انهارت أجزاء من عقار مكون من ٤ طوابق فى مدينة أجا فى محافظة الدقهلية دون وقوع خسائر فى الأرواح أو إصابات، حيث أنقذت العناية الإلهية سكان العقار من كارثه محققه وكذا المواطنين فى محيط العقار حيث أن العقار يقع خلف موقف سيارات فيما بدأت رئاسة مجلس المدينه فى إزالة العقار حتى سطح الأرض .  

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة أجا من أهالى المدينه بانهيار اجزاء من عقار بمحيط موقف سيارات سندوب بالمدينة.

وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز وقوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف ومسؤولي مجلس المدينة برئاسة حاتم قابيل رئيس المدينة  إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن العقار مكون من 4 طوابق دور أرضي و3 علوي في المنطقة خلف موقف سيارات سندوب حيث انهارت شرفة وغرفة الطابق الأول علوى على الدور الأرضي.

 فيما لم يسفر الحادث عن أي إصابات أو خسائر في الأرواح حيث كان العقار خاليا من السكان وقت الحادث .

فيما جرى قرض كردون أمنى حول المكان وتم استدعاء لجنة من الإدارة الهندسية لفحص العقار والتى أوصت بإزالة العقار حتى سطح الأرض فيما بدأ مسؤولى مجلس المدينة فى  أعمال إزالة العقار المنهار جزئيًا.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدقهلية المباحث الجنائية العناية الالهية العقار المنهار عقار مكون من 4 طوابق محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الاقتصادي، من ضبط المدير المسؤول عن مصنع لتعبئة الزيوت والشحومات بدائرة مركز شرطة ميت غمر في الدقهلية، لقيامه بإعادة تعبئة زيوت السيارات والشحم في عبوات محلية مجهولة المصدر، تمهيدًا لطرحها في الأسواق بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعُثر بحوزته على قرابة 4 أطنان من «شحوم وزيوت» سيارات معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة وغير صالحة للاستخدام، بسبب انتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها.

كما تم ضبط 12 طنًا من «زيوت سيارات» معبأة داخل 12 خزانًا مجهولة المصدر بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها، وجرى تجميعها من هوالك الأسواق تمهيدًا لإعادة تدويرها، بالإضافة إلى 15 ألفًا و175 عبوة فارغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

تمكنت الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى من ضبط (المدير المسئول عن مصنع لتعبئة الزيوت والشحومات بدائرة مركز شرطة ميت غمر بالدقهلية) لقيامه بإعادة تعبئة زيوت السيارات والشحم فى عبوات محليه مجهولة المصدر .. تمهيداً لطرحها بالأسواق ، بقصد الغش والتدليس على جمهور المواطنين لتحقيق أرباح غير مشروعة وعُثر بحوزته على (قرابة 4 طن "شحوم - زيوت" سيارات معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية وهمية غير مسجلة وغير صالحة للإستخدام لإنتهاء تاريخ الصلاحية المدون عليها – 12 طن " زيوت سيارات " معبأة داخل عدد 12 خزان مجهولة المصدر بدون بيانات أو مستندات تدل على مصدرها ، تم تجميعها من هوالك الأسواق تمهيداً لإعادة تدويرها - عدد 15175 "عبوة فارغة).تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • عقار روسي يتحدى طفرات الفيروس: فعالية مستمرة ضد متغير XEC
  • 10 صور ترصد آثار انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • تفاصل جولة مدير عام التعليم العام لمتابعة مدارس إدارة تمي الأمديد بالدقهلية
  • العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية
  • وفاة سيدة ونجلها في انهيار عقار بحي الجمرك الإسكندرية
  • تفاصيل مصرع سيدة وابنها والعناية الآلية تنقذ طفلة فى انهيار عقار بالإسكندرية
  • مأساة في رأس التين.. مصرع سيدة و إصابة ابنها في انهيار عقار بالإسكندرية
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • ضبط مدير مصنع بالدقهلية لحيازته 16 طنا من زيوت السيارات منتهية الصلاحية
  • انهيار جزئي لعقار في الساحل دون خسائر بشرية