جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عاطل 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بالاتجار في المخدرات ببولاق الدكرور.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث إدارة مكافحة المخدرات بالجيزة، تؤكد قيام "ك. ا" عاطل مقيم بولاق الدكرور، بالاتجار في المخدرات متخذا دائرة القسم مسرحا لنشاطه. وبعمل التحريات تبين صحة المعلومات الواردة " وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم في أحد الأكمنة بحوزته كمية من الحشيش المخدر ومبلغ مالى وهاتف محمول.

وأمام رجال التحقيق أقر المتهم بحيزاته للحشيش بقد الاتجار، والهاتف للاتصال بعملائه والمبلغ حصيلة نشاطه، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

التهم 5 ثلاجات.. كواليس نشوب حريق في مخزن عصائر بفيصل

كشفت تحقيقات رجال مباحث تفاصيل نسوب حريق في مخزن عصائر بفيصل، وتبين أن النيران نشبت في 5 ثلاجات بسبب ماس كهربائي، ولا توجد أي إصابات.

وكان حريقا اندلع في مخزن عصائر معلبة بشارع فيصل ونجح رجال الحماية المدنية في محاصرة النيران والسيطرة عليهم.

وبالانتقال تبين نشوب الحريق في مخزن به ثلاجات «عصائر معلبة» وأنه نشب في 5 ثلاجات بسبب ماس كهربائي، وجرى إخماد الحريق بمعرفة الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

عامل يلقي بنفسه من الطابق الرابع بعد مشاجرة مع زوجته بالمطرية

قررت نيابة المطرية، استدعاء شهود العيان بواقعة إقدام عامل على التخلص من حياته بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بعد مشاجرة مع زوجته بدائرة قسم شرطة المطرية، وذلك لكشف ملابسات الحادث.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بلاغًا بوجود جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم شرطة المطرية، وعلى الفور تحركت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة عامل يرتدي كامل ملابسه مصاب بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم.

وكشف التحريات على أن المتوفى تشاجر مع زوجته وألقى بنفسه من الطابق الرابع، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، فيما يجري رجال المباحث التحريات، والاستماع إلى أقوال أهل المتوفى لمعرفة ملابسات الحادث.

ربط شاب في عمود إنارة في الوايلي


وكشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة قيام طالبين بتقييد شاب بعمود إنارة وتصويره ونشر فيديو على التيك توك.

تلقى قسم شرطة الوايلي بمديرية أمن القاهرة إخطارًا من إحدى السيدات وبصحبتها نجلها "طالب" - مقيمين بدائرة القسم، بتضررها من (طالبين- مقيمين بدائرة القسم) لقيامهما بتقييد نجلها بأحد أعمدة الإنارة بدائرة القسم وتصوير مقطع فيديو له ونشره عبر موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك".

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزة أحدهما الهاتف المحمول المستخدم في الواقعة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه على سبيل المزاح وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.


تفاصيل اقتحام منزل مواطن وتعدى ضباط إطسا على نجله بالفيوم

كما كشفت الأجهزة المعنية ملابسات تداول تعليق على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ادعى خلاله صاحب الحساب قيام بعض العاملين بمركز شرطة إطسا بالفيوم باقتحام منزله وإلقاء القبض عليه لإجراء معارضة على حكم قضائي صادر ضده، وكذا سوء معاملته داخل المركز، وتعديهم على نجله بالضرب أثناء حضوره لزيارته.

بالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 6/ 8 / 2023 أمكن ضبط (صاحب الحساب، والمحكوم عليه فى 5 قضايا "ضرب - استيلاء" بالحبس 4 سنوات و6 أشهر) تنفيذًا للأحكام الصادرة ضده.

كما تبين عدم حضور أحد لزيارة الشاكي خلال فترة حجزه بالمركز.. وأن ما تم اتخاذه من إجراءات حياله جاء في الإطار القانوني.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: المخدرات حبس متهم بولاق الدكرور مواد مخدرة فی مخزن

إقرأ أيضاً:

حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بجنوب الجيزة التحقيقات حول القبض على نقاش متهم بإنهاء حياة زوجته طعنا بسلاح أبيض في مشاجرة بسبب مصروف البيت بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور غرب المحافظة.

وطلبت النيابة التحريات حول الواقعة كما أمرت بحبس المتهم ٤ أيام على ذمة التحقيقات كما قررت عرض جثة المجنى عليها على الطب الشرعي و تشريحها وبيان ما لحق بها من إصابات اودت للوفاة وصرحت بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية

تلقي المقدم محمد نجيب رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفى تفيد باستقبال ربة منزل مصابة بطعنات نافذة بالصدر والرقبة ولقيت مصرعها خلال محاولات إسعافها وادعاء تعدي آخر ومقيمة بدائرة القسم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وبالفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها حيث أقدم على إنهاء حياتها طعنا بسلاح أبيض بسبب مصروف البيت، وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • أمن الجيزة يعاين آثار حريق ورشة أخشاب فى صفط اللبن
  • المشدد 15 عاما لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم ببولاق الدكرور
  • المشدد 15 سنة لأب و3 من أبنائه لاتهامهم بقتل جارهم بسبب خلافات ببولاق الدكرور
  • بينهم سيدة.. الإعدام شنقا ل 4 أشخاص لاتهامهم بخطف شخص وإشعال النيران بجثته ببولاق الدكرور
  • الإعدام لسيدة و3 آخرين لخطف شخص وقتله وإشعال النيران فى جثته ببولاق الدكرور
  • حبس "نقاش" بتهمة قتل زوجته في بولاق الدكرور
  • بسبب مصروف البيت.. كواليس مقتل سيدة على يد زوجها ببولاق
  • بسبب مصروف البيت.. القبض على المتهم بقتل زوجته طعنًا في بولاق الدكرور
  • كشف ملابسات واقعة وفاة عامل بمصنع بالقاهرة.. وضبط مرتكبي الواقعة
  • تجديد حبس متهم بدهس طفل في الأميرية