تداولت وسائل الإعلام وبعض صفحات التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو مميزة تمكن من تصويرها السياح الذين زاروا منطقة بركان إيبكو في جزر الكوريل الروسية.

ويظهر في أحد الفيديوهات أعمدة الرماد البركاني التي ارتفعت من فوهة البركان في الرابع من الشهر الجاري، ووصلت إلى علوّ 2500 م تقريبا.

ونشرت قناة RT الروسية في صفحتها على "تليغرام" أيضا مقطع فيديو وثّقه أحد السياح وظهر فيه منظر خلّاب لفترة شروق الشمس في جبال الكوريل بالقرب من بركان إيبيكو.

إقرأ المزيد روسيا..بركان إيبيكو يقذف برماد بركاني إلى ارتفاع 3 كلم

يقع بركان إيبيكو الذي يبلغ ارتفاعه 1156 مترا في جزيرة باراموشير على بعد 7 كيلومترات شمال شرقي مدينة سيفيرو كوريلسك، وتحدث حوادث انبعاث الرماد منه منذ  20 أكتوبر عام 2016، الأمر الذي يعتبر طبيعا بالنسبة له كبركان نشط،وتم تسجيل أكبر حادث لانبعاث الرماد منه في 31 أغسطس عام 2018، عندما ارتفع عمود من الرماد إلى ارتفاع 6 كيلومترات من فتحة بركانية جديدة تشكلت في عام 2017.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا جزر الكوريل برکان إیبیکو

إقرأ أيضاً:

لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة

احتفل مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلي بخطوبته مساء أمس الخميس، واكتفى بنشر صورة له مع خطيبته باللون الأبيض والأسود مع رمز قلب أبيض عبر خاصية ستوري على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» دون أن يكشف عن وجه خطيبته.

خطوبة مصطفى شوبير

بعد ساعات قليلة من إعلان الخطوبة انتشرت صور وفيديوهات من الحفل، وبدا مصطفى شوبير مع عروسه في حفل عائلي غمرته أجواء الفرح والسعادة من الجميع.

وظهر شوبيرفي حفل الخطوبة، يرتدي ملابس كاجوال باللون الأبيض، بينما شكّل فستان العروسة مفاجأة لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، لأنه كان بسيطا للغاية دون أي تكلف، وظهر كذلك باللون الأبيض، وكأنه فستان زفاف مكشوف الكتفين وذو تصميم بسيط.  

View this post on Instagram

A post shared by Hana (@footballerfamily_1)

إعداد منزل الزوجية 

وقد أعلن مصطفى شوبير حارس مرمى النادي الأهلى، في وقت سابق، خلال لقاء تليفزيوني على قناة ON Time Sports، أنه يستعد لعقد حفل خطوبته قريبًا على الفتاة التي اختارها قلبه، كما يستعدا سويًا لاختيار وإعداد منزل الزوجية على ذوقهما.

يُذكر أن مصطفى شوبير شارك في مباراة الأهلي والزمالك الأخيرة في السوبر الإفريقي، على مقاعد البدلاء، وخسر النادي الأهلي المباراة بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، ليتوج نادي الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي.

مقالات مشابهة

  • لقطات حصرية من كواليس مسلسل 6 شهور قبل عرضه على منصة watch it
  •  هيئة الإذاعة تعرض لأول مرة لقطات نادرة لخادم الحرمين الشريفين
  • لقطات من حفل خطوبة مصطفى شوبير حارس الأهلى.. فستان العروسة مفاجأة
  • كأنه زلزال: ألسنة النار خرجت من تحت الأرض.. كاميرا مراقبة توثق لحظة استهداف نصرالله (فيديو)
  • مواطنة بأمريكا توثق ردة فعل جيرانها بعد تجربتهم القهوة السعودية والمعمول.. فيديو
  • بلينكن وأباطيل «تجديد أمريكا»: ذرّ الرماد في البصيرة
  • كلب ضال يعقر 7 أطفال بحي دار الرماد بالفيوم
  • لقطات من حفل زفاف ميلي بوبي براون.. أصغر موديل عالميا
  • تطور خطير.. اسرائيل تقصف قاعدة ”حميميم” الجوية الروسية بسوريا ودوي انفجارات ضخمة في المطار ”فيديو”
  • الحرب الروسية الأوكرانية| تصعيد جديد أم بداية الحسم؟.. فيديو