تعرف على موعد مباراة الأردن والنرويج الودية 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة والتحضيرية بين الفريقين قبل خوض الاستحقاقات القارية المقبلة.

تحت قيادة المدرب الجديد المغربي الحسين عموتة، يستعد منتخب الأردن لخوض مواجهة قوية أمام منتخب النرويج على أرضية ملعب "أوليفول" في العاصمة النرويجية أوسلو، وذلك في إطار ودي وتحضيري من أجل قياس مدى جاهزية لاعبي الفريقين قبل خوض الاستحقاقات القارية المقبلة.

اقرأ أيضًا: سيرجيو راموس إلى إشبيلية بعد فشل المفاوضات مع الاتحاد السعودي

على صعيد منتخب النشامى، فإن عموتة يتطلع للوصول إلى التشكيلة المناسبة والتي سيقودها المحترف في صفوف مونبيلييه الفرنسي موسى التعمري، وذلك من أجل المنافسة في كأس آسيا 2024 وتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بالإضافة إلى ودية أخرى الفترة القادمة أمام منتخب أذربيجان في العاصمة باكو.

أما من ناحية المنتخب النرويجي، فقد استدعى المدرب ستالي سولباكين بطل أوروبا ومهاجم السيتي الفذ إيرلينغ هالاند ليكون على رأس التشكيلة التي ستواجه النشامى وديًا، وذلك استعدادًا لخوض عدة مواجهات الفترة المقبلة في التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2024، وستكون أبرزها امام إسبانيا.

متى موعد مباراة الأردن والنرويج الودية 2023؟

تقام مباراة الأردن والنرويج الودية والتحضيرية للاستحقاقات القارية القادمة مساء يوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت الأردن ومصر والسعودية، الساعة 9:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأردن والنرويج الودية 2023؟

شبكة قنوات الأردن الرياضية هي الناقل لمباريات المنتخب الأردني الودية والتحضيرية، ومن المقرر أن يتم بث مواجهة النشامى ضد النرويج على قناة Jordan Sport HD المجانية على قمر نايل سات.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا

لمواصلة التألق.. موعد مباراة التعاون والقوة الجوية والقنوات الناقلة والمعلق في دوري أبطال آسيا

مقالات مشابهة