بوابة الفجر:
2024-10-02@03:31:45 GMT

قبل عرضه بالسينمات.. تفاصيل فيلم "حسن المصري"

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

استقرت الشركة المنتجة لفيلم "حسن المصري" على موعد طرح الفيلم بجميع دور العرض، حيث من المقرر عرضه في شهر أكتوبر المقبل، لذا يرصد “الفجر الفني” أبرز المعلومات عن الفيلم قبل عرضه بالسينمات. 


ما هي قصة فيلم “حسن المصري”؟ 


تدور أحداث الفيلم حول ضابط حراسات خاصة يذهب لحبيبته في لبنان، هربًا من الماضي، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية، وذلك في إطار من التشويق والإثارة، والفيلم من إخراج سمير حبشي، وإنتاج جابي خوري، ويظهر خلاله أحمد حاتم بلوك مختلف.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية على واتساب
من هم أبطال فيلم “حسن المصري”؟ 


ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.


حملات ترويجية لفيلم حسن المصري


وشهدت الأيام الماضية عدة حملات ترويجية لفيلم حسن المصري الذي من المؤكد طرحه قريبًا بجميع دور العرض، وكان من بين تلك الحملات وجود مانشيت بعنوان "إختفاء حسن المصري في ظروف غامضة"، وأيضًا فكرة أخرى مقطع صوتي بتطبيق “واتس اب”، وآخرهم مسابقة قرأة الشفايف الذي قام بها أحمد حاتم للجمهور،ومن يفوز بها ويتمكن من قرأة الشفايف لمعرفة الموعد الصحيح لطرح الفيلم  سيكون له نصيب لحضور العرض الخاص مع أحمد حاتم.

انضم لقناتنا الرسمية على تيليجرام لمتابعة أهم الأخبار لحظة بلحظةما هي آخر أعمال أحمد حاتم؟ 
 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال أحمد حاتم كان فيلم “المطاريد”، والذي حقق من خلاله نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول “صلاح” أحمد حاتم الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل، والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد حاتم فيلم حسن المصري اختفاء حسن المصري فيلم حسن المصري حسن المصری أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل «الأميرة» بطولة الفنانة ياسمين صبري، التعاقد مع أبطال العمل، حتى يبدأ التصوير، خلال الفترة المقبلة، تمهيدًا لعرضه برمضان 2025.

أحمد فؤاد سليم ينضم لأبطال مسلسل الأميرة

وعلمت «الوطن» من مصادرها الخاصة، أنّ الفنان أحمد فؤاد سليم، تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل الأميرة، بجانب ياسمين صبري.

تفاصيل مسلسل رحيل لياسمين صبري

وحققت ياسمين صبري مؤخرا، نجاحا كبيرا، من خلال مسلسلها «رحيل»، الذي تدور أحداثه في إطار التشويق والإثارة، تدور أحداث المسلسل حول الفتاة (رحيل)، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

وشارك في بطولة العمل، عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، حازم سمير، محمد كيلاني، هاجر الشرنوبي، سما إبراهيم، عارفة عبد الرسول، بسنت صيام، عزت زين، مي القاضي.

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • آخر إيرادات فيلم عاشق بالسينمات
  • تفاصيل مسلسل ديبو لـ محمد أنور.. وموعد العرض
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • فيلم عاشق يجمع 355 ألفًا.. أمس
  • باقي 3 أيام.. «شاهد» تروج لمسلسل «مطعم الحبايب» بطولة أحمد مالك
  • بـ 300 ألف جنيه.. فيلم «عاشق» يحافظ على صدارة دور العرض السينمائية
  • «عاشق» للفنان أحمد حاتم يتصدر إيرادات الأفلام في دور العرض خلال 24 ساعة
  • إيرادات فيلم عاشق تقترب من نصف مليون بآخر ليلة
  • تعرف على ايرادات فيلم "عاشق "في السينمات