صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@00:09:20 GMT

سباق بين «الثلاثي الهجومي» في تدريبات «الملك»

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT


علي معالي (الشارقة) 

أخبار ذات صلة «الفرسان» يستعيد خدمات جميل خورفكان يترقب «الأجنبي الخامس»


تشهد تدريبات الشارقة سباقاً قوياً في التهديف، بين كايو لوكاس وباكو ألكاسير وتيجالي، في «التقسيمة» التي يجريها الروماني كوزمين، خلال التدريبات اليومية، ويبدو أن تيجالي المنضم حديثاً إلى «الملك»، أشعل حماس الخط الأمامي، في ظل الصراع الذي يشهده المركز، بوجوده إلى جانب باكو ألكاسير، الذي لم يدفع به المدرب كثيراً في الفترات الماضية، وسيكون تيجالي الحل الأمثل أمام كوزمين للاستفادة من وجود رأس حربة صريح.


ومع وجود تيجالي وألكاسير وكايو، إضافة إلى سالم صالح، تصبح الحلول متاحة أمام الفريق، لحل مشكلة «المهاجم الصريح»، وتعتبر فترة التوقف مناسبة للجهاز لإيجاد الانسجام لتيجالي مع بقية الزملاء بالفريق.
ويهتم كوزمين حالياً بعلاج «ثغرات الدفاع» الواضحة هذا الموسم، والتي تسببت في استقبال 6 أهداف في مباراتين، مقابل شباك نظيفة في الموسم الماضي خلال الفترة نفسها.
وتزداد أزمة الدفاع بعد إصابة شاهين عبدالرحمن كابتن الفريق الذي أجرى جراحة الرباط الصليبي، ويحتاج إلى 6 أشهر قبل العودة مجدداً، وبالتالي فإن التركيز يكون على مانولاس ومعه عبدالله غانم أو سالم سلطان، ويعود شاهين من البرتغال يوم الخميس، بعد نجاح الجراحة، ليبدأ مرحلة التأهيل، حسب برنامج يستغرق فترة طويلة. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الشارقة كوزمين شاهين عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

"أبطال آسيا".. الشارقة يفرط في الفوز أمام الوحدات

فرض التعادل الإيجابي 2-2 نفسه على لقاء الشارقة الإماراتي مع ضيفه الوحدات الأردني، اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا2 لكرة القدم.

على ملعب خالد بن محمد، تقدم الشارقة بهدف مبكر حمل توقيع باكو ألكاسير في الدقيقة التاسعة، لكن أوسينو نداي أدرك التعادل للوحدات في الدقيقة 28.

المـ????ـلك يتعادل مع ضيفه الوحدات بهدفين لكل رافعاً رصيده الى 4 نقاط، سجل هدفي الشارقة باكو الكاسير وداركو#دوري_ابطال_آسيا2#نادي_الشارقة pic.twitter.com/vjjqJWPTV4

— نادي الشارقة لكرة القدم (@SharjahFC) October 1, 2024

وعاد نداي لهز الشباك من جديد، مسجلاً الهدف الثاني لـ الوحدات الأردني في الدقيقة 62، لكن سرعان ما تعادل داركو نيجاسميتش للشارقة في الدقيقة 66، ليحاول بعدها كلا الفريقين خطف هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من اللقاء ولكن دون جدوى.

 

مقالات مشابهة

  • "أبطال آسيا".. الشارقة يفرط في الفوز أمام الوحدات
  • لحظة خروج سالم النجدي من المباراة محمولًا على نقالة .. فيديو
  • سالم بن عبدالرحمن يفتتح وحدة أمراض القلب في «برجيل الشارقة»
  • عبدالله بن سالم وسلطان بن أحمد يعزيان في وفاة عبدالباسط بوالزود وموزة محمد الجروان
  • الشارقة والوحدات.. الانفراد بصدارة «الثالثة» في «الأبطال 2»
  • نيمار يزين تدريبات الهلال الجماعية
  • كوزمين: التركيز مفتاح الشارقة لتجاوز الوحدات في آسيا
  • الدينار والدولار.. سباق الصعود والهبوط في أروقة “سوق المشير”
  • صفقة الزمالك الجديدة تشارك في تدريبات الناشئين
  • “سباق الهندسة العكسية” يكشف أسرار النفط في مهرجان العلوم والتقنية 2024