كشفت ريم طارق طليقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش، سبب سجدوها في حفل زفافهما، ذلك الموقف الذي أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي حينها، كما عرضها للعديد من الانتقادات.


 انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتسابطليقة حسن شاكوش:" مطلبتش من حد يصورني وأنا بسجد في الفرح.. ومعرفش مين وزع الصور" 

 

وقالت ريم طارق خلال لقائها في برنامج “قعدة ستات” مع الإعلامية مروة صبري، المذاع على شاشة “القاهرة اليوم”:" مكنش في صحفيين في القاعة غير والدتي ووالدي ومنسقة الحفل، ومعرفش الصورة طلعت برا القاعة إزاي ومطلبتش من حد أنه يصورني، أنا عملت حاجة تلقائية هتريحني وكنت بتمنى ربنا يجعل الحياة أنها تكون خير بعد زواجي".

بماذا بررت ريم طارق مشهد سجدوها في حفل زفافها من حسن شاكوش؟ 

 

وتابعت ريم طارق: مقصدتش أعمل تريند ولا حسن طلب مني ومكنش موجود أصلا، أنا عملت الحركة دي عشان كنت متوترة ودي هتريحني، وكنت متخيلة عشان أنا مريت بحياة وحشة قبل كدة، فكرت أن حياتي وقفت، ولكن لما ربنا بعتلي حد وهدخل حياة جديدة وهخلف وفي لسة حياة، حبيت أشكر ربنا، وملوش علاقة بحسن.

تفاصيل قضية حسن شاكوش وزوجته ريم صادق 
 

وفي سياق آخر، حررت ريم صادق مؤخرًا محضرًا لضررها من زوجها مطرب المهرجانات حسن شاكوش بعد طردها من منزلها والإستلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها، وإمضاءها على إيصالات أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، ومن ثم تلقى اللواء محمد الشرقاوى، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارًا من العقيد عمرو حجازى، مفتش المباحث، بخصوص ذلك.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةتفاصيل برنامج قعدة ستات


برنامج "قعدة ستات" تقدمه الإعلامية مروة صبري على شاشة "القاهرة اليوم" يوم السبت من كل أسبوع، وتستضيف من خلاله عددًا من الفنانات وتناقش قضايا مختلفة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تصريحات ريم طارق ريم طارق حسن شاكوش حسن شاکوش ریم طارق

إقرأ أيضاً:

فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين

علق الموزع المصري الموسيقي أحمد إبراهيم، طليق الفنانة أنغام، على شائعة ارتباطه من مواطنته النجمة شيرين عبدالوهاب، معتبراً الأخيرة “صديقة وأخت غالية”.

وقال أحمد إبراهيم، في فيديو نشره الإعلامي ربيع هندي عبر حسابه على إنستغرام: “المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل، عشان تبقى كذبة أبريل”.

وتابع إبراهيم قائلاً: “مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لشيرين كل سنة وأنت طيبة، عشان مشفتهاش من سنة تقريباً، وهي صديقة وأخت غالية”.

وأضاف: “أنا مثل الناس فوجئت بالكلام ده، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال الآن، ولما شوفته فضلت أضحك عليه”.

وتداول مستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بخطوبة أحمد إبراهيم وشيرين عبدالوهاب، بعد أيام من إعلان الأخيرة ارتباطها.
وأثارت الفنانة حالة من الجدل، بعد كشفها عن احتفالها بخطبتها أخيراً من شخص جديد، عقب انفصالها عن المغني حسام حبيب.
وفجّر تكتم عبد الوهاب على خطبتها موجة واسعة من التساؤلات عن هوية الرجل الجديد في حياتها.
واكتفت عبدالوهاب بالإشارة إلى أن خطيبها من خارج الوسط الفني وأنه لا يحب الظهور الإعلامي، لافتة إلى أنه فضّل عدم الكشف عن هويته حالياً، مؤكدة احترامها لرغبته.

وفي مارس (أذار) 2020، أعلن أحمد إبراهيم انفصاله رسيماً عن أنغام، وقال حينها: “أتمنى ربنا يزيدها جمال ونجاح، ويكتبلها الصالح اللي أوله البعد عني للأسف”.

مقالات مشابهة

  • فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • العرسان من أبناء الشهداء يشاركون في مسيرة جبهات الإسناد ثبات وجهاد
  • عملية جديدة لـ "ولاد رزق" في السعودية
  • شاهد: فيديو مؤثر.. شاب ليبي يحمل والدته ويدور بها احتفالاً بعودتها من الحج
  • ياسر صادق يكشف عن تخبط في تعيين الحكام في دورة الترقي بسبب واقعة نادر قمر الدولة
  • ياسر صادق يكشف سبب أزمة مستحقات الحكام المصريين
  • إبراهيم نور الدين يطالب بوضع معايير محددة لاختيار حكام المباريات
  • تفاصيل جديدة في حياة بايدن
  • الفنانة مي سليم تشارك جمهورها صورة جديدة وتتحدث عن أعمالها الفنية
  • أحمد علي عبدالله صالح يُعزِّي بوفاة الدكتور صادق عبده سيف المخلافي