أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي مواعيد انقطاع المياه عن مدينه ومركز طوخ بمحافظة القليوبية لمدة 4 ساعات، اعتبارًا من الساعة 9 مساء اليوم، وحتى الساعة الواحدة من صباح غدًا الأربعاء.

سبب انقطاع مياه الشرب بالقليوبية

وأوضحت شركة مياه الشرب بالقليوبية في بيان لها أن انقطاع المياه بالقليوبية عن مدينة ومركز طوخ يأتي نظرًا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور والتأكد من صلاحية المياه.

تدبير الاحتياجات خلال انقطاع المياه القليوبية

وأهابت شركة مياه الشرب بالقليوبية بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة انقطاع المياه بمدينة ومركز طوخ في محافظة القليوبية، حيث سيتم إعادة ضخ المياه فور الانتهاء من أعمال التطهير.

وأوضح بيان شركة مياه الشرب أنه تم توفير سيارات مياه صالحة للشرب في المناطق المتأثرة بانقطاع المياه في مدينة ومركز طوخ بمحافظة القليوبية، وذلك حتى انتهاء الأعمال اللازمة. في حالة الحاجة إلى تلك السيارات، يُرجى الاتصال بالخط الساخن «125».

ويمكن التواصل مع الشركة خلال فترة انقطاع المياه بمركز ومدينة طوخ في محافظة القليوبية عبر الوسائل التالية:

- الخط الساخن 125.

- التواصل عبر تطبيق الهاتف المحمول 125.

- الواتس أب على رقم 0120028880.

- الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وسيتم التعامل مع استفساراتكم وشكاويكم بأقصى سرعة ممكنة، وسيتم توجيه الاستغاثات للمختصين لحل المشكلات وتوضيح الاستفسارات للعملاء خلال فترة انقطاع المياه.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: قطع المياه أماكن قطع المياه مواعيد قطع المياه القليوبية شرکة میاه الشرب انقطاع المیاه

إقرأ أيضاً:

شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)

استقبلت شركة مياه الشرب بالإسكندرية، برئاسة المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لجنة التفتيش الخاصة بمعاينة الاصطفاف والتأكد من جاهزية الشركة لمواجهة موسم الأمطار والسيول.

تألفت اللجنة من ممثلين عن وزارة التنمية المحلية، الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، الإدارة العامة للسلامة والصحة المهنية، الإدارة العامة للأزمات والكوارث، ومدير عام أزمات وكوارث محافظة الإسكندرية.

وبحسب بيان شركة مياه الشرب، فإن اللجنة قامت بزيارة محطة المنشية (1)، حيث تفقدت عرضًا واصطفافًا للمعدات والأجهزة التابعة للشركة، بما في ذلك سيارات الطوارئ، الطلمبات، الأوناش، اللوادر، والحفارات، للتأكد من جاهزيتها للتدخل السريع في حالات الطوارئ المختلفة التي قد تحدث أثناء موسم الأمطار.

تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور

كما تم خلال الجولة تنفيذ مناورة عملية لمحاكاة تسريب غاز الكلور داخل عنبر الكلور، وذلك للتأكد من جاهزية الأفراد وقدرتهم على التعامل الفوري مع مثل هذه الحوادث، وقد أبدت اللجنة رضاها عن أداء الفريق وسرعة استجابته في التعامل مع المناورة.

استعدادات موسم الأمطار في الإسكندرية 

انتقلت اللجنة إلى مركز السيطرة والتحكم بالشركة، حيث تفقدت غرفة العمليات الرئيسية المسؤولة عن إدارة الأزمات والتنسيق مع الجهات المعنية خلال موسم الأمطار.

وأشادت اللجنة بالتجهيزات المتقدمة التي تمتلكها الشركة، وبالاستعدادات التي تم اتخاذها لضمان التعامل الفعّال مع أي طوارئ قد تنشأ.

وفي ختام الزيارة، أثنت اللجنة على جهود شركة مياه الإسكندرية وفريقها، وأعربت عن تقديرها للاستعدادات العالية التي تعكس حرص الشركة على حماية المواطنين وضمان تقديم الخدمات بشكل مستمر وآمن خلال الأزمات.

 

مقالات مشابهة

  • رئيس شركة مياه الشرب بالبحر الأحمر يتفقد محطة اليسر
  • شركة مياه الشرب تعالج 4 حالات تسرب للمياه بوصلات منزلية بدراو
  • شركة مياه الإسكندرية تستعد لموسم الأمطار (صور)
  • انقطاع المياه عن بعض قرى بنى سويف غدا.. اعرف التفاصيل
  • انقطاع المياه عن الخانكة 7 ساعات
  • شركة مياه أسوان تعالج 4 حالات تسرب مياه بوصلات منزلية بقرية الرقبة
  • وظائف شركة مياه الشرب بالقاهرة.. الشروط والمستندات المطلوبة
  • تكليف المهندس هشام عبد الحفيظ بتسيير أعمال شركة مياه البحر الأحمر
  • هشام عبد الحفيظ لتسيير أعمال شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر
  • انقطاع الكهرباء في عدة مناطق بالمنيا للصيانة.. اعرف المواعيد