بعد النجاح الضخم الذي حققه الإصدار النسائي من عطر "سكاندال" الشهير من العلامة الفرنسية المرموقة، "جان بول جوتييه"، إضافة إلى اكتساحه لمبيعات أسواق العطور منذ 4 أعوام حتى الآن، قررت الشركة طرح الإصدار الرجالي المثير والجريء في العام 2022، الذي لا يقل إثارة وجاذبية ولفتا للإنتباه عن الإصدار النسائي.

اقرأ ايضاًمن آخر إصدارات إيلي صعب.

. جيرل أوف ناو "لوفلي" عطر المتعة والفرح الجديد

تتميز الإصدارات الرجالية الجديدية من عطر "سكاندال بور أوم" الجديدة بكونها زجاجات خضراء وأكثر صداقة للبيئة بكونها قابلة لإعادة التعبئة. تعرف معنا على مكونات العطر الجديد والذي نرشحه لك في موسم الخريف القادم.

مكونات غير مألوفة في عطر جان بول جوتييه الجديد

يرمز عطر "سكاندال أو دو بارفام بور أوم"  (pour homme Scandal Eau de Parfum) إلى الجاذبية والأناقة والإغراء، إذ نجده تعبيرا عن شخصية الرجل وجاذبيته الطبيعية.

 وتناسب الرائحة الجديدة والعصرية التي تناسب موسمي الخريف والشتاء المقبلين رجل اليوم القوي والمغامر. وتتعدد الخيارات التي يمكن أن يختارها الرجل العصري في الفصول المختلفة.

 ويتميز العبير الرجالي الجديد بمزيج جذاب من المكونات العليا و الوسطى والقاعدية. إذ يفتتح العطر بنفحات منعشة من البرغموت والجريب فروت والبرغموت والفيتيفير ورائحة قوية من الميريمية الحلوة، مما يضفي لمسة من الحيوية والحماس.

 وبعد ذلك، تظهر المكونات الوسطى المتوازنة بمزجها المتقن من اللافندر والهيل والباتشولي مع أناقة الكاراميل غير المزعج ليتحول العطر إلى نكهة باودرية راقية، لتضفي لمسة من الأناقة والجاذبية المغرية. 

وأخيرا، تأتي المكونات القاعدية العميقة من الفانيليا والعنبر وخشب الصندل ومكون الكاراميل مرة أخرى مع لمسة من العسل والرتقال المر، لتمنح العطر قوة وثباتا يدوم طويل

اقرأ ايضاًعطر "باد بوي" الجديد.. مكونات مثيرة وآسرة للحواس

ويتوفر العطر الجديد بأحجام 30،50، و 100 مل بسعر يبدأ من 50 دولار وعبوة إعاد التعبئة بسعة 200 مل (أي ما يساوي مقدار زجاجتي عطر)، مما يجعله عطر اقتصادي وصديق للبيئة.

واختير عارض الأزياء الشهير "باركر فان نورد" لتمثيل الحملة الإعلانية الجديدة للعطر بأجواء حماسية وسط حلبة ملاكمة تدل على قوة العطر وتأثيره المغري والقوي، كما تتميز زجاجة العطر الجديد بمعدن الغطاء الفاخر المشكل على هيئة تاج ملكي إضافة إلى زجاج نقي يلف عصير العطر الأزرق الداكن.

 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد

ابتداءً من يوم الأربعاء الموافق 10 يوليو المقبل، ستبدأ وزارة الإسكان في القاهرة الجديدة عملية حجز وحدات الإسكان التعاوني. تتكون هذه الوحدات السكنية من مجموعة تضم 29 وحدة، وتقدم بحالة نصف تشطيب، وتتراوح مساحات هذه الوحدات بين 109 و152 متر مربع، وفقًا لما كشفته كراسة الشروط والمواصفات المعلنة.

موعد تسليم الطرح الجديد لوحدات الإسكان 2024

 

أدلى المهندس وليد البارودي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، بتصريح حول الطرح الجديد الذي أعلنت عنه الوزارة وكراسة شروط شقق القاهرة الجديدة. أوضح البارودي أن هذا الإعلان يأتي ضمن استراتيجية واضحة تهدف إلى تحقيق العدالة الاجتماعية وتوفير الإسكان اللائق لجميع شرائح المجتمع بأسعار ميسرة.

تعكس هذه الخطوة التزام الوزارة بتلبية احتياجات المواطنين للسكن، خاصة في مشروع لؤلؤة القاهرة الجديدة بقطاع الأندلس في التجمع الخامس، والذي يُعتبر منطقة استراتيجية بالقرب من الجامعة الأمريكية. وأشار البارودي إلى أن التسليم المتوقع للوحدات السكنية الجديدة سيكون بحلول ديسمبر المقبل، مما يعزز من التفاؤل بإنجاز هذا المشروع وتلبية تطلعات المواطنين نحو حياة أفضل وأكثر استقرارا.

هذا التصريح يبرز التزام الهيئة والوزارة بتحسين الظروف السكنية وتوفير فرص إسكان ميسرة وبجودة عالية للمواطنين، مما يعكس الرؤية الاستراتيجية للحكومة في هذا القطاع الحيوي.

 

مساحات الطرح الجديد لوحدات الإسكان 2024

أعلن البارودي عن مشروعه الجديد كراسة شروط شقق القاهرة الجديدة الذي يمتد على مساحة تبلغ 143 فدان والذي يشمل منطقة خدمات يجري تنفيذها حاليا، يقع المشروع في موقع متميز ويضم مباني تجارية وإدارية واجتماعية ومسجدا إضافة إلى مناطق مفتوحة وملاعب، ويتضمن المشروع قطع أراضي استثمارية مخصصة لإقامة مدرسة دولية ومستشفى تخصصي متميز بجانب أربعة مولات تجارية.

وأوضح البارودي أن نسبة المباني لا تزيد عن 30% من إجمالي مساحة المشروع، حيث يتمتع بمسطحات خضراء وطرق داخلية تهدف إلى توفير الراحة والرفاهية للمستخدمين، وعند طرح الوحدات الاستثمارية تم الأخذ بعين الاعتبار أن تكون بأسعار مناسبة أقل من الأسواق العقارية المقارنة مع توفير خيارات دفع مرنة تناسب احتياجات كل عميل بشكل فردي.

 

 

مقالات مشابهة

  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • أشرف سالمان: العلمين الجديدة في مكان من أجمل بقاع الأرض.. و«نبتة» عمل جبار
  • نائب «عمال مصر»: يجب أن يتضمن برنامج الحكومة الجديدة إقرار قانون العمل
  • «ڤاليو» تعلن إتمام الإصدار العاشر لسندات توريق بقيمة 1.2 مليار جنيه
  • موعد حجز شقق إسكان القاهرة الجديدة وموعد تسليم الطرح الجديد
  • يورو 2024.. القرارات التحكيمية تثير الجدل في تأهل ألمانيا لدور الثمانية في كأس أمم أوروبا
  • 4 أسرار سحرية لرائحة عطر مميزة في الصيف.. «مش هتروح من جسمك طول اليوم»
  • نصائح مهمة للطبخ للمبتدئين وحديثات الزواج
  • أجمل يوم لم يأتِ بعد!
  • طريقة عمل آيس كريم بالكاكاو.. مش هيفرق عن الجاهز