هي الأطول لرائد فضائي عربي.

وقال “ باسم جمعية الشارقة الخيرية أؤكد اعتزازنا بهذا الإنجاز التاريخي الذي يضاف إلى المكتسبات والنجاحات التي حققتها الدولة في ظل وكنف قيادتنا الرشية”، معربا عن بالغ سعادته وفخره بهذا الإنجاز الذي اختصر مسافة سنوات وعقود طويلة موضحا أنه في سنوات معدودة لا تتجاوز نصف قرن حققت الإمارات إنجازات قياسية بسواعد أبنائها قلما تحققت في سائر دول العالم.

وقال إن قيادتنا الحكيمة ذللت لنا كافة الصعاب ولازلنا نطمح بتحقيق المزيد من الإنجازات لدولتنا ولاشك أنه بسواعد أبناء وفتيات الإمارات وبدعم من القيادة الرشيدة نحن ماضون في طريقنا لمزيد من النجاحات لتبقى الإمارات في صدارة الدول العظمى ويواصل التاريخ تدوين إنجازات بلدنا التي أضحت حديث العالم أجمع.

عبد الناصر منعم/ بتول كشواني

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر

يمانيون../
حققت قوات النجدة في محافظة تعز خلال شهر صفر المنصرم من العام الجاري 1446هـ إنجازات أمينة متميزة أسهمت في الحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وضبط عمليات التهريب.

وذكرت إحصائية صادرة عن قوات النجدة بالمحافظة خلال شهر صفر الماضي أنها نفذت 680 مهمة ودورية أمنية، و222 مهمة حماية أمنية، و40 مهمة إنسانية ما بين إنقاذ وإسعاف.

وأوضحت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة تمكنت خلال الفترة المذكورة، من ضبط 17 جريمة جنائية، وإحالتها للجهات المختصة مع المتهمين بارتكابها، كما تم ضبط عدد من المطلوبين أمنيا في قضايا مختلفة.

وجاء في الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة خلال الفترة المذكورة تمكنت من ضبط 5 آلاف و980 باكت و30 ألف و200 شريط و20 ألف و600 فيالة وألف و 122 علبة أدوية، و6 آلاف و840 باكت أدوية فارغة جميعها أدوية مهربة ومنها ممنوعة كانت قادمة من مناطق سيطرة العدوان.

وأشارت الإحصائية أن قوات النجدة بالمحافظة ضبطت خلال الفترة ذاتها، كمية من المبيدات الزراعية والسجائر ومعسل الشيش، ومواد غذائية، وأجهزة إلكترونية، وخزان وطرمبة غاز جميعها مهربة وقادمة من مناطق سيطرة العدوان. عناوين نارية

مقالات مشابهة

  • سلطان القاسمي يترأس الاجتماع الثالث لمجلس أمناء أكاديمية الشارقة للنقل البحري
  • مجلّة “مجمع اللّغة العربيّة” في ملف خاص: سلطان القاسمي يخطّ أفقًا جديدًا للعربيّة
  • سلطان بن أحمد يفتتح الدورة الـ 11 لملتقى الشارقة للخط
  • سلطان بن أحمد القاسمي يفتتح فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط
  • مكتوم بن محمد: برؤية قيادتنا وعقول شبابنا نرسخ ريادتنا المالية عالمياً
  • قوات النجدة في تعز: إنجازات أمنية متميزة خلال شهر صفر
  • محمد بن خليفة: القيادة الرشيدة جعلت التعليم ركيزة نهضة الإمارات
  • سلطان القاسمي يثمّن انتهاء طباعة 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلداً للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة
  • سلطان القاسمي يعلن انتهاء طباعة الـ 127 مجلدا للمعجم التاريخي للغة العربية وإطلاق الموسوعة العربية الشاملة