سواليف:
2024-07-06@00:03:53 GMT

استبعاد سواريز وكافاني من قائمة منتخب أوروغواي

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

استبعاد سواريز وكافاني من قائمة منتخب أوروغواي

#سواليف

استبعد مارسيلو بيلسا المدير الفني لمنتخب #أوروغواي المهاجمين المخضرمين إدينسون #كافاني ولويس #سواريز من قائمة فريقه خلال أول جولتين من #تصفيات #أميركا_الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

وتولى بيلسا تدريب بطل العالم مرتين سابقتين في مايو الماضي بهدف إعادة بناء الفريق، إذ بات سيرجيو روشيت حارس المرمى البالغ عمره (30 عاماً) أكبر لاعب في قائمة منتخب أوروغواي لمواجهة تشيلي في مونتفيديو يوم الجمعة المقبل والمواجهة خارج الديار أمام الإكوادور في 12 سبتمبر المقبل.

ويلعب كافاني (36 عاماً) في صفوف بوكا جونيورز الأرجنتيني، فيما يلعب سواريز (36 عاماً) في صفوف غريميو البرازيلي.

مقالات ذات صلة رئيس نادي الحسين إربد يخرج عن صمته 2023/09/05

وقرر بيلسا استدعاء داروين نونيز مهاجم ليفربول الإنجليزي إلى جانب فاكوندو توريس مهاجم أورلاندو سيتي الأميركي وكريستيان أوليفيرا مهاجم لوس أنجلوس إف سي الأميركي، لقيادة خط هجوم فريقه.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أوروغواي كافاني سواريز تصفيات أميركا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا

أعلن موقع “ترانسفير ماركت، المتخصص في تحديد القيمة السوقية للاعبين والفرق، عن قائمة جديدة لأغلى اللاعبين من حيث القيمة السوقية الذين بلغت أعمارهم 30 عاما أو أكثر.

وحدد “ترانسفير ماركت” عبر موقعه الإلكتروني، قائمة تضم 30 لاعبا هم الأغلى من بين اللاعبين الذين بلغوا 30 عاما أو أكثر، تصدرها المهاجم الإنجليزي هاري كين، أما النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فحلّ في المركز الـ15، في حين غاب عنها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

صلاح وكين على القمةهاري كين

وجاء النجم الإنجليزي هاري كين لاعب بايرن ميونخ الألماني صاحب الـ30 عاما، ي مقدمة قائمة الأغلى بهذا العمر أو أكبر بقيمة بلغت 100 مليون يورو، فيما كانت المفاجأة تواجد الفرعون المصريمحمد صلاح (32 عاما) لاعب ليفربول في المركز الثاني بفارق كبير وصل إلى 55 مليون دولار، تقريباً

محمد صلاح نجم ليفربول

وحل في المركز الثالث كان المدافع البرازيلي ماركينيوس (30 عاما) بقيمة سوقية بلغت 50 مليون يورو وخلفه بالقيمة ذاتها النجم البلجيكي كيفين دي بروين صاحب الـ32 عاما.

وجاء في المركز الخامس والسادس تواليا بقيمة 45 مليون يورو، لاعب الوسط التركي هاكان تشالهان أوغلو (30 عاما) والنجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون (31 عاما)، وخلفهما في المركز السابع المدافع الإنجليزي جون ستونز بـ38 مليون يورو.

وفي المركز الثامن الحارس البرازيلي إيدرسون (30 عاما) بقيمة سوقية بلغت 35 مليون يورو، ثم التاسع والعاشر بـ30 مليون يورو لاعبي الوسط الأرجنتيني رودريغو دي بول والكرواتي ماتيو كوفاسيتش بعمر الثلاثين عاما.

أما ميسي وهو الأكبر سنًّا في القائمة بعمر 37 عاما فجاء في المركز الخامس عشر بقيمة 30 مليون يورو.

مقالات مشابهة

  • خضر التوني بقائمة العظماء.. مجد خاص في تاريخ رفع الأثقال بحضور «هتلر»
  • 20 لاعبًا في قائمة سموحة استعدادا لمواجهة انبى غدًا
  • حزب العمال يترأس الحكومة البريطانية بعد 15 عاماً و ارتياح في صفوف المهاجرين
  • يورو 2024.. مبابي مهاجمًا في تشكيل منتخب فرنسا المتوقع أمام البرتغال
  • ليون يضم لاعب نوتنجهام فورست
  • العليان يخضع لفحص طبي تمهيد لنقله إلى الاتفاق
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • صلاح يسبق ميسي في قائمة أغلى اللاعبين الذين بلغوا 30 عامًا
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • فنزويلا ترحب بزيارة مجموعة سفن حربية روسية