اعتمد الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر، اليوم، نتيجة الدور الثاني للشهادة الثانوية الأزهرية بقسميها «علمي - أدبي» للعام الدراسي 2022-2023م‎.‎

وبلغت نسبة النجاح للقسم الأدبي للدور الثاني 71.71%، بينما بلغت نسبة النجاح للقسم العلمي في الدور الثاني 67.63%، بنسبة نجاح عامة للدور الثاني للقسمين 70.36%.

ووجّه وكيل الأزهر، التهنئة للطلاب الناجحين، متمنيا لهم التوفيق في المرحلة الجامعية، كما تقدّم بالشكر لجميع المشاركين في أعمال امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بدوريها الأول والثاني، موجّها بنشر النتيجة على بوابة الأزهر الإلكترونية، وهذا رابط النتيجة https://natiga.

azhar.eg

بداية وانتهاء امتحانات الدور الثاني

وبدأت امتحانات الدور الثاني للشهادة الثانوية الازهرية في 19 أغسطس الماضي، واستمرت لمدة 10 أيام، حيث أدى طلاب القسم الأدبي آخر امتحان يوم 28 من الشهر الماضي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الثانوية الأزهرية الأزهر الدور الثاني

إقرأ أيضاً:

عاجل_موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2024

موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2024 كثرت نسبة التساؤلات من جميع الطلاب في دولة العراق عن موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2024، أما عن النتائج للدورالاول أوضحت الجهات المختصة بوزارة التربية والتعليم في الساعات السابقة أنه سيتم مراجعة درجات مراجعة نهائية والتحقق منها بعد اعتمادها من وزارة التربية العراقية، ويتم رفع النتائج على كافة المواقع المختصة بالوزارة، وتعتبر نتيجة الصف الثالث المتوسط هي الأهم في جميع المراحل التعليمية لأنها هي العامل الأساسي لتحديد مستقبل الطالب وفي هذا المقال سنوضح لكم كيفية الحصول على النتيجة النهائية للثالث المتوسط عن الموعد المحدد لظهورها.

موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط


لم تعلن إلى الآن الوزارة عن موعد امتحانات الدور الثاني، لكن وفق التكهنات وما حدث في الأعوام السابقة، فمن المتوقع أن ينزل الجدول الرسمي للدور الثاني خلال اسبوع واحد من الآن، وبعد نزوله بنحو عشرين يوم سوف يكون موعد أول اختبار للطلاب، علمًا بأنه فور تحديد الموعد سوف تقوم الوزارة بالإعلان الرسمي من خلال حسابها الموثق، وتنزيل الجدول الرسمي.

 

نتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق رابط سريع وشغال.. استعلم عن نتائج الثالث المتوسط 2024 دور أول في نينوى من موقع وزارة التربية والتعليم عاجل_إعلان نتائج الثالث المتوسط صلاح الدين 2024.. من هنا الان


باشر وزير التربية الدكتور إبراهيم سير عمليات التصحيح داخل الكنترول ومراكز الفحص بشكل دوري وعشوائي في أكثر من مركز، حيث أكد سيادته على جميع المسئولين بضرورة تغليب مصلحة الطالب عند وضع درجات نتائج الثالث متوسط 2024 بغداد نينوى واسط البصرة بابل النجف صلاح الدين ذي قار وعموم المحافظات، فضلًا عن التميز بالشفافية والنزاهة حتى يحصل كل طالب على درجته كاملة دون نقصان، ومن ثم سيكون من المتوقع أن الدرجات عادلة وبالتالي ستقل طلبات الاعتراضات.

موقع نتائجنا الثالث متوسط 2024 دور اولنتائج الثالث المتوسط 2024 في العراق
بعد الانتهاء من التدقيق للدفاتر الامتحانية لجميع المواد في كل التربيات بالمحافظات ستُعلن النتيجة والحصول عليها من خلال:الذهاب إلى رابط ملازمنا mlazemna موقع ناجح.
ثم النقر على كلمة التنزيل بجانب المحافظة.
ثم الذهاب إلى علامة تبويب جديدة.
اختر منها المدرسة التابع لها الطالب.
ثم النقر على علامة التحميل.
بعد ذلك، ابحث عن اسم الطالب ونتيجته.
كذلك هناك طريقة أخرى للاستعلام عن نتيجتك عن طريق قناة التلجرام الرسمية للوزارة المتوفر عليها الدرجات برابط جوجل درايف.

مقالات مشابهة

  • عاجل_موعد امتحانات الدور الثاني الثالث متوسط 2024
  • وكيل قطاع المعاهد الأزهرية يتفقد سير امتحانات الثانوية الأزهرية بالغربية
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم
  • وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • وكيل الأزهر: لا شكاوى من امتحان البلاغة لطلاب الشهادة الثانوية
  • الضويني يتفقد لجان امتحانات الثانوية الأزهرية في شبين الكوم.. ويؤكد: طلابنا أمانة في رقابنا
  • وكيل الأزهر يفتتح لجنة المصالحات والمكتبة العامة في المنوفية
  • منطقة المنوفية الأزهرية: انتهاء امتحان البلاغة للثانوية دون شكاوى أو مخالفات
  • بالصور.. وكيل الأزهر يتفقد لجان امتحانات الشهادة الثانوية في مادة الأحياء
  • طلاب العلمي يؤدون امتحان الأحياء بالثانوية الأزهرية بالإسماعيلية