عجمان في 5 سبتمبر/ وام / استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس مجلس إدارة مصرف عجمان، في ديوان الحاكم ،اليوم، مصطفى محمد سعيد الخلفاوي الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان بمناسبة تعيينه.

ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بمصطفى الخلفاوي متمنيا له النجاح والتوفيق في مواصلة دفع عجلة النمو في مصرف عجمان والمساهمة في تحقيق نتائج استثنائية للمساهمين والمستثمرين وعملاء البنك، والتي ستنعكس إيجاباً على تنمية وازدهار الوطن.

وأشاد صاحب السمو حاكم عجمان بالنتائج الإيجابية للمصرف وثمن سموه دور القائمين على سير العمل فيه، وأثنى على ما يبذلونه من جهود حثيثة في خدمة المتعاملين وتقديم كافة التسهيلات ما أكسبه سمعة متميزة ومكانة مرموقة بين المصارف المحلية.

واكد سموه ثقته في قدرتهم على المحافظة على ازدهاره وتحقيق الريادة والاستدامة المالية.

من جانبه أعرب الرئيس التنفيذي لمصرف عجمان، عن شكره وتقديره لصاحب السمو حاكم عجمان وسمو ولي عهده على ما يلقاه المصرف من دعم واهتمام ومتابعة من سموهما لتقديم أفضل الخدمات، مقدما الشكر على حفاوة الاستقبال واللقاء المثمر.

حضر اللقاء .. الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ حميد بن عمار النعيمي، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم والشيخ عبدالله بن ماجد النعيمي مدير عام مكتب شؤون المواطنين وعدد من كبار المسؤولين.

عبد الناصر منعم/ سعد المهري

المصدر: وكالة أنباء الإمارات

إقرأ أيضاً:

حاكم أم القيوين يتقبل العزاء من عبدالله بن محمد آل ثاني في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا

‎تقبل صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا، عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، التعازي من الشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني المستشار بمكتب صاحب السمو حاكم الشارقة، في وفاة الشيخ عبد الله بن أحمد بن راشد المعلا.

وأعرب الشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني خلال زيارته مجلس العزاء في قاعة الاتحاد بأم القيوين، عن خالص تعازيه ومواساته، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم عموم آل المعلا الكرام جميل الصبر والسلوان.

وتقبل التعازي إلى جانب صاحب السمو حاكم أم القيوين.. معالي الشيخ حميد بن أحمد المعلا، والشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري، والشيخ سيف بن راشد المعلا رئيس دائرة التنمية الاقتصادية، والشيخ أحمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أم القيوين، والشيخ أحمد بن ناصر بن أحمد المعلا المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم أم القيوين.


مقالات مشابهة

  • النعيمي وخالد بن محمد وعمار بن حميد يعزون في شهداء الوطن
  • حاكم عجمان وولي عهده يعزيان في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبد العزيز الطنيجي
  • حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبدالعزيز الطنيجي
  • حاكم عجمان وولي عهده يقدمان واجب العزاء في شهيدي الوطن ناصر البلوشي وعبد العزيز الطنيجي
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازى ولى عهد عجمان بوفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل العزاء من عبدالله بن محمد آل ثاني في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي ولي عهد عجمان بوفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم أم القيوين يتقبل تعازي ولي عهد عجمان في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • سلطان يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا
  • حاكم الشارقة يعزي حاكم أم القيوين في وفاة الشيخ عبدالله بن أحمد المعلا