كعادته لا يضل الأهلي الطريق نحو القمة، التي باتت مستقرة في جميع السباقات، ليحسم المارد الأحمر صراعًا جديدًا، ويسيطر على قائمة أغلى صفقات في الميركاتو الصيفي، مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات وبداية الموسم الجديد.

الأهلي في الصدارة

لم يدعم الأهلي صفوفه سوى بصفقتين فقط، في الميركاتو الصيفي الجاري، لكنه يملك النسبة الأعلى من التدعيمات على المستوى المادي، بعد انضمام إمام عاشور قادمًا من ميتلاند الدنماركي، في صفقة بلغت قيمتها أكثر من 90 مليون جنيه، ليستقر على رأس قائمة أغلى صفقات الدوري الممتاز.

وحجز الأهلي المركز الثاني أيضًا في قائمة أغلى صفقات الدوري المصري الممتاز، بالتعاقد مع رضا سليم قادمًا من صفوف الجيش الملكي، في الميركاتو الصيفي الجاري، بمقابل مادي ضخم تبلغ قيمته أكثر من 64 مليون جنيه.

بيراميدز ينافس بـ3 صفقات

دخل بيراميدز سباق التعاقدات بقوة هذا الموسم، بعد ضمان مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا بنسختها المقبلة، ليتعاقد مع أكثر من 6 صفقات جديدة، لعل أبرزهم محمد رضا بوبو قادمًا من فيوتشر، بمقابل مادي قيمته بلغت 50 مليون جنيه، بعد فترة رحلة قصيرة من التألق، جعلته محطًا لأنظار كبار الأندية، ليحتل المركز الثالث في القائمة.

وفي المركز الرابع بقائمة الصفقات الأغلى في الدوري الممتاز بالميركاتو الحالي، يأتي مهند لاشين قادمًا من فيوتشر، بمقابل مادي قيمته 35 مليون جنيه، بعد تألقه رفقة فريقه السابق، إلى جانب العروض الاستثنائية التي قدمها مع منتخب مصر، خلال الفترة الماضية.

يحتل محمود مرعي المركز الخامس في قائمة التدعيمات الأغلى في الموسم الصيفي، بمقابل مادي 35 مليون جنيه، وفقًا لعدد من التقارير التي تداولت المقابل المادي في صفقته، وفي المركز السادس يأتي مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي، الذي كان يقضي فترة إعارة مع الفريق السماوي، قبل أن يقرر الأخير تفعيل بند الشراء في عقده، بمقابل مادي بلغ 30 مليون جنيه.

وفي المركز السابع، يأتي باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي السابق، الذي كان أحد الأهداف الأساسية في قائمة تدعيمات قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لكن اللاعب في النهاية اختار الانتقال إلى المصري البورسعيدي، بمقابل مادي قيمته 20 مليون جنيه، بعدما ساهم في الحفاظ على مقعد الدراويش في الدوري الممتاز، خاصة أن الفريق الأصفر كان مهددًا بالهبوط إلى الدرجة الأدنى. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الأهلي فيوتشر الأهلي اخبار الأهلي اليوم صفقات الأهلي صفقات بيراميدز صفقات فيوتشر بمقابل مادی ملیون جنیه قادم ا من

إقرأ أيضاً:

إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه

يواصل فيلم «ولاد رزق 3» بطولة النجم أحمد عز، وعمرو يوسف، تصدر قائمة الإيرادات اليومية بالسينمات المصرية.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

وجاءت إيرادات فيلم ولاد رزق 3، أمس الأربعاء حوالي 2.133.166 مليون جنيه، وهو ما يجعله إجمالي ما حققه منذ بداية عرضه هو 205 ملايين جنيه في مصر.

فيلم ولاد رزق 3تفاصيل فيلم ولاد رزق 3

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3أبطال فيلم ولاد رزق 3

يضم فيلم ولاد رزق 3، في بطولته عدد كبير من الفنانين، وهم: أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، علي صبحي، نسرين أمين، بالإضافة إلى ظهور بعض ضيوف الشرف منهم: إياد نصار، كريم عبد العزيز، والفيلم من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

اقرأ أيضاًمنى ممدوح بعد دورها في فيلم ولاد رزق 3: مبعرفش أمشي في الشارع من العيال الصغيرة

سيد رجب عن نجاح فيلم ولاد رزق 3: التمثيل لذيذ ومفيش حاجة صعبة فيه.. فيديو

بعد 3 أسابيع.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل تصدر المركز الأول بدور السينما

مقالات مشابهة

  • فيلم جوازة توكسيك في المركز الرابع بقائمة الإيرادات اليومية.. 400 ألف جنيه
  • التحالف الوطني يدعم 54.6 مليون مواطن بميزانية 15.64 مليار جنيه خلال 2024
  • نشرة منتصف اليوم.. إمام عاشور يكشف أولى صفقات الأهلي وإسبانيا تبلغ نصف نهائي يورو بعد إقصاء ألمانيا
  • الأمم المتحدة: المغرب يتصدر قائمة الاستثمارات الإفريقية المباشرة في الخارج
  • العيسى رئيساً لمؤسسة الأهلي غير الربحية
  • راشفورد يتصدر قائمة الراحلين عن مانشيستر يونايتد
  • صندوق أبوظبي للتقاعد يتصدر قائمة مقدمي الخدمات الحكومية عبر قنوات مركز اتصال حكومة أبوظبي للعام الرابع على التوالي
  • إيرادات الأفلام.. «ولاد رزق 3» يتصدر شباك التذاكر بـ205 ملايين جنيه
  • قائمة الإصدارات الأعلى مبيعا لـ«القومي للترجمة» في شهر يونيو
  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي