البوابة نيوز:
2024-10-05@15:36:18 GMT

هيدى كرم: مدحت العدل قال جمله غيرت حياتى

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

نشرت الفنانة هيدى كرم على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، فيديو لها تشارك به جمهورها وتتحدث فيه عن الابراج .

https://www.instagram.com/reel/CwzdXEWI14S/?igshid=NjIwNzIyMDk2Mg==

وأثناء الحديث لفتت النظر إلى أنها شخصية ناقدة ذات لسان قاسى، ولكن فى كواليس مسلسل العندليب قال الدكتور مدحت العدل جمله فرقت معها كثيراً.

وتابعت خلال الفيديو: "كنا قاعدين فى كواليس مسلسل العندليب وحد سأل دكتور مدحت العدل ليه مطلع حليم من غير اخطاء، قالوا فى فرق أشاور على الأخطاء بقلمى أو بسكينة".

وإختتمت هيدى: "هنا فهمت إن طبيعة شخصيتك ناقده ومحلله للتصرفات، ده مش معناه إنى مخدش بالى من طريقة نقدى للتصرفات والأفعال إللى بتصدر من الشخص إللى قدامى، وده كان درس مهم جداً إتعلمته".

وقدمت هيدى كرم العديد من الأعمال الفنية أبرزها مسلسل "الاختيار ٣ ، ورا كل باب، فارس بلا جواز، لؤلؤ، الزوجه ١٨" ، والأفلام "البلياتشو، البعض لا يذهب للمأذون مرتين، على بابا، إللى اختشوا ماتوا، اخر الدنيا، ملك وكتابة".

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: هيدي كرم مدحت العدل العندليب

إقرأ أيضاً:

كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»

تستعد الفنانة آية سماحة، للمشاركة في فيلم جديد مع الفنان أحمد مالك، ولم تكشف الفنانة، عن تفاصيل كثيرة حول الفيلم، إلا أنها أشارت إلى أنها متحمسة جداً لهذه التجربة.

تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم 6 أيام

وأعلنت آية سماحة، خلال لقائها في برنامج «أسرار النجوم»، عن تحضيرها لفيلم جديد مع أحمد مالك، مشيرة إلى أنها متحمسة جداً لهذا المشروع بعد تجربتهما الناجحة في إعلان مشترك

وتابعت آية سماحة: «الفيلم من إخراج كريم شعبان في أول فيلم طويل له، ومتحمسة جدا للفيلم لإن كريم عامل مجهود مش بشوفه كتير، والفيلم مختلف جدا وتجربة حلوة للممثل، واسمه 6 أيام»

آية سماحة آخر أعمال آية سماحة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة هو دورها في مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم.

ويأتي مسلسل «عمر أفندي» بطولة كلا من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم وآية سماحة آخر أعمال الفنان أحمد مالك

وفي سياق متصل كان آخر أعمال الفنان أحمد مالك هو فيلم كيرة والجن للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

أحمد مالك

وجاء الفيلم من بطولة كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، لارا إسكندر، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، وضيوف الشرف كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، روبى، رشدى الشامى.

اقرأ أيضاًآية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو

مقالات مشابهة

  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  • شاهد بالصورة والفيديو.. بأزياء “جرتق” العروس.. سودانية تحتفل بأسبوع مولودها على الطريقة المصرية وسط سخرية المتابعين: (دي غيرت شريحتها بعد الحرب)
  • هند صبري تنشر صور كواليس الحلقة الأولى من مسلسل «البحث عن علا 2»
  • كواليس مسلسل 6 شهور.. موعد العرض والقنوات الناقلة
  • دفاع النواب تهنئ السيسي بانتصارات أكتوبر: غيرت النظريات العسكرية
  • مدحت الكمار: ارتفاع صافي احتياطي النقد الأجنبي لنحو 46.7 مليار دولار نجاح اقتصادي
  • طارق الإبياري يكشف عن كواليس شخصيته في مسلسل "البحث عن علا 2"
  • و أنت عائد إلى بيتك فكر في تلك المدينة الصامدة التي غيرت مجرى الحرب
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»