ماجد محمد

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم، مذكرة تفاهم مع نظيره الإيراني، وذلك بحضور رئيسي الاتحادين ياسر المسحل ومهدي تاج، وذلك بمقر الاتحاد السعودي في الرياض.

وتهدف مذكرة التفاهم بين الاتحادين السعودي والإيراني إلى تعزيز سبل التعاون بينهما بما يخدم كرة القدم في البلدين على مستوى كرة القدم الآسيوية.

وتتضمن مذكرة التفاهم، تبادل الخبرات بين الاتحادين عن طريق تقديم دورات تدريبية شاملة للحكام، ودعم وتطوير الفئات السنية وكرة القدم النسائية وكرة قدم الصالات وكرة القدم الشاطئية.

ومن جانبه، قال رئيس الاتحاد السعودي ياسر المسحل، أن مذكرة التفاهم مع الاتحاد الإيراني ستعمل على تعزيز العلاقات بين الاتحادين بما يخدم كرة القدم الآسيوية.

وكشف رئيس الاتحاد الإيراني مهدي تاج عن تطلعه للعمل مع الاتحاد السعودي والمضي قدمًا نحو مزيد من التعاون بين الجانبين، وهو ما سينعكس إيجابًا خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: اتفاقية ياسر المسحل الاتحاد السعودی

إقرأ أيضاً:

بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع راية لمراكز البيانات لدعم برنامج "تقدر"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وقع بنك مصر بروتوكول تعاون مع شركة راية لمراكز البيانات، لدعم برنامج بنك مصر "تقدر" لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة.

 وبموجب هذه الاتفاقية، ستتعاون شركة راية لمراكز البيانات مع فريق الابتكار والمشروعات الاستراتيجية ببنك مصر لتوفير خدمات متنوعة، مثل منصات استضافة مراكز البيانات، الأمن السيبراني، خدمات الدعم، والأنشطة التسويقية المصممة خصيصًا لتلبية متطلبات الشركات الناشئة المشتركة في برنامج "تقدر"، بما يتوافق مع أفضل الممارسات ذات الصلة بالسوق المصري والعالمي.

ووقع البروتوكول  محمد الصبان - رئيس قطاع المشروعات الاستراتيجية ببنك مصر مع المهندس هشام عبد الرسول - الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، بحضور محمد الاتربي - رئيس مجلس إدارة بنك مصر، والمهندس نشأت فودة - المدير التنفيذي لشركة راية لمراكز البيانات، وعدد من قيادات البنك والشركة.

يذكر أن برنامج "تقدر" هو برنامج لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة الخاص بنك مصر، مصمم لتقديم الدعم الفني والمالي على مدى ستة أشهر، ويقدم البرنامج مجموعة واسعة من خدمات الدعم الفني والمالي الي جانب العديد من المزايا الاستراتيجية، بما في ذلك الوصول إلى قاعدة عملاء تضم أكثر من 15 مليون شخص تغطي جميع الفئات، والتواصل مع الخبراء المتخصصين، والاستفادة من الشراكات الاستراتيجية في جميع القطاعات، بالإضافة الي استمرار الدعم وفرص النمو لجميع الشركات المتخرجة من البرنامج.

وفي هذا السياق قال محمد الصبان: "يعد توقيع بروتوكول التعاون مع شركة راية لمراكز البيانات لتدعم برنامج بنك مصر "تقدر" لتسريع وتيرة نمو الشركات الناشئة استكمالا لدور بنك مصر في دعم رواد الأعمال والشركات الناشئة، خاصة في ظل الظروف العالمية الحالية التي تؤثر بشكل كبير على اقتصادات الدول ، حيث يقوم بنك مصر بمنح رواد الأعمال والشركات الناشئة كل الدعم اللازم للنهوض بهم ومساعدتهم على تجاوز كافة العقبات ، حيث يعمل بنك مصر كمؤسسة مالية كبرى لتقديم حلول مبنية على معرفة دقيقة باحتياجات العملاء، كما ستستفيد الشركات الناشئة المنضمة للبرنامج من حزمة استثمارية مالية ودعم فني من الخبرات المختلفة العاملة ببنك مصر، بهدف تحقيق نمو أسرع لهذه الشركات".

ومن جانبه أعرب المهندس هشام عبد الرسول - الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، عن فخره بهذا التعاون مع بنك مصر كشريك استراتيجي للابتكار الرقمي، مؤكدًا التزام الشركة بتقديم أحدث الحلول التكنولوجية التي تعزز من كفاءة العمليات المصرفية وتلبية احتياجات العملاء بأعلى مستوى من الجودة، وتقديم الدعم الكامل للشركات الناشئة تحت مظلة برنامج "تقدر".

وأضاف أن مصر لديها العديد من المقومات وأهمها العقول والكوادر المؤهلة التي تحتاج لدعم جميع الجهات المعنية.

وأعرب المهندس نشأت فودة - المدير التنفيذي لشركة راية لمراكز البيانات عن سعادته بهذه الشراكة، وتعهد بتقديم كافة الجهود المتخصصة لدراسة وتحليل احتياجات القطاع المالي وطرح الحلول والاستشارات التكنولوجية المتعلقة بالتحول الرقمي والابتكار في هذا القطاع الهام ، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية بتطوير هذه الصناعة على صعيد رفع مستوى كفاءة القوى العاملة بمجال تكنولوجيا المعلومات .

 وأكد أن هذه الاتفاقية تهدف إلى تقديم الدعم الفني والاستشاري والتسويقي لتشجيع ومساعدة الشركات الناشئة على النمو والمنافسة عالميًا وليس فقط محليًا.

الجدير بالذكر أن بنك مصر يولي أهمية كبرى لقطاع المشروعات على اختلاف أحجامها وترسيخ مفهوم ريادة الأعمال باعتبارها قاطرة النمو الاقتصادي، لذلك قام البنك بافتتاح عدد من مراكز خدمات تطوير الأعمال بهدف دعم رواد الأعمال وإطلاق الطاقات الكامنة لدى الشباب، وزيادة عدد المشروعات الصغيرة والمتوسطة، وتشجيع الشركات الناشئة والقائمة في القطاعات الاقتصادية المستهدفة لتعزيز المنتج المحلي من خلال صناعة وطنية تمتلك القدرة على المنافسة وغزو أسواق جديدة على الصعيد الدولي.

مقالات مشابهة

  • بنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع راية لمراكز البيانات لدعم برنامج "تقدر"
  • اتفاقية تعاون بين الأكاديمية العربية ورابطة بحوث تنمية الموارد البشرية
  • محمد الهويش يتعرض للإصابة في تجمع حكام النخبة
  • اتفاقية تعاون بين عمان الأهلية ومركز الفائزون الرياضي
  • اتفاقية تعاون بين جامعة الإسكندرية وجامعة إيست لندن
  • بروتوكول تعاون مشترك بين غرفتي الجيزه وساوباولو
  • مناقشة بدء تنفيذ اتفاقية تعاون بين جامعة الإسكندرية وجامعة إيست لندن
  • البنك الأهلي المصري يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة عين شمس
  • رئيس وفد الاتحاد الأوروبي بالأمم المتحدة: قلقون من عدم تعاون إيران مع وكالة الطاقة الذرية
  • اتحاد القدم يشترط شهادة PRO لتدريب المحترفين