قال الجهادي السابق نبيل نعيم، إن النشاط التكفيري منتشر في الجزائر منها إلى النيجر وغيرها من الدول المحيطة بها، لكن في الجزائر النشاط التكفيري في الجزائر قوي جدا.

ولفت نعيم ، خلال ندوته بموقع صدى البلد إلى أن أهم حاجة في أي بلد أن من يرأس الناس، يحرص على توفير الأمن والأمان للمواطنين، أما مسالة الفقر والغنى فهي عملية اقتصادية تخضع للأزمات الإقتصادية العالمية".

 

وأضاف: "وبعد 2013 انتشر جماعات التكفير في سيناء، وكانوا يحصلون على دعم من حماس لزعزعة استقرار مصر بعد عزل الإخوان، وأعرف العديد من أفراد هذه الجماعات بشكل شخصي، وتم حصر هذه الجماعات، والقضاء عليها من قبل الجيش المصري العظيم".

 

 

 

وأكد: "أكبر داعم لللإخوان في الوقت الحالي تركيا، التي توفر لهم الدعم المالي، واللوجستي، أما المقر الرئيسي لهم بريطانيا، لأنها هم من أسستهم".

وتابع: الإخوان جماعة ماسونية تستخدمها بريطانيا لزعزعة المنطقة، والسيطرة على الثروات، وفعلوا ذلك في سوريا، لصالح اسرائيل، كما يسعوا لزعزعة الاستقرار في باقي الدول المجاورة لاسرائيل لصالح الصهاينة ومشروعهم، وجماعة الإخوانة جماعة إرهابية، ويجب أن تحظر من ممارسة أي نشاط سياسي أو ديني. 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عزل الإخوان

إقرأ أيضاً:

نبيل دعبس رئيسًا للجنة التعليم بمجلس الشيوخ

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أسفرت انتخابات اللجان النوعية بمجلس الشيوخ عن فوز الدكتور نبيل دعبس، برئاسة لجنة التعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة اللجنة.

 كما أسفرت النتائج عن فوز اللواء الدكتور أحمد البدري بمنصب الوكيل الأول والنائبة الدكتورة رندا مصطفى، بمنصب الوكيل الثاني، فيما فاز الدكتور ناجح عبد الفتاح بمنصب أمين السر.

وكان المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، أعلن عن تلقي الأمانة العامة خطابًا من حزب مصر الحديثة يؤكد فيه الحزب علي اختيار الدكتور نبيل دعبس ممثلًا للهيئة البرلمانية للحزب أمام المجلس.               

ودعا المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، اللجان النوعية لإجراء انتخابات هيئات المكاتب بعد ما أعلن عن عدم تلقي أي اعتراضات من الأعضاء على تشكيل اللجان النوعية، داعيًا الأعضاء إلى انتخاب هيئات مكاتب اللجان النوعية، بعد الموافقة على القوائم النهائية لتشكيل اللجان النوعية.

وينتخب أعضاء مجلس الشيوخ، هيئات مكاتب 14 لجنة نوعية بواقع رئيس ووكيلين، وأمينا للسر لكل لجنة.

يذكر أن اللائحة الداخلية لمجلس الشيوخ، نظمت ضوابط تشكيل اللجان النوعية.

مقالات مشابهة

  • «نعيم للوساطة فى الأوراق المالية» تحصل على رخصة شهادات الانبعاثات الكربونية
  • الجزائر تُرحب بقرار محكمة العدل الأوروبية وتدعو للإلتزام به
  • «ترويج الأكاذيب».. حرب قذرة لزعزعة الاستقرار وضرب الاقتصاد والتماسك المجتمعي
  • أحمد نبيل يطلق مبادرة للاستشارات الصيدلانية مجانا
  • كيف تستغل عطلة نهاية الأسبوع في حماية صحتك؟
  • نصائح الصيدلي أحمد نبيل لعلاج القشرة
  • تسارع نمو النشاط غير النفطي في السعودية
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الثامنة (نعيم بارود)
  • نبيل دعبس رئيسًا للجنة التعليم بمجلس الشيوخ
  • سبب تضارب بيانات الإخوان حول حزب الله!!