أعلن اللواء عمرو حنفى، محافظ البحر الأحمر، عن مشروع حديقة متكاملة ضخمة تمتد على مساحة 22000 متر مربع، بهدف تقديم وجهة ترفيهية متميزة لأهالي المدينة. يتضمن المشروع ملعبي كرة قدم خماسيين، منطقة العاب للأطفال، مناطق خضراء جميلة، وكافتيريا.

واوضح اللواء ياسر حماية رئيس مدينة الغردقة ان الموقع المختار للمشروع يبعد 550 متراً فقط عن الممشى السياحي الجديد ويخدم مشروعات سكنية متعددة تضم 2520 وحدة سكنية وعدة عمارات سكنية مثل الفيروز واللؤلؤة وتقسيم الجوهرة والنور.

وأشار إلى أنه تم تجهيز الملاعب الخماسية ذات أبعاد قياسية وطبقا للمعايير  المطلوبة لسلامة اللاعبين ، وذلك للاستفادة من طاقة الشباب فى انشطة مفيدة ، ورفع مستوى اللياقة البدنية والصحة العامة لهم . كما تتضمن أيضاً منطقة خاصة لألعاب الأطفال بمساحة 500 متر مربع لتناسب جميع الفئات العمرية الصغيرة.

تهدف الحديقة إلى الحفاظ على البيئة الجمالية بوجود مناطق خضراء مزروعة بأشجار متنوعة لتوفير مناظر جمالية مريحة لزوارها ، وبرجولات ذات تصميم مميز ، وجازيبوهات بها مقاعد ثابتة لراحة الزوار .

وأخيرًا، يتضمن المشروع جميع الخدمات اللازمة من كافتيريا لتقديم المأكولات الخفيفة والمشروبات  ببرجولة خارجية ، ودورات مياه ، ومكان مخصص للسيارات يسع ٨٠ سيارة حتى لا يؤثر على الشوارع المحيطة.

ووجه اللواء عمرو حنفى محافظ البحر الأحمر، اللواء ياسر حماية رئيس المدينة ، بسرعة الانتهاء من المشروع ، ومن المتوقع افتتاحه قريبًا لخدمة الأهالي، وجلب البهجة على وجوه الاطفال .

المشروع 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بوابة الوفد الإلكترونية البحر الاحمر حديقة الغردقة

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة

تفقد  المهندس أحمد شعبان، المكلف بمباشرة مهام واختصاصات رئيس مجلس أدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر صباح اليوم محطة اليسر لتحلية المياه  لمتابعة سير العمل  مؤكدا علي الإلتزام بكافة معايير التشغيل والصيانة داخل المحطة، ومتابعة أعمال صيانة الكهرباء مع شركة شنايدر 
كما تفقد المعمل الخاص بالمحطة، مؤكدًا الالتزام بالمعايير القياسية والصحية لضمان جودة مياه الشرب التي يتم ضخها للمواطنين . 

وأكدت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، أنه لا صحة لما يتردد على وسائل التواصل الاجتماعي أو رسائل متداولة عبر الواتساب، بشأن سوء جودة مياه الشرب وضرورة الامتناع عن تناولها، ومشيرة إلى أن مياه الشرب التي توفرها آمنة تمامًا ومطابقة للمعايير والمواصفات القياسية ويتم مراقبتها علي مدار الساعة من خلال منظومة المعامل والجودة بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، وشركاتها التابعة بالإضافة إلي الدور الرقابي لجهاز تنظيم مياه الشرب وحماية المستهلك، ووزارة الصحة والسكان.

وتدعو الشركة  المواطنين عدم الانسياق وراء الشائعات  التي لا تستند إلى أي أساس من الصحة، وتناشدهم بضرورة الحصول على المعلومات الصحيحة من خلال الصفحات الرسمية للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي أو من شركاتها التابعة.

 وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر، قد انتهت من إجراء الاختبارات التحريرية  لوظائف قارئ ومحصل ووظيفة محاسب

حيث يتم اجراء الاختبارات بمركز تدريب الشركة  تحت إشراف كامل على لجان الاختبارات من الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، واستمرت  الاختبارات التحريريه على مدار يومين .

  

الجولة 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • رئيس مياه البحر الأحمر يتابع سير العمل بمحطة اليسر بالغردقة
  • محافظ البحر الأحمر يشارك في الاجتماع الأول لمجلس جامعة الغردقة
  • محافظ الدقهلية يشهد تسليم وحدات مشروع تطوير عواصم المحافظات.. صور
  • انطلاق فعاليات ملتقى مديري مكتبات مصر العامة بالبحر الأحمر
  • رئيس الوزراء يتفقد الفندق الجبلي بمشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • وزير الإسكان يستعرض مكونات مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام بسانت كاترين
  • وزير الإسكان يستعرض مكونات مشروع التجلي الأعظم فوق أرض السلام
  • انطلاق فعاليات الملتقي الحادي عشر لمديري مكتبات مصر العامة بالغردقة
  • تعرف على مناطق فصل التيار الكهربائي اليوم بالغردقة